المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

المناصير أيضا تعرضوا للبلطجة !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المناصير أيضا تعرضوا للبلطجة !!!!!

مُساهمة من طرف نورالهادى في الجمعة 03 مايو 2013, 4:22 am

قيادي بالمؤتمر الوطني يمارس البلطجة على مواطني وادي حلفا : (حاستخدم سلطاتي وأرجعكم للشرق تاني) !!
May 2, 2013
(حريات)
لا يزال الصادق عمارة – القيادى في المؤتمر الوطنى ووزير الدولة بالزراعة السابق- يمارس بلطجته على المزارعين بمدينة وادي حلفا بالولاية الشمالية .
وحسب (إذاعة كدنتكار) أمس ، إعتدى الصادق عمارة بالضرب على أحد مزارعي مشروع (جمي) الزراعي وقام بقطع الطريق علي ملاك الاراضي في المشروع واستخدم عبارات بذيئة وعنصرية تجاههم . وأمر سائق التاركتور الذي يعمل عنده بدهسهم وعندما قام المزارعين بالدفاع عن أنفسهم هددهم قائلاً ( أنا حأدبكم بـ (الفلاتة) بتاعني وحاستخدم سلطاتي وأرجعكم للشرق تاني)! وعندما سأله مهندس يدعى أشرف علاء الدين : تعتدي علي الناس كيف يابروف ؟! وتساءل مواطن آخر : بالله ده البروف ؟ أجاب الصادق عمارة : أنا (….) مستخدماً عبارات نابية وبذيئة !
وبرغم البلطجة التي يمارسها ضد المزارعين ورغم انه محكوم عليه بالسجن لتعديه على أراضي نفس المشروع من قبل ، ورغم ان المزارعين قاموا بفتح بلاغات ضده إلا ان الشرطة والنيابة تتغاضى عن بلطجته التي تحدث أمامها !
جدير بالذكر ان الصادق عمارة وضع يده علي اراضي جمعية (جمي) الزراعية بالتعاون مع نافذين بالمؤتمر الوطني ونزعها من الجمعية عنوة كما يرفض تنفيذ امر قضائي بارجاع الاراضي الي ملاكها.
وكانت محكمة مدينة وادي حلفا – على غير عادة القضاء في ظل الانقاذ – قد حكمت يوم 19 سبتمبر 2012بالسجن ستة أشهر والغرامة خمسة آلاف جنيه على الصادق عمارة، لمخالفته أمراً قضائيا صادراً من المحكمة المعنية يقضي بعدم مواصلته زراعة أراضي الجمعية التعاونية بمنطقة (جمي) جنوب مدينة وادي حلفا .
ولكن الصادق عماره تحجج بالمرض وتم تحويله لمستشفى دنقلا ومن هناك الى منزل والي الولاية السابق المرحوم فتحى خليل ، قبل ان يخرج من بيت الوالي السابق ممارساً بلطجته على المواطنين وعلى الأرض نفسها !


نورالهادى
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 26488
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المناصير أيضا تعرضوا للبلطجة !!!!!

مُساهمة من طرف نورالهادى في الجمعة 03 مايو 2013, 4:28 am

نعم تعرض أهلنا للبلطجة تم تهجيرهم ومن ثم بيعت مشاريعهم الزراعية لرجال أعمال ينتمون لهذا الحزب الفاسد وللأسف هم من أبناء المنطقة .

نورالهادى
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 26488
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المناصير أيضا تعرضوا للبلطجة !!!!!

مُساهمة من طرف نورالهادى في الجمعة 03 مايو 2013, 4:36 am

الخرطوم- وادي حلفا: عقيل أحمد ناعم

سيطر التوتر بمنطقة وادي حلفا أقصى شمالي السودان. وهدد مواطنوها بالخروج للشارع في أعقاب محاولة اعتداء وزيرالدولة الأسبق بوزارة الزراعة د.الصادق عمارة على بعض مزارعي مشروع جُمي الزراعي(50 كلم جنوب غرب وادي حلفا)، ومنعهم من الوصول إلى أراضيهم بحجة ملكيته للأرض. ووصل الأمر لحد ترقُّب وصول حشود من مواطني قرى حلفا الجديدة لمساندة أهلهم بوادي حلفا.
وأبلغ شهود عيان (الأهرام اليوم) أمس أن المواطنين على رأسهم سكرتير جمعية جمي الزراعية قاموا أمس بفتح بلاغ جنائي ضد الوزيرالأسبق بقسم شرطة وادي حلفا، وتم بعدها إطلاق سراحه بالضمان. وأوضح أنور عبدالمولى أن عمارة تعرض لهم بعربته البرادو و"تراكتور" يقوده أحد عماله، ومنعهم من عبور الطريق، مهدداً إياهم بالقتل وأطلق إساءات بالغة ضدهم طالت كافة قبيلة "الحلفاويين". مدعياً أنه لا أرض للحلفاويين بعد أن باعوها منذ زمن الترحيل إلى حلفا الجديدة. وأضاف: "هددنا بأنه حكومة وأنه مالك الأرض".
وأشار عبدالمولى إلى أن أعضاء الجمعية البالغ عددهم (3000) عضو يمتلكون شهادات بحث بملكية الأرض. وحذر أن أهالي وادي حلفا قرروا الخروج للشارع دفاعا عن أراضيهم حال "استمرار الحكومة في مساندة الوزير الأسبق على حساب أراضي المواطنين".
وكشف عن تحرك 50 شخصاً من كل قرية من قرى حلفا الجديدة للقدوم لوادي حلفا مساندة لأهلهم ودفاعاً عن أراضيهم. في وقت قال عضو الجمعية عثمان عنتر لـ(الأهرام اليوم): "إن د.عمارة يستعمل أعداداً كبيرة من الحراس لأراضيه يرتدون زياً عسكرياً يدعي أنهم من مرافيت قوات نظامية".
يُذكر أن القضية بدأت منذ وجود الصادق عمارة وزيراً للدولة بالزراعة قبل عدة سنوات عندما كان يعتزم ايجار أرض الجمعية البالغة 19 ألف فدان للحكومة المصرية، واعترض حينها المواطنون، وأوصلوا الأمر إلى المحكمة التي لاتزال تنظر القضية، إلا أن عمارة يستغل حالياً لصالحه مايعادل (1500) فدان من الأرض محل النزاع.

الأهرام اليوم

نورالهادى
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 26488
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى