المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

طعم الوطن..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طعم الوطن..

مُساهمة من طرف جعفر كحيل في الإثنين 17 سبتمبر 2012, 4:23 am

حبيب هذا الوطن..
حين ترتديه حبيبة .. عفة وطهرا..
حبيبة هذه الحبيبه..
حين يحويها هذا الوطن.. جهرا..
حبيبة بطعم الوطن..
ووطن بطعم الحبيه..
جراحاته لم تمنعه من ان يكون وطنا..
تمررد بنوه عليه ابكاه قسرا..
اشبعوه طعنا وتمزيقا وتشريدا..
وعلى اشلائه تراقصت هاماتهم..
وملأوا الكؤوس من ذاك النبيذ..
نخبا على شرف البتر..
ايه ايها الوطن..
لم تخبرنى حتى الآن..
من اين اتى هؤلاء..
..
ايتها الارياف..
هل مازلت بخير..؟
فان كنت بخير.. الوطن بخير..
..
ايه ايتها الحبيبه..
اتبكى كما يبكى الوطن..؟
..
وعلى رأى المثل المحوور (وراثيا)..
من يشوف مصيبة وطنو.. تهون عليه مصيبة ريدو..
..
و..
وكل العارفو .. مشتاق ليك..
وعارفك ليا مشتاقه..
avatar
جعفر كحيل
عضو جديد
عضو جديد

الأوسمة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 34
نقاط : 11344
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طعم الوطن..

مُساهمة من طرف النفر في الإثنين 17 سبتمبر 2012, 4:53 am

[quote="جعفر كحيل"]حبيب هذا الوطن..

جراحاته لم تمنعه من ان يكون وطنا..
تمررد بنوه عليه ابكاه قسرا..
اشبعوه طعنا وتمزيقا وتشريدا..
وعلى اشلائه تراقصت هاماتهم..

حياك الله أخى جعفركحيل وكل عام وأنت بخير ... لا فض فوك ولا جف يراع قلمك ... إنها الحقيقة المرة التى نعايشها ونتجرع مراراتها... وطن يإن ويتداعى ولا يجد من بنوه سوى العقوق والنكران _
لك تحياتى وودى ،،،
avatar
النفر
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 3225
نقاط : 21357
تاريخ التسجيل : 08/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طعم الوطن..

مُساهمة من طرف جعفر كحيل في الإثنين 17 سبتمبر 2012, 6:14 am

الاخ النفر..
رغم احتفائيتى بتحيتك الجميله.. على طريقتنى..
يظهر الحزن المزمن على بلد تتجرع يوميا مر الالم..
فتصمت حينا..
وتجأر بالشكوى احايين كثيره..
يبدو أنى نكأت جرحا.. كلنا نئن من اوجاعه..
فمرحبا بجميل التحايا..
وسلسبيل الود..
ودمتم بعافيه..
و..
زمان كنا بنشيل الود..
ونهدى الود..
وفى عينينا كان يكبر حنانا زاد..
وفات الحد..
avatar
جعفر كحيل
عضو جديد
عضو جديد

الأوسمة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 34
نقاط : 11344
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى