المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الجمعة 06 أغسطس 2010, 7:38 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

يشرفني جدا ان قدم لكم اي شئ اعرفه
اي سؤال في علم الحاسوب لم تحصل علي إجابته فحياك الله اسال وانشاء الله لك الرد يكون قريبا بعد توفق الله لي
انا في انتظاركم
إثنان لا يتعلمان مستحى ومتكبر


عدل سابقا من قبل native guy في الأربعاء 02 فبراير 2011, 1:36 am عدل 1 مرات
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف على عيسى في الأحد 12 ديسمبر 2010, 2:03 am

طريقة الربط ان امكن
المشغلات اولا

على عيسى
عضو مبدع
عضو مبدع

عدد المساهمات : 344
تاريخ التسجيل : 01/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الأحد 12 ديسمبر 2010, 2:30 am

طريق الربط موجوده في بوست شروحات البرامج وحتي البرنامج موجود هناك حملو ونزلو وديني خبر اسمو team viewer
bounce




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف ودالبلد في الأحد 12 ديسمبر 2010, 3:07 am

الاخ محمد سليمان
ارجو ان تشرح كيف يتستفيد اعضاء المنتدى من استخدام شبكات الويرلس حتى يرتاحو من الاشتراك وصرف مبالغ ماليه يوميه فى التصفح لانه يوجد عدد كبير منهم يستخدم اجهزة اللابتوب.. حيث اننى استخدم احدى شبكات الويرلس واختار من بين الشبكات الشبكة التى اريدها ولها اشارة قوية ولانك تفوقنا علما ونبوغا فى المجال التقنى نرجو منك ان تفيدنا وتفيد الجميع والمثل يقول اعطى العيش لخبازو
avatar
ودالبلد
عضو فضي
عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 869
نقاط : 15612
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الأحد 12 ديسمبر 2010, 5:10 am

(حيث اننى استخدم احدى شبكات الويرلس واختار من بين الشبكات الشبكة التى اريدها ولها اشارة قوية)




مشكور الاخ تجتوج علي تذكريك لي لهذا الموضوع انا اصلا احب الويرليس حب عجيب

لكن انت قولت العباره الفوق دي . عادي جدا تخش علي هذه الشبكه بدون ما تدخل كلمة السر ؟ ام متيحه للجميع يعني ما سرقه ؟؟
لانو في ناس يدخلو ساااااااااااااي بدون استئذان من صاحب الشبكه (سوا كان في شركه ولا في العماره الساكن فيها ولا من مؤسسه....)

ما مشكله نبدا لكن بعد الاستئذان من الصاحب حتي تكون حلال


اولا ما هو الويرليس (الشبكلة اللاسلكيه wireless)::
هو عباره عن توصيل جهازين مع بعض من غير توصيل كيبل (سلك/وصله نت) داخل شبكه نت اي لا يتم الاتصال بينهما الا عن طريق النت

ثانيا : طريقة الاتصال
a. من جهاز لجهاز مثل <لابتوب مع كمبيوتر , كمبيوتر مع كمبيوتر , لابتوب مع لابتوب> وهذه تسمى ب Ad Hoc mode

b. من جهاز الي access point <عباره عن جهاز صغير يتم التوصيل به عبر الشركة المشترك معاها<سلك الشركة توصلو فيه> زين ولا سوداني او.. تقوم انت بالبحث عن النت فتلتقط هذه الاشارات المتذبذبه من هذا الجهاز فيتم الاتصال به> وهذه الطريقه تسمى infrastructure mode


ماهي الشروط لتوفير الشبكة اللاسلكيه :
1. يجب ان يكون في جهازك ويرلس( دائما في الابتوب متوفر تلقائيا اما في pc (كمبيوتر كبير) يجب ان تعرفها انت بنفسك سوف اشرحها كيف يتم ذلك )
2. يجب ان لا تبعد المسافه عن 100 متر
3. لو الشخص الاخر له كلمة سر لازم تعرفها عشان تدخلها عندك ويتم الاتصال

ثالثا : لو جهازي كبير وماعندي ويرلس تعمل الاتي :
1. تشتري ويرلس لان كارت (Wireless LAN card) متوفر في السوق ومن الشركات المصنعه
(D-lik,NETGEAR و...)
2. تنزلو في جهازك يجي معه CD تعريفيه فيها السفت وير (software)


رابعا : كيف يتم الاعدادات وحمايتها من الناس
قربيا ان شاء الله



الان مع الصور
من الجهاز الي access point


من جهاز الي جهاز


صوره لل access point



صوره ل wirless lan card 1


صوره 2 لل Wireless lan card


والله الموفق
ودمتم بود لي عوده




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف ودالبلد في الأحد 12 ديسمبر 2010, 3:17 pm

الاخ محمد لك التحية على الشرح الوافى
انا اسكن فى منطقة بها مجموعة من شركات الاتصالات منها شركة سوداتل وداتانت وتتيح شركة سوداتل الويرلس الحر للجوار اما وشبكات wi-fi المشفرة وهذه تستخدمها شركة كنار وشبكة وزارة الصحة (1) والصحة(2).
اضف لذلك اننى اسكن بعمارة بها توصيل كامل لشبكة الانترنت.يعنى الموضوع ماهو سرقة.
avatar
ودالبلد
عضو فضي
عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 869
نقاط : 15612
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف ابو مصطفى في الأحد 12 ديسمبر 2010, 8:11 pm

شكرا المهندس محمد على المعلومات


تحياتى
ابو مصطفى
avatar
ابو مصطفى
اداري
اداري

الأوسمة مــــــــــــــالي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2518
نقاط : 19884
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 45

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الأربعاء 15 ديسمبر 2010, 3:30 am

مشكوورين ياشباب عالمرور
قريبا سوف اكمل الشرح المتبقي بإذن الله




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف ابو مصطفى في الخميس 16 ديسمبر 2010, 7:52 pm

نحن فى الانتظار
تحياتى
ابو مصطفى
avatar
ابو مصطفى
اداري
اداري

الأوسمة مــــــــــــــالي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2518
نقاط : 19884
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 45

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الإثنين 27 ديسمبر 2010, 8:17 am

هلا يا شباب ..............
تم حل هذا السؤال وهو كيف تعمل إعدادات لشبكة ويرليس
في بوست <تمت شروحات الفيديو>
في 3 اجزاء , للناس المتابعيين طبعا




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف ودالبلد في الإثنين 27 ديسمبر 2010, 3:10 pm

الاخ محمد لك التحية:
لو عندك برنامج قوقل شروم ارجو ان ترسله لى عبر الاسكايب او ترفع الرابط على المنتدى ليتم تحميله من حاسوبك مباشرة لان المتصفح من النت لاينزل هنا فى السودان.
avatar
ودالبلد
عضو فضي
عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 869
نقاط : 15612
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف ساري الليل في الإثنين 27 ديسمبر 2010, 11:48 pm

شكرا محمد علي الردود وبوركت .
avatar
ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 18391
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الجمعة 31 ديسمبر 2010, 4:44 am

كل البرامج المطلوبه اي التي دائما تحتاجها حملتها لكم . امشي افتح بوست تمت شروحات الفيديوهات
تلقى الرابط وحمل ساااااااااااااااااااااي مجان طبعا .. عارف ليه لانو المنتدي حقنا ومننا وفينا ولكم
وجميع البرامج الموجوده هي اخر اصداره
فكم خالص الود




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف ahmed elfeel في الإثنين 03 يناير 2011, 10:12 pm

عندي سؤال الدردشه مابتشتغل في جهازي ؟؟؟؟

ahmed elfeel
عضو مشارك
عضو مشارك

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 99
نقاط : 13849
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الإثنين 03 يناير 2011, 10:37 pm

الدردشه الظاهر حزفوها من المنتدي . المشكله ليست من الجهاز
خاطب الادراة ارسل رساله خاصه لخالد قولو الحاصل شنو ؟؟
انا زاتو لاحظت .....
رد علي

دمتم بود




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف ahmed elfeel في السبت 08 يناير 2011, 9:45 pm

انا قاصد الشات مع العلم برامج الجافا موجود عندي

ahmed elfeel
عضو مشارك
عضو مشارك

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 99
نقاط : 13849
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الأحد 09 يناير 2011, 12:07 am

مرحب معليش انا إفتكرت حق المنتدي.....
انت قصدك الشات حق الهوت ميل والا الياهو ؟؟؟




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف ahmed elfeel في الأحد 09 يناير 2011, 4:19 pm

مثلا دردشه قمرنا السودانيه
مشكور علي الاهتمام

ahmed elfeel
عضو مشارك
عضو مشارك

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 99
نقاط : 13849
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الإثنين 10 يناير 2011, 10:44 am

الله يبارك فيك
والله حقت قمرنا دي ما عندي خبرها لكن بشوف ليك الموضوع؟؟




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف سلمى ابوبكر في الأربعاء 18 مايو 2011, 1:56 am

السلام عليكم
لدى بحث تخرج انا الان اعمل فيه وهو عبارة عن محرك بحث متخصص للوصول للمكونات الماديه للحاسب الالى
وتكمن المشكلة فى انو انا عملتو فى شكل
قاعدة بيانات مارفعتو فى النت بس عملتلو قاعده خزنت فيها البيانات وبعرضها باللوكل هوست
بس لمن اجى اعمل سيرش لحاجه مثلا ماوس بجينى فى
شكل جدول فى كل الماوسات وانا ماعايزاهو بالطريقة دى عايزاهو فى شكل منفصل اتمنى انك تكون فهمت سؤالى ولك جزيل الشكر اتمنى ان تكون الاجابه بسرعه لان موعد تسليمه قرب
avatar
سلمى ابوبكر
عضو جديد
عضو جديد

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 23
نقاط : 12034
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الأربعاء 18 مايو 2011, 2:07 am

اختي يبدو انك من ناس البرمجه .... ليس لي علاقة بمواد البرمجه كما ذكرت سابقا يبدو السؤال قائم في ناس يمكن يعرفو الاجابه او ابحثي عن طريق العم قوقل .. اسف علي عدم الرد للاجابه




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الثلاثاء 21 يونيو 2011, 1:15 am

UP




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف سلمى ابوبكر في الخميس 23 يونيو 2011, 5:55 pm

الحمدلله خلصنا من المشروع واتقدم بالطريقه الاحسن
دعواتكم لكى نرفعه فى النت وكل الناس تستخدمه
avatar
سلمى ابوبكر
عضو جديد
عضو جديد

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 23
نقاط : 12034
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الجمعة 24 يونيو 2011, 5:28 pm

الحمدلله , ان شاء الله يدوكم A+ .... ربنا يعينكم ومنتظرين المفاجئه




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف سلمى ابوبكر في السبت 25 يونيو 2011, 3:27 am

الحمدلله ادونا A+
عايزين مساعداتكم للرفع فى النت
ومشكورين
avatar
سلمى ابوبكر
عضو جديد
عضو جديد

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 23
نقاط : 12034
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في السبت 25 يونيو 2011, 8:40 am

الحمدلله مبرووووووك
بالنسبه لرفع الملف لو كان PDF او PowerPoint لا يمكن رفعه في المنتدي مباشره لانه السعه اكبر .. اما اذا كان word \وورد يمكن رفعه
...
بالنسبه للاخيارالاول فيطلب انشاء حساب في مواقع التخزين مثلا في
www.4shared.com وبعدبن sign up (لانشاء حساب جديد)
مجانا بس لازم يتم الدخول الي الحساب شهريا ويدوكي زي 10 قيقا
فحملي الملف اولا وبعدين انسخي الرابط في المنتدي حتي نستطيع تحميله
ونحن في الانتظار .... شكرا




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف ود المناصير في الخميس 08 سبتمبر 2011, 9:31 pm

تشكر يا باشمهندس وانت تعمل فس صمت رهيب وتقدم لنا احلى واغلى واجمل الهدايا والبرامج الرائعة

وفقك الله

وفقط ارجو ألا اكون مشاترا إن طلبت الآتي

برنامج سهل وبسيط للكتابة على الفيديو

ويا ريت لو معاه شرح مصور

لك الشكر يا هندسة يا رائع
avatar
ود المناصير
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الاغاني والصور

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 3371
نقاط : 22422
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الجمعة 09 سبتمبر 2011, 3:20 am

مرحب بيك وربنا يتقبل ... تم تحويل سؤال الي "شروحات البرامج"




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الأحد 07 أكتوبر 2012, 5:11 pm

اذا عندي طابعة\printer وجاري ما عندو ...
كيف اعمل شير \share عملية مشاركة للطابعه بحيث جاري ممكن يطبع من جهازه عن طريق طابعتي ...؟؟




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الأحد 04 نوفمبر 2012, 8:00 pm

UP




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف amira ali في الخميس 29 نوفمبر 2012, 5:08 am

ربنا يوفقك و يزيدك علما
على قول اخوي ساري اليل في ناس شرحك ده دايرلو شرح تاني
فنرجوشاكرين ان يكون الشرح خطططططططوة خطططططططوه
اتابع واقرا ولا اساال لان اشوف الناس اسالتها اكبر من اسالتي واكتفي بالمحولات البسيطة بنفسي حتى لا نضيع وقتكم
اجازتي الفائتة للسودان قررت ان ادخل كورس كيفية معرفة تفاصيل النت و الاستفادة منه
في الدراسةوالبحوث ووالعثور على الكتب الا انني لم اوفق لكثرة المجاملات ومرض العيال
كما اني كلما حاولت ان اسجل في منتدى متخصص (قيميل او يوتيوب او منتدى القانونيين
مثلا لا اوفق فكيف هي الطريقة الصحيحة للتسجيل؟
في الفيس بك يظهر عندي دائما مربع حوار مزعج فهل هو اعراض فايرس؟
وهل لاتمكن من رفع فيديو من اليوتيوب مثلا لابد من اكون مسجلة؟
والاسئلة كثيييرة ؟؟؟؟؟؟هذا من المجالات التي تستهويني جدا واتمنى ان اعرف كل شيئ يتعلق بهذا العلم المهم واتمنى ان تسمح الظروف ونجي
ندرس في معهدك الخاص قول امين
avatar
amira ali
عضو فضي
عضو فضي

الأوسمة عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 945
نقاط : 14078
تاريخ التسجيل : 29/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الأحد 02 ديسمبر 2012, 1:52 pm

اميره على كتب:
اميييييييين يارب...مرحبا بك الاخت اميره ومعليش علي التاخير


كما اني كلما حاولت ان اسجل في منتدى متخصص (قيميل او يوتيوب او منتدى القانونيين
مثلا لا اوفق فكيف هي الطريقة الصحيحة للتسجيل؟

انتي عايزه تسجلي في ياتو واحد وما هي المشلكه القابلتك ؟ عشان اقدر اركز معاكي فيها ...


في الفيس بك يظهر عندي دائما مربع حوار مزعج فهل هو اعراض فايرس؟

قصدك يفتح معاكي مربع دردشه وكده ؟؟ وهل فيهو رساله ؟؟؟

وهل لاتمكن من رفع فيديو من اليوتيوب مثلا لابد من اكون مسجلة؟

اي من غير تسجيل ما ممكن ترفعي فيديو

والاسئلة كثيييرة ؟؟؟؟؟؟هذا من المجالات التي تستهويني جدا واتمنى ان اعرف كل شيئ يتعلق بهذا العلم المهم واتمنى ان تسمح الظروف ونجي
ندرس في معهدك الخاص قول امين

مرحب بيكي في اي وقت وانتي اسألي بس وربنا يوفقنا للاجابه
شكرا ختي





Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف amira ali في السبت 09 نوفمبر 2013, 6:49 pm

 HELLO MY BROTHER  NATIVE GUY @ all off you
:I HAVE  AQUESTION ABOUT  LANGUAGE
 
HOW CAN I  WRITE  IN  ARABIC
MY CHILDREN CHANGE THE  LANGUAGE 
what can i do???-- i  need  help
 thank  you
avatar
amira ali
عضو فضي
عضو فضي

الأوسمة عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 945
نقاط : 14078
تاريخ التسجيل : 29/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في الأحد 10 نوفمبر 2013, 2:09 pm

 walikuom alslaam my sister
if you susing windows 7 .
go direct to start >contorl panel >region and language
and format <select arabic (saudi arabic ) >apple <ok )
if you using windows  XP  
the same steps but here you need CD drive
please reply to me when you get solved   




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف amira ali في الجمعة 15 نوفمبر 2013, 2:40 am

شكرااااااااااااااااااا اخي  NATIVE GAY    سلمت يداك وعقلك وعلمك   وربنا يوفقك لما فيه الخير

ما شاء الله
اتبعت الخطوات وفي اقل من دقيقتين انتهت المشكله
ربنا يزيدك علما ونورا
avatar
amira ali
عضو فضي
عضو فضي

الأوسمة عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 945
نقاط : 14078
تاريخ التسجيل : 29/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل مر عليك اي سؤال في علم الحاسوب؟؟؟

مُساهمة من طرف native guy في السبت 28 نوفمبر 2015, 3:24 pm

السلام عليكم ... ان شاء الله طيبيين .... ناسف علي الغيبه الطويله ... 
وبعد دا كل مافي اي سؤال طرح معناها الجميع اصبح .........  Very Happy




دمتم بود 




Like a Star @ heaven خليك متفائل Like a Star @ heaven



اي استفسار :
0123020407
0922888061
avatar
native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 15576
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى