المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 3:00 am

حتي الان الموعد المضروب للاعلان كشوف الاستفتاء هو يوم السبت الساعه 11 ظهرا ولقد علمت ان الدعوه غير موجهه للمناصير بحجه انهم سبق وهاجموا المستشارين اعلاميا في الدوره السابقه واحتمال كبير ان يمنع المناصير من الدخول ؟
2- لاأحد يدري هل ستكون الكشوفات مرضيه ام لا
3- لقد ثبت وبما لايدع مجال للشك ان المشاريع التي سبق وتم اعلانها واعطيت لشركه سويش كان المقصود منها التخدير وكسب الزمن علي امل ان يغادر المناصير بعد ان تفشل وهذا المخطط وراءه اداره السد وللاسف جماعه من بنو جلدتنا سوف يأتي اليوم وتنكشف الحقيقه كامله ولقد كان خوف اداره السد انه في حاله نجاح مشروع زراعي واحد مع صيد السمك خلاص المكابراب والفدا انتهت ولن يحضر المناصير ولقد كلف افراد بان يجتهدوا في تحريك افراد من المنطقه الي المكابراب والفدا ولقد كانت نتيجه الاستبيان الاخيره محبطه جدا لاداره السدود ولقد حاولت في الساعات القليله الماضيه ان تخلق مشكله من موضوع الصرف الذي تم من قبل مبلغ ال 1500 جنيه كما انها حاولت ان يكون الصرف القادم تحت امرتها مباشره الا ان الرسائل التي وصلتهم ان مثل هذ التصرف سوف يؤجج المشكله من جديد وانه لابد ان يكون الموضوع تحت امر الولايه ولقد كان هناك راي من جهه نافذه ان الامر يجب ان يحل باصطحاب اداره السد ولكن باالنسبه للمناصير قد تكون هناك مواضيع بين اداره السدود والولايه ولكن المناصير ليس لهم اي رابط او علاقه مع اداره السد ولقد تعقدت المسأله باالنسبه لناس السد بعد ان اصبح عامل الزمن في صالح المناصير بعد ان فشلت سياسه الارض المحروقه لكي يغادر المناصير المنطقه واصبح خزان الشريك علي بدايه العمل في الاجراءت الامر الذي لن يتم ما لم يحسم موضوع المناصير خاصه وان تقييم المغروسات احتمال ان يكون اكبر قيمه من مغروسات المناصير ( النخله تكون بملغ الضعف )
ولقد تم ارسال رسائل بهذا الخصوص وان هناك خطوط حمراء خاصه تلك التي تتعلق باالكرامه فاالمناصير ليسوا بشحادين ولن يذهبوا الي اي جهه غير الولايه كما ان المبالغ يجب ان تحضر لهم في المناصير وسوف يكون لنا رأي في حاله ان يكون الصرف خارج المناصير هذه خطوط حمراء لن نتنازل عنها ابدا كما انه وفي حاله تمادي البعض في محاوله اثاره المشاكل سوف نضطر لكشف الاسماء التي وراء هذه المؤامره ومحل رهيفه التنقد

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17473
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف ALIHADOWRY في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 3:26 am

ياريت ياباشمهندس تكشف الاسماء حتى نعرف الحقائق اصل الخلاف وطنى وطنى ياريت نعرف

ALIHADOWRY
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 15663
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 3:48 am

شكرا هندسه .ناس السد ديل عايزين مننا شنو ؟اصلا لونحن عايزين حقنا عن طريقهم ماكان قعدنا قدر ده كلو .ثم ثانيا الصرف عن طريق الولايه وفى نفس الاماكن ده بقت سابقه ومافى حاجه تخليها تتغير .اخيرا ارجوا ان لانجامل اى احد مهما كان منصورى والا غيره فى مساله تتضر الناس والقضيه .وتنقد الرهيفه انشاء الله ماتتلتق....(اذا لم يرضى الاستئناف الناس يجب ان نقود حمله كتابات صحفيه فى كل الجرايد نوضح فيها الحاصل .ناس الرشيد وصالح والخبير وكل من يستطيع ان يكتب يجهز مقالوا من هسع لانه الجماعه ديل شكلهم مامرسينها على بر ...

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13209
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 5:05 am

وأزيدك يامحمد ان وزاره الماليه اعتذرت عن تمويل المياه في ام سرح واب حراز وتم تاجيل الموضوع الي العام القادم ببدايه يناير 2011 يعني سوف يتأخر تنفيذ البرنامج الذي كنا نأمل ان ينتهي هذا العام
وطبعا المياه اساس الحياه

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17473
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف ALIHADOWRY في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 5:17 am

اخى هاشم كانك تفصل مابين السد والولاية ياباشمهندس الحكومة متناغمة الاداء

ALIHADOWRY
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 15663
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف جبريل عبدالرحمن في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 5:22 am

المثل يقول ( الغرقان يتمسك بقشة)اعتقد هذه محاولات يآئسة ولا قيمة لها.
والضربة المابتكتلك تقويك.لقد لاقي المناصير من ادارة السدود ما لاقو ؛ولكن لم يزدهم ذالك إلا قوه علي قوتهم.
لا استبعد أسواء السيناريوهات واللعب بنظام الكرت الاخير ؛لكن للاسف اصبحت كل كروتهم مكشوفة.اعتقد ان الحكومة اليوم في امس الحوجة الي المناصير وتوحيد الجبهة الداخلية ولو علي المدي القريب.

جبريل عبدالرحمن
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 15594
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف ALIHADOWRY في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 5:29 am

اخوى جبريل دى عمايل زول داير الجبهة الداخلية قوية الناس حقهم ليهم اربعة سنين مالاقنو

ALIHADOWRY
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 15663
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 6:16 am

الاخوه المتداخلين شكرا علي المرور بخصوص الفصل بين السد والولايه باالنسبه لنا هذا امر محسوم فنحن تبع الولايه اما اذا قصدت ان هناك تكتيك بين السد والولايه والقصر الجمهوري وكلهم احمد وحاج احمد هذا صحيح ولكن العمل باالنظم والمؤسسيه التي اصلا كانت موجوده وسوف يأتي اليوم الذي تفرض نفسه عليه الولايه هي الباقيه اما السد فهو اداره تنتهي بمجرد ان اخذت ماتصبو اليه وعليه تحاول ان تكون بيننا وبين الولايه وهذا خطأ استراتيجي تنبهنا اليه من زمان الولايه موجوده كمؤسسه بغض النظر عن ضعفها لازم تشيل حيلها ونحن نعرف الولايه كما تنص القوانين علي ذلك كما اننا اصيحنا محليه وهي تابعه للولايه عليه الكشوف سوف يستلمها ممثل الوالي الذي هو المعتمد والحقوق سوف تعلن ولكن لايزال السؤال هل ستكون منصفه ؟

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17473
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف ALIHADOWRY في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 6:37 am

طبعا اخى هاشم معروف ان السد ادارة مرهونة بتنفيذ مهمة محددة وينتهى التفويض الممنوح لها من رئاسة الجمهورية ثم تحاسب ولكن تتمد حتى اصبحت دولة من شريك وكجبار ومعروف ولاية نهر النيل بفقرها نتمنى ان لايصبح اهلنا موردا للولاية

ALIHADOWRY
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 15663
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 3:51 pm

الاخ حدوري كما ذكرت وتمنيت ان لانصبح مورد للولايه هي فعلا هذه هي النقطه الجوهريه هناك لوبي يريد ان يستحوذ علي الموارد الموجوده في المنطقه علي حساب اهلنا وكمثال حي مشروع كحيله الذي سمي الان بمشروع البرجوب الزراعي المساحه الكليه لهذا المشروع 250 الف فدان بعني ربع مليون فدان ومن النيل مباشره يعني هذا المشروع يكفي المناصير لمده 100سنه قادمه ثانيا كما سبق وذكرت هناك مصنع للاسمنت في كحيله ( لذا تجد اكثر عمل وبتركيز شديد من قبل اداره السد وجماعتها كان لتفريغ هذه المنطقه واضعافها وخللتها من السكان ومحاوله عزلها من اخوانهم كان عمل مدبر ومرسوم بعنايه ) الخطه القادمه ان يتم تمرير او تنفيذ هذا المخطط بتجنيد جماعه من المناصير تحت اسم شركات تعمل في مناشط مختلفه ) لذا كان الاصرار ان نكون تبع الولايه ويبعد السد تماما الا ان حجه السد التي يتحجج بها الان ان هناك التزامات ماليه علي السد لابد من ان تسدد هذا السد بني للسودان جميعه ولم يبني للمناصير فقط بل المناصير كانو القرابين والمناصير لم ينعموا باالكهرباء التي هم كانوا قرابين لها ويمضي المخطط الي ان يكون تسديد القروض المستحقه علي السد من موارد المناصير ياعالم يعني اصلا ظلم زي ده لم نسمع به ولم يخطر علي بال احد ولافي الخيال
ولايزال المخطط مستمر ودلائله تتمثل في
1- قتل المشاريع الزراعيه التي كان ان يفترض ان تكون الان قد انتهت والتي انتهت بفضيحه تتمثل في سرقه المال علي حساب عمل اصلا مبرمج ومتفق عليه الا يقوم ز
2- بعد زياره الرئيس التي وعد فيها انه سوف ياتي لاخذ التمام ويجد كل شيء تمام التمام
3- اعتذار وزاره الماليه عن دفع مستحقات مياه ام سرح واب حراز في هذا العام
من اعلاه تتضح تماما ان الهدف الاساسي كان الارض وثرواتها وسوف انزل مقال اخر يوضح ان المخطط يستهدف موارد التعدين وان الخرطه منذ زمن الفراعنه وهي رسمت في عهد رمسيس الثالث
وتوضح مايعرف بجبال الذهب والمناطق التي كان الفراعنه يستخرجون الذهب منها والان تم الرصد والتأكد من وجود الكميات وبدا العمل والخطه هي وضع اليد علي هذه المناطق وباالنظر الي الخريطه والمناطق المستهدفه تجدها هي مناطق السدود التي يتم أنشأوها الان منطقه المناصير منطقه الرباطاب ومنطقه المحس هذه هي الخطه وسوف انزل هذا المقال قريبا

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17473
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف ALIHADOWRY في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 7:26 pm

اخى هاشم مشروع كحيلة شرق خاص بشركة البرجوب الزراعية مما يعنى بان اللجنة التنفيذية لها مخططات خاصة بها متضاربة مع السد ومتوافقة مع الولاية والدليل ماقلت وجود شركات راغبة فى دخول المنطقة بمساعى محلية يعنى اهلنا فقدوا حقوقهم حتى ياخذ اعضاء اللجنة التنفيذية مناقصات لشركاتهم بوكالات اجنبية شكرا اخى هاشم للمعلومات المفيدة

ALIHADOWRY
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 15663
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف ALIHADOWRY في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 7:30 pm

اخى هاشم مشروع كحيلة شرق خاص بشركة البرجوب الزراعية مما يعنى بان اللجنة التنفيذية لها مخططات خاصة بها متضاربة مع السد ومتوافقة مع الولاية والدليل ماقلت وجود شركات راغبة فى دخول المنطقة بمساعى محلية يعنى اهلنا فقدوا حقوقهم حتى ياخذ اعضاء اللجنة التنفيذية مناقصات لشركاتهم بوكالات اجنبية شكرا اخى هاشم للمعلومات المفيدة

ALIHADOWRY
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 15663
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 9:08 pm

الاخ حدوري البرجوب ليس في اللجنه وانما هو النائب ولم يكن يوما عضو في اللجنه التنفيذيه واود ان اذكرك بان اعضاء اللجنه التفيذبه ليس لهم اي اعمال تجاريه اللهم الا السيد احمد عبد الفتاح وشخصي
ولقد كان الرئيس الاول هو عثمان المقدوم وبعده الاخ عبيد الله وعبيدالله يعمل في ينك ام درمان الوطني
يعني ياحدوري الاستثمار المتوقع في المنطقه يمئات الملاييارات ولابد من ان تكون للحكومه دور في هذا الاستثمار تحت ما يعرف بأسم اللجنه او الهيئه الاقتصاديه للاستثمار والتي تتبع للحزب الحاكم وانا شخصيا لست تابع لاي حزب كما اني اعمل في الحقل الذي اعمل فيه بمهنيه ولم اعطي ولا عطاء واحد رقم اني اكثر شخص مؤهل في السوق لهذا العمل بحكم التخصص والخبره ( خمسه وعشرون سنه خبره السعوديه عشره سنوات و15 سنه في السودان ) وامتلك منزل واحد هو الذي اسكن فيه حصاد الغربه
لذا ياأخي حدوري ارجو ان لاتتهم الناس جزافا والله من اكثر المتضررين ولكن الامور تقاس بما يقدم الشخص للاخرين وليس بما يكسبه من مال بطرق اقل ماتكون انها غير اخلاقيه الاخ حدوري بما انك اخ نشط في هذا المنتدي واني حريص علي ان تكون في مثل هذا النشاط وان لايتأذي أناس لاذنب لهم من حدبث غير صحيح ارجو ان تتحري الدقه وصحيح هناك فساد لاشك في ذلك وهناك شيكه تدير هذا الفساد لاشك في ذلك ولكن الدقه ورصد المعلومه قبل النشر مهمه جدا وانا علي استعداد لاضع نفسي امامكم للمحاسبه والمسائله عن حجم نشاطي التجاري والسجل منذ حضوري للسوان وحتي اليوم حتي اصحح معلومه ان افراد اللجنه ليسوا كما يعتقد او يظن البعض لم نكن تجار في عهد الانقاذ ياحدوري وانما والحمدالله توارثنا هذه التجاره ونحاول ان نطورها رغم ان السوق محتكر ولكن الحمد الله ربنا هو الذي بيده الارزاق كما اني والحمد الله مؤهل لاعمل في اي مجال ايضا زوجتي تعمل فيا حدوري ارجو ان اكون قد صححت لك بعض المعلومات اما عن بقيه الاخوان في اللجنه فهناك الرشيد وصالح ماذا يمتلكون ؟ هذا كمثال وقس علي الباقي وشكرا اخي

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17473
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف ALIHADOWRY في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 9:21 pm

العفو اخى هاشم لم اتهم احدا بل تسالت هل مكافحة اهلنا من اجل حقوقهم صارت الاراضى التى كافحوا من اجلها لملكية اشخاص وشركة البرجوب معروف انها من مناصيرى الخيار المحلى وعضوا باللجنة سابقا

ALIHADOWRY
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 15663
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 9:59 pm

شكرا هاشم .المثل يقول السنه الناس اقلام الحق .ولم نسمع ابدا مايشينك او يقدح فى ذمتك .وكل من عرفك يشهد لك بطهاره اليد والقوه فى الحق .(عذرا اذا اضررنا لقول مااعلم انك لاتريده )..السؤال كيف يتم تمليك الاراضى الى الشركات قبل ترتيب امر المتاثرين .؟وماهى الجهه التى تعطى مثل هذا الحق هل هى الولايه ام الاتحاديه ؟؟؟؟

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13209
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الجمعة 05 نوفمبر 2010, 11:46 pm

الاخ حدوري شكرا علي المرور وبخصوص حديثك ان البرجوب كان في اللجنه التنفيذيه السابقه لم يكن ابدا عضو في اللجنه التنفيذيه لاسابقه ولا لاحقه ولكنه كان رئيس لمجلس المتأثرين بعد توقيع الاتفاق مع الحكومه واصرار الحكومه علي تغيير رئيس المجلس ورئيس اللجنه ( احمد عبد الفتاح وعثمان المقدوم)
وكان التغيير كاالاتي البرجوب لرئاسه المجلس وعبيد الله رئيس اللجنه التنفبذيه
الاخ محمد شكرا علي المرور بخصوص الاراضي هي تابعه للولايه ولقد كان يفترض ان تقوم ورشه لتناقش الاسئله التي طرحت وكان سوف تكون هناك توصيات لمستقبل الاستثمار في المنطقه والاليه التي سوف تتناول هذا الاستثمار ووضع المواطن من هذه المناشط القادمه اخ محمد لابد من تكوين رؤيه استراتجيه ومن ثم تتطرح علي المواطنين لتأخذ قوه الدفع الازم لتصبح امر واقع ومفروض لامناص للدوله من تنفيذه ولكن عطلت هذه الورشه من قبل الولايه والتي كنا نأمل ان تتبني هذه الورشه وتدعمها لان الفهم الصحيح لاستغلال الموارد يكون لرفع الدخل للمواطن والذي ينعكس بدوره علي مستوي الدخل القومي للدوله ولكن هؤلاء لايريدون ذلك وانما سلب هذه الموارد وتجييرها لمصلحه لوبي
عليه لابد من الضغط علي الولايه وأي فكره تصب في محاوله التقرب من جماعه السد تكون فكره انتحاريه وكارثيه لان ببساطه فكره السد والتزاماته بنيت علي أساس ان اراضي المناصير هي ملك للسد وانها خاليه من السكان والان وقد فشل هذا المخطط هم يحاولون الالتفاف والان فعلا الولايه في محك ولاحل لها أبدا الا باالوقوف مع المواطن الا في حاله لاسمح الله وجدت الفرصه من المواطنين في أدخال هذه العنصر الفاسد عن طريق المناصير اعني افراد منهم لذا وجب وضع الخطوط الحمراء لاتهاون ولاتقاعس وتحكيم القانون وفي حاله اللف والاحتيال علي القانون سوف ترفع القضايا وسوف لن نسكت وسوف تكون الولايه مسرح لمسيرات ومظاهرات سلميه وسوف نعد من الان السيناريو المضاد لافشال مثل هذا المخطط

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17473
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف ALIHADOWRY في السبت 06 نوفمبر 2010, 2:26 am

كما قال اخى محمد عمر نعلم عن التزامك بالقانون باشمهندس ولكنك تعمل وسط للوبى متفاهم تماما

ALIHADOWRY
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 15663
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف salihhassan في الأحد 07 نوفمبر 2010, 6:41 pm

UP

salihhassan
عضو مبدع
عضو مبدع

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 349
نقاط : 12962
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف ابو مصطفى في الأحد 07 نوفمبر 2010, 7:11 pm

اه ابو مصطفى فهم الحكاية يا حدورى الاستثمار ؟؟ طيب المعلوم ان رؤوس الاموال جبانة وتبحث عن الزيادة لكن استثمار الحكومة فى منطقة المناصير سواء كان راس المال يخص رئيس اللجنة او يخص رئيس المجلس او يخص السيد البرجوب او الحاج عطا المنان او يخص كان من كان وهو يد فى الحكومة المفترض يدونا حقنا اول تبادى ؟؟؟؟؟ ثم يذهبوا يستثمروا ماء شاء لهم ؟؟؟؟ لكن ما اخشاه ان الاستثمار يكون فيه دائرة ودواخلها دوائر تخلينا نلف صينية ؟؟؟


تحياتى
ابو مصطفى

ابو مصطفى
اداري
اداري

الأوسمة مــــــــــــــالي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2518
نقاط : 18324
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معلومات خطيره قبل اعلان كشوفات الاستفتاء

مُساهمة من طرف حازم في الجمعة 12 نوفمبر 2010, 12:53 am

.

حازم
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 862
نقاط : 14129
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى