المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

ان بقى ما فى نار سويلنا بليلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ان بقى ما فى نار سويلنا بليلى

مُساهمة من طرف سلمان عقيد النعوفابى في السبت 14 سبتمبر 2013, 12:35 pm

فى هذه الايام الحكومة (مزنوقة زنقة كلب )-فى موضوع الساعة --رفع المحروقات--احد المسؤولين وفى احد الاذاعات ذكر انه لابد من رفع المحروقات -وان على الجميع العودة للعواسة---فهذا الرجل اما انه لايعرف ماهى العواسة او فاكر الناس طراطير وليست لديهم عقول--فلايدرى ان الدقيق او الحبوب لاتنتج فى الخرطوم --كافورى او المنشية او غيرها فهى ترحل وبالتالى ستطالها الزيادات الكبيرة--ذكرنى هذا الموضوع بالمثل القائل (ان بقى مافى نار سويلنا بليلى---) فيقال ان احدهم دخل على زوجته وطلب منها اعداد الطعام فقالت له اليوم ماعندنا نار --فرد عليها :ان بقى مافى نار سولينا بليلى وكأن البيلى لاتعد بالنار--

لاندرى الى اين تسوقنا هذه الحكومة المترنحة --وان هذا المازق الفاصل سببه هى نفسها --وان لها ان تغادر--




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وطنى وهبتك مهجتى درعا
لنعلك من نجاسات الخيانة

سلمان عقيد النعوفابى
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى الاجتماعي


احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2615
نقاط : 19629
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ان بقى ما فى نار سويلنا بليلى

مُساهمة من طرف الفكى احمد في السبت 14 سبتمبر 2013, 5:21 pm

كيف يحس أهل الأبراج العاليه بمعاناة الغبش وهم فى
ترف وبذخ من العيش الرغيد ؟

الفكى احمد
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1979
نقاط : 16673
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ان بقى ما فى نار سويلنا بليلى

مُساهمة من طرف عباس محمد في الأحد 15 سبتمبر 2013, 5:11 pm

يا سكان القصر العالى سلام ادونا سلام وان جيتكم تانى ملام

لايتاثر سكان القصر العالى برفع الدعم عن المحروقات




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عباس محمد
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى شعراء المناصير

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2245
نقاط : 16162
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمر : 43

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ان بقى ما فى نار سويلنا بليلى

مُساهمة من طرف خال ابرار في الإثنين 16 سبتمبر 2013, 5:18 pm

 اللهم ارفع عنا البلاء والغلاء والظلم ولا ترفع عنا الدعم...

خال ابرار
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى العلمي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1005
نقاط : 14564
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ان بقى ما فى نار سويلنا بليلى

مُساهمة من طرف سهام علي محجوب في السبت 05 أكتوبر 2013, 3:00 am

لا أدري كيف ينامون ؟الا يخافون ان لاتشرق عليهم شمس غدا؟يكنزون ويكنزون ويركبون العربات الفارهه فليرفعو عن انفسهم الدعم ان كانو للعدل يعرفون ؟رايت سيدة من مايو تشرط اكياس الاوساخ وتلم الكرستال الفاضي وقد عزمت من قبل علي شكله كاربه عندما الم في هذا الشخص ولكن مارأته عيني اعطاني احساس انني لااستحق لقب انسانه اتخيلو رابطه في ظهرها طفل عمره تقريبا سبعة اشهر وهي تعمل به الشئ الذي سبب لي الما كيف استطاع هذا الطفل الصغير ان يدافع عن نفسه من الذباب الكثيف بوضع يده الصغيره علي وجهه .ورايت في هذه السيده نوعا من الرجيم الاجباري وقلت ياسهام انت في شنو والحسانيه في شنو ،اما آن لهؤلاء الرجال ان يترجلو؟

سهام علي محجوب
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 463
نقاط : 7739
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
العمر : 39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ان بقى ما فى نار سويلنا بليلى

مُساهمة من طرف عازه في السبت 05 أكتوبر 2013, 5:52 am

غايتوا المسؤلين ديل بس كأنو ماعندهم قلوب الواحد كيف يقدر يستمتع قدر دا ومسؤلية الناس المحتاجين في راسوا اخر عربية وارصدة كبيرة في البنوك وفي ناس حق اللبن لاطفالهم لايملكون اما خدمات الصحة والتعليم مابيحلموا بيها حلم ملاريا ممكن توديهم في داهية والله قلوبنا مقطعه عديل كدا والمشكلة المسؤلين ماجايبين خبر ومستمعين هسع اكان عندهم قلب فشقة كسرة مفترض ماتتبلع ليهم مسؤلين علي شنو قالوا في ببغاء في بيت مسؤل كل مايجيب جوال قروش البيت تقول حرااامي قام قال للمرة الببغاء دي ثاني كان رددت الكلام دا اعمليها شوربة يوم المسؤل دخل جوال قروش الببغاء قالت مامشكلة المرتب دخل الثاني قالت مامشكلة الحافز لمادخل الجوال الثالث الببغاء كورك يامرة سخني المويه حرااامي. شكرا الارباب يسلم المتداخلين.

عازه
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1294
نقاط : 14040
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى