المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الإثنين 12 مايو 2014, 5:53 pm

الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء
قبل التوقيع :
* وأبان الأستاذ / علي احمد حامد (نائب الوالي) ان مشروع كهرباء قري التوطين بالخيار المحلي والذي سيتم تنفيذه بتكلفة مالية تتجاوز 90 مليار جنية تم اعتمادها من وزارة المالية الاتحادية ابان ان هذا المشروع سيعمل علي تغطية كل التجمعات السكانية بمحلية البحيرة حتى ينعم المواطنون بالإمداد الكهربائي المستقر فضلا عن كهربة المشاريع الزراعية بمحلية البحيرة والتي ستشكل إضافة حقيقية لمسيرة التنمية ودعم جهود حكومة الولاية الرامية لزيادة الإنتاجية والإنتاج
* كما صرح اكثر من قيادي بالاضافة للسيد النائب ان ستم توقيع عقد كهرباء الخيار المحلي
* تمت الدعوة لحضور توقيع عقد الكهرباء بالخرطوم
* تم توقيع العقد وسط فرحة الاهل وعشم توصيل الكهرباء لجميع المناطق
* اقام السيد النائب حفل عشاء بمنزله العامر احتفالا بالتوقيع حضره لفيف من الاهل والمسئولين
بعد التوقيع :
وضح ان الكهرباء بضغط منخفض لا يغطي المنطقة
وضح ايضا ان الكهرباء لن تصل الي أي مشروع  زراعي
الكهرباء الي الطوينة وشري فقط
اما بعد :
خلق هذا الوضع بلبله وتوتر في وسط الراي العام المنصوري وظهرت بوادر جهوية وعصبية غير حميدة ماضية في الاتساع والظهور العلني مما يعني فتنة وصراع في البلد لا تؤمن عواقبه كل هذا وسط صمت مطبق من قبل اللجنة وعندما اقول اللجنة فانني اعلم انه ما زال لها بقية من ثقة لدي المواطن وهي الجهة الوحيدة التي يسمع لها ويصدقها اما النائب رغم مجهوداته الا انه لا يعتبر حتي الآن موضع ثقة وبالتأكيد السيد المعتمد كما هو حاله منذ تعينه لا في العير ولا في النفير .
 

 




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18886
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف علي الكليس في الإثنين 12 مايو 2014, 11:36 pm

شكرا اخي الرشيد لاجلاء كثير من الحقائق في ظل غياب كامل من جهات الاختصاص لتنوير الناس بما يجري خلف الكواليس ؟؟؟ احيي فيك هذه  الشجاعه لاني اعرف ان كتابة الحقيقه احيانا كثيره تجلب علي قائلها كثير من المتاعب .. المهم ان يرضي الواحد منا ربه وضميره

علي الكليس
عضو ماسي
عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 75

عدد المساهمات : 2898
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف علي الحمود في الثلاثاء 13 مايو 2014, 1:15 am

أخي الرشيد:
السلام عليكم..ورحمته تعالى وبركاته..
دعها تصل شري أولاً ضغطاً خفيفاً أم عالياً..
أخي الرشيد :شري الغراء حاضرة بلدنا نفخر ونعتز بذلك وكلنا في الهم شرق!!
ليس هناك جهوية ولا قبلية ..
نحن أسرة واحدة وقل (حوش واحد)
فعندما تصلنا مؤكد سنتفق..
الأخ الزعيم الرشيد:
مثل هذا الكلام له آثار قبيحة فلا تكثر منه.
نحن لم نصدق أن (المآسي) وما حدث بالبلد قد طوى الخلاف بين الناس وصاروا أسرة واحدة
يمكنك حضور مناسبة في برتي شرق أو غرب لترى الحبايب من (أم دويمي)والكاب مرورا بشرري والنعوفاب ستندهش!!!
تندهش للتماسك واللحمة الإجتماعية..
طوى المناصير كل الخلاف المحلي وثبتو في الخيار المحلي..
......................................
نحتاج فعلاً لخطة إجتماعية لتقريب وجهات النظر بين أهل أم سفاية وما تبقى من المناصير..فاعمل أخي الرشيد جادا لتقريب وجهات النظر..
كما أن المنطقة المذكورة عاليه هي فعلا خزانة الخيار المحلي..بمشاريعها وبراحها..
.................
نبارك للاهل هذه الخطوة ونحن صابرون حتى نرى النور...
...................
حبيبي الرشيد ليك سلام وتحايا كتيرات

علي الحمود
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 664
نقاط : 9770
تاريخ التسجيل : 17/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الثلاثاء 13 مايو 2014, 3:16 pm

علي الكليس كتب:شكرا اخي الرشيد لاجلاء كثير من الحقائق في ظل غياب كامل من جهات الاختصاص لتنوير الناس بما يجري خلف الكواليس ؟؟؟ احيي فيك هذه  الشجاعه لاني اعرف ان كتابة الحقيقه احيانا كثيره تجلب علي قائلها كثير من المتاعب .. المهم ان يرضي الواحد منا ربه وضميره
الاخ الكليس
شكرا علي المرور
فعلا الناس محتاجه لاجلاء الحقائق من جهات الاختصاص حسما للقيل والقال




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18886
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الثلاثاء 13 مايو 2014, 3:37 pm

علي الحمود كتب:أخي الرشيد:
السلام عليكم..ورحمته تعالى وبركاته..
دعها تصل شري أولاً ضغطاً خفيفاً أم عالياً..
أخي الرشيد :شري الغراء حاضرة بلدنا نفخر ونعتز بذلك وكلنا في الهم شرق!!
ليس هناك جهوية ولا قبلية ..
نحن أسرة واحدة وقل (حوش واحد)
فعندما تصلنا مؤكد سنتفق..
الأخ الزعيم الرشيد:
مثل هذا الكلام له آثار قبيحة فلا تكثر منه.
نحن لم نصدق أن (المآسي) وما حدث بالبلد قد طوى الخلاف بين الناس وصاروا أسرة واحدة
يمكنك حضور مناسبة في برتي شرق أو غرب لترى الحبايب من (أم دويمي)والكاب مرورا بشرري والنعوفاب ستندهش!!!
تندهش للتماسك واللحمة الإجتماعية..
طوى المناصير كل الخلاف المحلي وثبتو في الخيار المحلي..
......................................
نحتاج فعلاً لخطة إجتماعية لتقريب وجهات النظر بين أهل أم سفاية وما تبقى من المناصير..فاعمل أخي الرشيد جادا لتقريب وجهات النظر..
كما أن المنطقة المذكورة عاليه هي فعلا خزانة الخيار المحلي..بمشاريعها وبراحها..
.................
نبارك للاهل هذه الخطوة ونحن صابرون حتى نرى النور...
...................
حبيبي الرشيد ليك سلام وتحايا كتيرات
الاخ علي الحمود
سلام 
كلنا نفتخر بشري ونعتز بها 
فوق ذلك كل اجزاءه لنا وطن اذ نباهي به ونفتخر 
المسألة ليست مسالة شري ولا الموضوع شري
المسالة هي الكهرباء حتي لو دخلت الكاب او برتي او كبنه اوحتي ام دويمة زاتا او عصمة راينا سوف يكون هو نفس الرأي نحن يا عزيزي ضدها بهذه الطريقة المجحفه نحن الذين ضحينا بكل شئ من اجلها لماذا نرضي الدنية ونقبل بهذا العرض الضعيف كأننا شحادين ونحن اصحاب حق وحقوق فضلا عن انها خدمات من واجب الدولة ايصالها الي كل المشاريع الزراعية بل الي كل جحر وكر وزريبة مثل ما شاهدنا في ديار الشوايقة والجعلين
قريبي الحمود من يهن يسهل الهوان عليه ونحن والله لا نرضي الاهانة ولا الاستفزاز لذلك لم يسعدنا اطلاقا خبرهم هذا




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18886
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الأربعاء 14 مايو 2014, 4:07 pm

الي اهلي الكرام :


لا يخدعنك هتاف القوم في الوطــن   فالقوم في السر غير القوم في العلن




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18886
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف ود عون الله في الخميس 16 أكتوبر 2014, 6:47 am

ماذا تم في موضوع الكهرباء ؟ ام ان الفوانيس والرتاين والدينموهات وطلمبات اللستر ترفض الإستقالة والتقاعد

ود عون الله
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 609
نقاط : 10177
تاريخ التسجيل : 29/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف مصباح محمد مصباح في الخميس 16 أكتوبر 2014, 1:17 pm

رغم قدم طرح الموضوع إلا أن إحياءه ربما يكون شرارة لانطلاقه وبدايته. الإخوة الكرام الموضوع قد يكون فيه ذكاء وخدعة من المسؤوليين بالدولة فهؤلاء القوم عرفوا بدهائهم ومكرهم وإشعال نار الفتن وهم يدرسون المنطقة أولا ونفسية الشعوب والسكان فقد تخصص من هؤلاء القوم في فروع علم النفس المختلفة وبدراسات عليا وكوادر ذكية في التنظيم وللأسف الدراسة من بني جلدة المنطقة المقصودة فانظروا الآن ابتداءا من ما يحدث بين الدينكا والنوير والمعاليا والحمر والمعاليا والرزيقات وأحيانا داخل القبيلة الواحدة نفسها وما دار بأرض المناصير ليس ببعيد عن ذلك. وحتى بعد خروجهم من أرض الجنوب لم يسلم منهم وربما تطاول الأمر دوليا ليصل إلى الدول المجاوره.
علينا أن ننتبه للموضوعات المطروحة وندرسها جيدا ولا نقتلها قبل أن تولد فالاجهاض حرام ولا ندفنها بعد الولادة فوأد البنات حرمه المولى عز وجل... العمليات معظمها لف ودوران فالحذر الحذر من الفتنة وعلينا أن نقبل ونبدأ بالقليل ومن ثم نطالب بالكثير والمال تلته ولا كتلته ولا يخفى على أحد وضع البلاد الحالي. فالنفكر كثيرا والكجار موه جايب شي والفتنة تضعفنا. لكن مسايسة الموضوعات تنقذنا ونحن في النهاية أولاد قبيلة واحدة فعلينا أن نحافظ عليها.

مصباح محمد مصباح
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 16261
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف عازه في الخميس 16 أكتوبر 2014, 5:13 pm

تسلم الاخ الرشيد ويارب دائما منورين والكهرباء هي عصب الحياة كل شئ من دونها متعب اذا كان ماديا اوجسديا لذلك كان لابد ان تكون هي اولوية ونسأل الله ان يتم المراد وتنور كل قرية وحتي مشاريعنا الزراعية تعمل بكهربة قومية وذي ماقال دكتور مصباح لاداعي للاختلاف يكفي مانشاهده في غيرنا ونفخر كتير باننا يد واحدة.

عازه
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1294
نقاط : 14060
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف علي الكليس في الأحد 19 أكتوبر 2014, 2:02 pm

انتومسئولين من الحير ال95 مليار فضل فيها شي

علي الكليس
عضو ماسي
عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 75

عدد المساهمات : 2898
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف ود عون الله في الإثنين 20 أكتوبر 2014, 4:56 am

الزعيم الكليس ---سلام ---وكل عام انت والأسرة الكريمة بألف خير
 كلمات لا تتعدي العشر أوجزتها وأوجزت فيها حالنا ---يا أمة تنسى ---ترقد في البرد شهرين وتحصد السراب---القريشات راحت ---يا اخوانا راحت وين ---نعيش في خشم الماسورة --والتبريد لا يسقينا ---وعود والضلمي زي الكبتة ---نفرح زي القعويي بالنز ووكت نشطح في التفاؤل نفرح بي ولادة العز ---كيف يفكر هؤلاء واولئك ---نجح القمح نجاحا باهرا في مشروع الحويلي بالرغم من قلة المياه وقلة الإستعداد ---حواشات كثر إشتكت لطوب الأرض من العطش ---ولكن نجح القمح ----وأمة السودان تستورد القمح بمليارات الدولارت ---والدولارات زاته ماها في ---لماذا لا يفكر هؤلاء في توصيل الكهرباء لكل المشاريع الزراعية ويسالونا عن غذاؤهم --فالأرض خصبة والضراع أخضر ---بالله كيف يفكر هؤلاء ولمصلحة من يعملون

ود عون الله
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 609
نقاط : 10177
تاريخ التسجيل : 29/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف الفكى احمد في الخميس 23 أكتوبر 2014, 5:08 am

قالوا فى المثل : المتغتى بالأيام عريان ، دحين المسعولين ديل يجدعوا لينا تاريخ وراء تاريخ ،
بأنه سيتم كذا وينجز كذا ويكتمل كذا وكأن ذلك التاريخ وذلك اليوم المعلن لن يأتى أبدا .
ويبدوا أنهم فى قرارة أنفسهم يقولوا لى داك الوقت يحلها ألف حلال ، إما تفتر همة الناس ،
أو ينسوا متابعة الموضوع المعنى ، أو يحصل مايشغلهم ، أوتدب بينهم الفتن والملاسنات .
فقد خبرونا ودرسونا مظبوط وصاروا أدرى بنا منا .
فمالم نتغير لن يتغيروا ...

الفكى احمد
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1979
نقاط : 16693
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الكهرباء وما ادراك ما الكهرباء

مُساهمة من طرف mohmedmosa80 في الأحد 21 ديسمبر 2014, 8:23 pm

ياجماعة الكهربا ء وصلت لوين

mohmedmosa80
عضو فعال
عضو فعال

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 123
نقاط : 12402
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى