المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

حدث فى مثل هذا اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حدث فى مثل هذا اليوم

مُساهمة من طرف نصرالدين ابوزيد حامد كرار في السبت 13 أبريل 2013, 1:50 am

تشير الاحصائية الموجوده على الصفحة الاولى من المنتدى بانه فى مثل هذا اليوم من العام الماضى الموافق الثانى عشر من شهر ابريل والموافق ليوم الخميس وفى تمام الساعة الحادية عشر وخمس وخمسون دقيقة مساءا حدث اكبر تواجد للاعضاء والزوار فى لحظه واحدة حيث بلغ العدد حوالى 102 عضو وزائر كحدث فريد لم يتكرر لامن قبل ولامن بعد وهذا يقودنى الى سؤال مباشر وهو ما الحدث الهام فى ذلك اليوم الذى استدعى كل هذا العدد فى لحظة واحدة ام هى الصدفة البحتة , (يمكن للادارة مراجعة المواضيع التى كتبت فى دائرة ذلك اليوم , وقد تكون من الاهمية بمكان ).
مادفعنى للكتابة عن ذلك اليوم المميز هوكيف نجعل من منتدى المناصير بلدى منتدى جاذب خاصة واننا منذ فترة بدانا نفقد الكثير من اعضاء المنتدى النشطين والمهمين نتمنى عودتهم جميعا.
عن نفسى ارى من ادارة المنتدى اتخاذ بعض الخطوات الهامة والضرورية لبث الروح فى جسد المنتدى منها على سبيل المثال لا الحصر:-
*فتح المنتدى العام امام الزوار فقد تلاحظ انه تم اغلاقه امام الزوار خاصة اذا علمنا ان نسبة الزوار تفوق نسبة الاعضاء بحوالى الثلاث اضعاف .
*منتدى قضية المناصير من اهم المنتديات على الاطلاق ومن خلال ملاحظتى اليومية لحركة الدخول للمنتدى يلاحظ انه عندما تثار بعض المواضيع الهامة التى تخص المنطقة تكون حركة الاعضاء اكثر حيوية ويتوفر اكبر عدد من الاعضاء رقم عدم المشاركة فى الموضوع المعنى ورغما عن الكع والكف , لذا اتمنى فتح هذا المنتدى ايضا امام الزوار مع مراقبة ما يكتب فيه لعدم الاساءة والتجريح الشخصى للاعضاء .
ملاحظة اخيرة هى ان متوسط تواجد الاعضاء فى لحظة واحدة يتراوح بين ثلاثة كحد ادنى وخمسة عشر كحد اقصى وان نسبة الزوار تتراوح بين العشرين كحد ادنى والخمسين كحد اقصى .
هذه بعض الملاحظات ارجو ان تسهم فى تطور المنتدى وارجو المعذرة من الادارة ان تدخلت فى امر يخصها .

نصرالدين ابوزيد حامد كرار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1455
نقاط : 12949
تاريخ التسجيل : 01/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى