المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

خالد عابدين .. ضروري جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خالد عابدين .. ضروري جدا

مُساهمة من طرف انتصار حجازي في السبت 24 ديسمبر 2011, 2:30 am

الاخ خالد عابدين

هنالك خاصية غلق التعديل للاعضاء

المفروض اى مشاركة بعد ربع ساعة من ارسالها يغلق التعديل تلقائيا

لاننى لاحظت بعض المشاركات بعد ان نرد عليها

وبعد مدة اجد العضو قام بالتعديل بعد ان ضمن ان الاعضاء لن يعودوا للموضوع ثانية



الرجاء عمل هذه الخاصية

بصراحه اى عضو يرجع للمداخلات التى شارك فيها

سيجد بعض المداخلات تم التعديل فيها



الرجاء وقف التعديل من قبل الاعضاء




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
انتصار حجازي
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى المرأة والأسرة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1668
نقاط : 15447
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد عابدين .. ضروري جدا

مُساهمة من طرف أبوسفيان خلف الله في السبت 24 ديسمبر 2011, 3:29 am

اقتراح جيد جدا

من عضو ملم باسرار الشبكه العنكبوتيه

وكلام في الصميم بعض الاعضاء يكتبوا كلام بعد ماترد عليه علي حسب

فهمك للموضوع يكون يخرج من مضمون البوست يطلعك اي كلام

شكر جزيل لاختنا انتصار

انشاء الله يجد هذا الاقتراح

اذنا صاغيه من الاداره

الريس مايقصر دائما في كل مايخدم الموقع
avatar
أبوسفيان خلف الله
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2122
نقاط : 16966
تاريخ التسجيل : 17/07/2010
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد عابدين .. ضروري جدا

مُساهمة من طرف سليمان محجوب في السبت 24 ديسمبر 2011, 4:00 am

لو العضو

وجد خطاء

املائ مثلا

ماممكن

يعدل


تقبلوا مروري
avatar
سليمان محجوب
عضو نشيط
عضو نشيط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 179
نقاط : 10601
تاريخ التسجيل : 27/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد عابدين .. ضروري جدا

مُساهمة من طرف نجلاء زمراوي في السبت 24 ديسمبر 2011, 4:22 am

سليمان محجوب كتب:لو العضو

وجد خطاء

املائ مثلا

ماممكن

يعدل


تقبلوا مروري
اخي سليمان الحكايه لو وقفت علي تعديل الاخطاء الاملائيه نكون وصلنا قمه الرقي
بس الاخت انتصار تقصد المضمون ومحتوي البوست علي ما اعتقد
avatar
نجلاء زمراوي
عضو ماسي
عضو ماسي

الأوسمة عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2265
نقاط : 16474
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد عابدين .. ضروري جدا

مُساهمة من طرف انتصار حجازي في السبت 24 ديسمبر 2011, 4:23 am

نعم يا نجلاء
انا اقصد مضمون البوست كله تغير بناء على التعديل
اما بالنسبة للخطأ الاملائي
.. اصلا انت بمجرد قراتك للمشاركة ووجدت خطا تعدله

ولكن المنتدى تلقائيا يغلق عليك التعديل بعد ربع ساعه

يعني في كل المنتديات يكون التعديل لفترة بسيطة

وبعدها يغلق التعديل

واذا اراد العضو التعديل لضرورة ملحة يراسل الادارة وتفتح له التعديل .. يعدل .. وبعدها يغلق تلقائيا



اما ان يكون التعديل مفتوح للعضو للابد فهنا تكمن المشكلة

يعنى لو رجعت لبوستات قديمة ووجدت بها تعديل

تجد المشاركة التي بها تعديل فى وادي

وردود الاعضاء فى وادي

وهنا تكمن المشكلة لان العضو عدل




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
انتصار حجازي
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى المرأة والأسرة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1668
نقاط : 15447
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد عابدين .. ضروري جدا

مُساهمة من طرف سليمان محجوب في السبت 24 ديسمبر 2011, 4:34 am

مشكورين

انا فاهم

الموضوع

من زاوية

اخري


بكده انا مع الاقتراح
avatar
سليمان محجوب
عضو نشيط
عضو نشيط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 179
نقاط : 10601
تاريخ التسجيل : 27/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد عابدين .. ضروري جدا

مُساهمة من طرف ود المناصير في الثلاثاء 27 ديسمبر 2011, 4:55 am

إنتصار ... سلام

دائما سباقة ... ودائما حاضرة .. ودائمة متابعة

ويا خالد عابدين اديها حق المتابعة والاشراف العام

صدقني ما حا تندم

واللا المنتدى يحيد عن هدفه

ثقوا في إنتصار وحملوها شيء من الإدارة

وشوفوا النتائج واحكموا

ليس تشكيكا في الإدارة ولكن المشغوليات تجعل من الرقابة امرا صعبا .. وتوزيع المهام يقلل ذلك العبء

لكم شكري وتقديري
avatar
ود المناصير
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الاغاني والصور

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 3371
نقاط : 21407
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد عابدين .. ضروري جدا

مُساهمة من طرف ساري الليل في الثلاثاء 27 ديسمبر 2011, 11:22 pm

تعديل بيسط في اقتراح الاخت انتصار

ان تتم خاصية عدم امكانيه التعديل عقب الرد مباشره من صاحب البوست (يتم التعديل مالم تدخل مساهمة اورد اضافي للموضوع )1
avatar
ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 17376
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد عابدين .. ضروري جدا

مُساهمة من طرف عبد الواحد جبريل في الأربعاء 28 ديسمبر 2011, 2:18 am

الاخت انتصار عايزة تمقلبنا لاني شخصيا اعدل لسببين الاول ان انصح من احد الاخوان بخطأ ما كتبت .والثانية احيانا الاختصار وضيق الوقت تكون الفكرة مغايرة لما اريد . واحيانا التعديل مفيد لانه يدل علي ان الشخص اعترف بخطأ ما كتب ولكن الفكرة جميلة تجعل الناس اكثر انضباطا ونطبق المثل القائل
Think before your ink
avatar
عبد الواحد جبريل
عضو فضي
عضو فضي

الأوسمة عضو نشط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 951
نقاط : 13092
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خالد عابدين .. ضروري جدا

مُساهمة من طرف سليمان محجوب في الأربعاء 28 ديسمبر 2011, 2:58 am

في مجال الي



الي الرد


والاقتباس
avatar
سليمان محجوب
عضو نشيط
عضو نشيط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 179
نقاط : 10601
تاريخ التسجيل : 27/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى