المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

من جمال المنصورى الى حسين خوجلى !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من جمال المنصورى الى حسين خوجلى !

مُساهمة من طرف نورالهادى في الجمعة 27 ديسمبر 2013, 5:32 am

منقول من الأون لائن
وأنا معجب بكتابات هذا المنصورى الرائع .

استمعت اليك اليوم 26/12/2013 وانت تنعي للشعب السوداني المشروع الحضاري للأخوان المسلمين .. وانصت اليك وانت تسهب في توصيف الكوارث الاخلاقية التي انتهي اليها هذا المشروع.. وكيف ان اركان الاسلام الخمسة وظفت توظيفا تجاريا ربويا وتجارة الكسر وما صاحبها من زيادة الثروات، وبناء العمارات، واختزان الاراضي الزراعية، وتفكيك الاسرالكريمة والغير كريمة بادخال عائليها السجون، والقذف بها الي المصير المجهول بعضه غير شريف ، وادي الي تشريد النساء والاطفال، .. لم تترك شيئا من سوء الاخلاق الا واتيت به ، وانتهيت بالتعليم الذي اصبح متغير مثله مثل خطط التدريب الكروية، اعتقد ان الذين وضعوه في زمن الانقاذ اتو بهم من اتحاد الكرة السوداني، ف اربعة اربعة اربعة ، وستة تلاتة تلاتة لا تتناسب و العدد المطلوب للعيبة في الميدان، اذ يجب الا يتعدي الاحد عشر لاعبا، لذا جاء السلك الجديد لساوي العدد فتمانية تلاتة مناسب ، ةزي ما حضرتك ذكرت بعبارة صريحة انو الثمانية الاولي جعلت المراهق واليافع يلتقيان في حوش واحد، كانت نتيجته الممارسات الجنسية الشاذة زي ما حضرتك قلت... وبعد ده كلو ما عرفت السب يا حسين ؟
معقول ؟؟
طيب يا حسين خلينا نتقاسم معاك المشكلة.ونشيل عنك الحرج، كلامك ده خلاصته بتقول انو الشعب السوداني محتاج تربية من هنا وجديد. ..
عشان كده حنكون واضحين معاك شديد، ونقول ليك يا حسين السبب الرئيسي هو الفكر المنحرف، الفكر الذي لا يربي اصحابه علي اصائل الطباع السودانية الكانت موجودة لحدت ما ظهر هذا البلاء في البلاد، من كرم وشهامة ورجولة، اكرام للنساء، وتوقير للكبار، ورحمة بالصغار، واهتمام بالجار، هذا الفكر القاحل المسمي زورا وبهتانا بالاخوان المسلمين، وتوابعه من السلفيين وماهم بسلفيين، هذا الفكر العقيم الذي همه الاساسي هو الوصول الي السلطة والثروة، والشهوة، لا يهتم كثيرا بالتربية السليمة ، لذلك فهو ينتج غلمان اشأم كلهم :
- انسان معقد ومشوه لا يعرف الرحمة او المحبة، جل ما يعرفه من الدين هو (الكره لله) والقتل باسم الدين.
- ذو مال وبنون، حلاف مهين،عتل زنيم، مشاء بنميم، مناع للخير معتد اثيم، اذا تتلي عليه ايات الله اجاب قولا وفعلا انها(اساطير الاولين)..
الحل:
يا حسين قولها بصراحة، قول انو الاسلام السياسي انتهت صلاحيته.. لن تقوم له قائمة بعد اليوم.
ما عندك حل يا حسين لأعادة صياغة الانسان السوداني صياغة جديدة، وفق قيم واخلاق ممتازة، انسان قادر علي مجابهة كل الصعاب، يتقن عمله، متعلم، ومثقف، حر، يفكر كما يريد، ويعمل كما يفكر، ولا يكون عمله الا خير وبرا بالاحياء والاشياء، ينهض عملاقا ماردا كطائر الفينيق، الا ان تدعو السودانيين عبر قناتك الفضائية المسماة ام درمان للفكرة الجمهورية،غير كده مافي الا استمرار. الطوفان.. لن تعصمك وتعصمه الجبال الراسيات الشواهق، ليس لك وقومك اليوم منه الا (لا اله الا الله ) عاليه خفاقة من القلوب والصدور، وليس من الحناجر..
ولك مني التحية

نورالهادى
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 26488
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من جمال المنصورى الى حسين خوجلى !

مُساهمة من طرف نورالهادى في السبت 28 ديسمبر 2013, 4:10 am

والله الواحد يفتخر بكتابات جمال المنصورى ويفتخر أنه فى منصورى كل المواقع تتمنى أن ينضم لها هذا الرجل الرائع الا موقع المناصير بلدى .الأخوة فى الادارة الرجاء اضافة هذا المنصورى المبدع .ويوجد طلب اضافة .

نورالهادى
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 26488
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى