المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

احرج المواقف واطرفها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف عزالدين محمد ضقولي في الجمعة 29 أبريل 2011, 12:25 am

من المواقف التي لا انساها هوعندما كنت في المتوسطة حضرت الي الخرطوم واردت ان اذهب الي ام درمان وكان وقتها المواصلات العامة هي بصات
ابورجيلة وركبت في اول كرسي من جهة السواق وتحرك البص وجاءا لكمساري ودخلت يدي في جيبي فلم اجد فلوسي وبدات ابحث بدون جدوي حينها قال لي الكمساري هذه قديمة شوف غيرها ونادي علي السواق اوقف اوقف ولم يكن البص قد تحرك كثيرا يعني ما فات زنك الخضار سابقا فنظر الي الناس
كاني حرامي وقف البص ونزلت بسرعة خجلا ذهبت الي السوق العربي وانتظرت حتي اخر النهار وركبت مع شخينا طيفور جزاه الله خيرا

عزالدين محمد ضقولي
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 357
نقاط : 12600
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف عزالدين محمد ضقولي في الأحد 01 مايو 2011, 2:08 pm

الحمد لله انو ما حصلت ليكم مواقف محرجه الموقف الثاني هو كنت يوم مسافر بقطار كريمة من البلد الي الخرطوم وكان جالس جنبي احد الاعمام وفي لحظة قال لي يا ولدي هاك الفلوس دي وقبل ما يكمل كلامو اتحلفت عليه وقلتلو ياعم فلان .. انا عندي مصاريف والحمد لله مستوره واصر وانا اصريت اخيرا زهج مني وقال لي ياولدي خليني اكمل كلامي انا جيبي لقيتو مشروط ممكن يرمي قروشي امسكه لي الي ان نصل الخرطوم......وبالفعل مسكتها ومسكت نفسي من الدموع

عزالدين محمد ضقولي
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 357
نقاط : 12600
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف mustafa omer Elhassan في الأحد 01 مايو 2011, 5:59 pm

اخي العزيز عزالدين
لك التحيه والاحترام
كم هي المواقف المحرجه والمضحكه التي حصلت لكن الزاكره
الخربه لاتكاد تزكر شيئا
لكن اكيد عندما نتقابل سوف اتزكر الكثير اخي كم نشتاق للقياكم
هل تكون قريبا هذه هي امنياتنا
مع خالص تحياتي لك ولاسرتك الكريمه

mustafa omer Elhassan
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2024
نقاط : 18050
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف native guy في الإثنين 02 مايو 2011, 1:39 am

ههههههههههههههه التانيه حلوه واصل يامدير نحن متابعين
ما يبقي زي موضوعك بتاع الزواج الاجتماعي وداير تخليهو
واصل ونحن متابعين تب




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] خليك متفائل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اي استفسار :
0123020407
0922888061

native guy
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الكمبيوتر والبرامج والانترنت
وباحث ومطور للمحتوى العربي على الأنترنت, أهدف إلى رفع مستوى الأمة العربية ومساعدتها في النهضة العلمية, أغلب أهتماماتي في الشبكات وتحديدا الهاردوير منها وأقضى معظم وقتي في القراءة والدراسة والعمل

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 789
نقاط : 13991
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف عزالدين محمد ضقولي في الثلاثاء 03 مايو 2011, 1:12 am

يقول المثل ام كرقت ياكلنها بقره اولا متي يضرب هذا المثل السؤال لجيل الشباب
اما الموقف الثالث هو ان احد اصحابنا اراد ان يخطب من بنات الحي وكلم اخوه الكبير ليمشي معاهو وبالفعل فى اليوم المحدد كبرو عممهم وراحو لمقابلة والد الخطيبة الذي رحب بهم وبدا الذي يريد البنت بالحديث وقالو لابو البنت نحن قلنا نجيك عديك بالشباك بدلا من الباب او تسمع من الناس ......انتهت


طالما جات سيرة الخطوبة هاكم دي كمان احد الاخوان من القري المجاورة لنا اراد ان يتقدم لواحدة من البنات وكلم ابوه قالو يا ولدي نمشي يوم الجمعه نصلي ونقابل ابو البنت لكن صاحبنا لم يصبر وفكر يمشي براهو وجاء وقعد في الديوان وبعد شوية جاهو ابو البنت وبعد السلام والترحيب صاحبنا تلعثم وعرق وطار الكلام من راسو وما عرف يقول شنو قال لابو البنت يا فلان ممكن انا عاوزك بره دقيقة وطبعا ما كان في اي شخص غيرو هو وابو البنت في الديوان .................

عزالدين محمد ضقولي
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 357
نقاط : 12600
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف mustafa omer Elhassan في الثلاثاء 03 مايو 2011, 3:39 am

اخي وصديقي عزالدين
عبرنا شويه حتي بس لو من باب المجامله

mustafa omer Elhassan
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2024
نقاط : 18050
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف عزالدين محمد ضقولي في الثلاثاء 03 مايو 2011, 5:06 am

اخي مصطفي تعرف قدر ايه معزتك عندي وصداقتنا التي تضرب جذورها منذ المرحلة الابتدائية ولكن كنت اود مشاركتك بأي موقف حتي لو الموقف الذي حدث لنا في القاهرة عندما زرنا احد المرضي لعلك تذكره

عزالدين محمد ضقولي
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 357
نقاط : 12600
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف mustafa omer Elhassan في الثلاثاء 03 مايو 2011, 2:46 pm

اخي العزيز عزالدين
فعلا كما قلت ونحن نكن لك الود والتقدير والاحنرام
اخي المواقف الطريفه معك كثيره لكن الزاكره الخربه
لم تسعفني بان اتزكر شئ
لكن بدون شك تلك الايام كانت جميله قبل فتره ذفبت للبلد
ومشيت بيت مع العمده فنان والونسه لي نص الليل غايتو
ما خلينا حاجه
اتمني ان نلتقي سويا في اجازتك القادمه مع كل الاخوان
وسوف يتم التنسيق لذلك ان شاءالله


mustafa omer Elhassan
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2024
نقاط : 18050
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف عزالدين محمد ضقولي في الأربعاء 04 مايو 2011, 6:03 pm

نزل بدوي علي قوم فاكرموه ولما نوي السفر وقف يمدح اميرهم :
انت كالدلو لا عدمناك دلو
من كثير العطا قليل الذنوب
انت كالكلب في الحفاظ علي الود
وكالتيس في قراع الحروب
فهم اصحاب الامير بقتله فقال لهم اتركوه لقد مدحني بخير لانه لا يعرف أوفر من الدلو عطاءً ولا من الكلب ولاءً ولا امثل من التيس في الرئاسة قال لهم اقيموه بيننا فلا نعدم شعره وبعد ان تنعم بالمدينة وزالت عن خشونة البادية قال :
يا من حوي ورد الرياض بخده
وحكي قضيب الخيزران بقده
دع عنك ذا السيق الذي جردته
عيناك أمضى من مضارب حده
كل السيوق قواطع ان جردت
وحسام لحظك قاطع في غمده
إن شئت تقتلني فأنت محكم
من ذا يعارض سيدا في عبده

عزالدين محمد ضقولي
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 357
نقاط : 12600
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف عبد الغني نصر الدين في الإثنين 09 مايو 2011, 2:06 pm

شكرا استاذ اللغة الإنجليزية - الأخ عزالدين - يا اخي ما تطربنا بي المواقف الطريفة وخاصة بالسعودية وانك ما شاء الله بدأت حياتك باليمن ثم السعودية وهي عقد كامل من االزمان - أكيد عندك طرايف كثيرة- معليش جاءني شغل بعدين نكمل الحديث. تقبل مروري................................

عبد الغني نصر الدين
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1126
نقاط : 14553
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف ادريس علي قسم الله في الإثنين 09 مايو 2011, 7:24 pm

الاخ العزيز جدا............عبدالغني
لك التحية
سعدت جدا بلقائك عبر هذا المنتدي وكنت انوي التواصل معك والاحبة بالسعودية (شيخ نعمان ومصباح وناس عوض الكريم وكل الاخوة.....).القائمة تطول وتطول من هنا من ارض التاكا احييكم فردا
وارجو ان تبلغهم سلامي
واتمني من الله العلي القدير ان تكونوا في اتم الصحة والعافية
اخوك/ادريس كربكان سابقا(عقبة حوة سابقا)ا

ادريس علي قسم الله
عضو جديد
عضو جديد

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 14
نقاط : 10983
تاريخ التسجيل : 09/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف خالد عابدين في الإثنين 09 مايو 2011, 7:31 pm

استمتعنا بحكاياتك عن المواقف المحرجة استاذنا عزالدين
نعود مرة اخرى ونجد موقف نشارك به

تقبل مروري وتحياتي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنت الزائر رقم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لمواضيعي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خالد عابدين
Admin
Admin

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2561
نقاط : 19028
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف عزالدين محمد ضقولي في الثلاثاء 10 مايو 2011, 1:09 am

الشكر والتقدير للاخوة الزعيم عبدالغني وادريس و الريس خالد عابدين علي المرور
وبقول للزعيم عبدالغني هنالك كثير من المواقف التي سمعتك تحكي عنها بس قلت احسن الكلام من خشم سيدو
وبقول للاخ خالد عابدين والله انا محرج منك ومن الاخ نور الهادي عقيد ومن بعض الاخوة الذين لم اتكمن
من التواصل معهم حين انضمامي للمنتدي لاني لما سجلت في المنتدي حصلتي لي ظروف يعرفها الاخوة لم اتمكن بسببها من التواصل معكم بس مرورك طمأنني انك ما ماخد علي خاطرك
مع التحية

عزالدين محمد ضقولي
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 357
نقاط : 12600
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف عزالدين محمد ضقولي في الأربعاء 11 مايو 2011, 4:35 pm

في بداية تدريسي في السعودية كنت في احد الفصول ولاحظت طلاب يتكلم مع زميله نبهته بان يسكت وخلاتي اتجهت نحو السبورة وبدأ في الكلام قلت له تعال لمي يعني تعال عندي وفي اثناء حضوره سقط منه كتاب الانجليزي فمشي عليه برجله المهم هو قاصد او غير قاصد انا بقيت ما بشوف قدامي وعندما وصلني لصقت ليهو كف وطردته خارج الفصل وبعد دقائق يا دوب وعيت نفسي وطبعا هنا السن بالسن والكف بالكف وتكون محاكمة علنية في ميدان عام بيني وبينكم لاوزت وبقيت اترقب طيلة الاسبوع الضيوف الداخلين علي المدير لعل بينهم ابو الولد والحمد ربنا ستر وما اشتكاني وكان هذا مش احرج موقف لي بل أخوف موقف وكما يقولون غضب
ساعة قد يندمك العمر كله والرسول صلي الله عليه وسلم وصانا بان لا نغضب


والاحرج

مرت السنين وفي بداية احد الاعوام الدراسية وجدت صاحبي ( الطالب ) معنا في المدرسة كزميل جديد حقيقة اتحرجت جداً وانا اسلم عليه اقول يارب يكون متذكر الكف و ل نسي المهم كان يحترمني جدا مما زاد في حرجي ولم تمضي ايام قليلة الا وتم نقله الي مدرسة اخري وذلك ليست بسببي ولكن بسبب الاحتياج له في مكان اخر

عزالدين محمد ضقولي
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 357
نقاط : 12600
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف عبد الغني نصر الدين في الأربعاء 11 مايو 2011, 5:53 pm

أولاً يسرني أن أرحب بالأخ العزيز ادريس علي قسم الله - والله اشكرك كثيرا والساحة في الرياض صراحة فقدتك ولحدي هذه اللحظة انا مستغرب فيك انك ما زلت في بداية حياتك وتلغي اقامتك من السعودية ؟ لأن ما شاء الله أخوانك عبد الله وعبد الماجد مازالوا بإقاماتهم هنا في السعودية وهم الذين وصلوا قبلنا بفترة والله ما عاوز مني حليف آخر لقاء غداء لنا في الجمعية - وطبعا كما تعلم ما زال التزامنا نحن قائم نتغدى كل أول شهر مع الأخوان بالجمعية للتلاقي والتواصل وغيرها. أنا سألت عبد الوهاب ود ازيرق عنك وقلت له مالك ما بتشترك في منتدى المناصير كما اشترك ادريس.
وكل ما امر بمركز الوزير بن سليمان أتذكرك - والواحد صراحة ما ينسى موضوع السماعة الواحدة في حفل تكريم الفنان عبد الرحيم البركل- أتمنى لك حياة حافلة وموفقة بكسلا انشاء الله وأنت تنعم بجوها العليل مع اسرتك الكريمة.
نرجع لحديث الأستاذ عز الدين وله الشكر
احكي لكم طرفتين الأولى: كانت ونحن على وشك الجلوس لإمتحان الشهادة الإبتدائة من الصف الرابع ب مدرسة شري والمركز في ابو حمد والوصول عادة يتم عن طريق الحمير بدون مؤاخذة واحد من الدغفلي يرجع الحمير ونحن الممتحنين نمشي نقبل القطار في الدغفلي. وكان الوالد عليه رحمة الله عنده حمارة بطالة شديد وما في حد يقدر يقربها ومشهورة على نطاق شرري وانا كنت خايف جدا كيف اقدر امشي بيها وبعدين تروح ترميني في الخلاء ويفوتني الإمتحان. وطبعا هذا الكلام قبل عدة شهور من المواعيد ولك شاء الله وقدر أن حاج صديق ابو حنة عليه رحمة الله أن يحضر البنطون للمناصير واعتقد أن شريكه الأخ حسين السيد وكان حل مشكلة كبيرة للمناصير وللأجيال القادمة لعقد كامل من الزمان وأكثر من ذلك ، وحتى ظهرت اللواري كما هو معروف. وبالتالي حلت مشكلتي حيث سافرنا بالبنطون إلى الكاب وحضرنا الإمتحان ونجحنا - وفي حيث آخر نواصل انشاء الله.

عبد الغني نصر الدين
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1126
نقاط : 14553
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف ادريس علي قسم الله في الأربعاء 11 مايو 2011, 7:40 pm

مجددا احي الاخوة الاساتذة /عبدالغني وعزالدين وخالد واستاذ مصطفي
اولا...........انا اعتبر مشاركتي في هذا المنتدي طرفة في حد ذاتها لاسباب من بينها، انهيت اقامتي بالسعودية فجأة دون علم بعض الاخوة والرفاق خاصة زول في قامة اخونا عبدالغني ذلك الرجل الذي يعمل علي تقوية الروابط الاجتماعية في الداخل والخارج
ثانيا............فرصة ان التقي في هذا المنتدي ببعض الاخوة من بلادي واتعرف عليهم وكتاباتهم حول منطقتهم ومايحملون من هموم تجاهها، ونحن دائما نتطلع الي تنمية حقيقية ومجتمع امن وصحي يستطيع التعرف علي مشاكله وبالتالي وضع الحلول لها مشاركة مع الجهات ذات الصلة.
ونواصل.............

ادريس علي قسم الله
عضو جديد
عضو جديد

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 14
نقاط : 10983
تاريخ التسجيل : 09/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف ادريس علي قسم الله في الخميس 12 مايو 2011, 6:17 pm

ادينا واحدة من مواقفك وطرائفك يازعيم

ادريس علي قسم الله
عضو جديد
عضو جديد

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 14
نقاط : 10983
تاريخ التسجيل : 09/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احرج المواقف واطرفها

مُساهمة من طرف عزالدين محمد ضقولي في الجمعة 13 مايو 2011, 4:32 am

التحية والتقدير للزعيم عبدالغني والله بالفعل ذكرتنا الايام القاسية التي كنا نعيشها ونحنا كمان كنا من الصباح نمشي الي اهلنا في العمارين انشاءالله دائما عامرين ونفطر في خلوة عطاالفضيل ود كدوي رحمه الله وتقبل عمله ومنها الكاب نقعد لامن القطر يجي وتبدا رحلة المتاعب والبحث عن مقعد بين اهلنا الشوايقة

تذكرت موقف حكيتو لينا بعد اذنك اقولو
اخونا عبدالغني قال في الابتدائية يسمع المدرسين يتكلمو عن العرب واسرائيل قال اسرائيل اصلا ما جات علي بالي بس الشئ الذي كنت متاكد منو هو العرب الذين كنت قايلهم عرب سوق النعوفاب
اما انا عندما كنا في الداخلية وكل مرة يطلع الاستاذ في الطابور يتكلم عن السلوك والانضباط الشئ ا الكنت عارفو ومتاكد منو ذي ما قال اخونا عبدالغني هو السلوك المعلومة دي(سلك الغسيل ) بس الانضباط بقي لي ذي بيقول الضبان يعني كلها تطلع سلوك الضبان
ذكرتني اخي عبدالغني الرجل الخير حاج عبدالله ولا نزكي علي الله احد ولكن كانت خلوتو دائما ملياني بالضيوف وعامل بير وسبيل بس الطوفان ما خل شئ نقول لاخونا صديق عبدالله لو تقدر تسوي ليهو عمل يصل اليه ا انشاءالله كما كان يحب

عزالدين محمد ضقولي
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 357
نقاط : 12600
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى