المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

اذهب الى الأسفل

الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف مصباح محمد مصباح في السبت 25 مايو 2013, 3:29 pm

الحادث المؤلم الذي راح ضحيته ستة من شباب المناصير تألم وحزن كل من سمع بهذا النبأ وهرع الناس يعزون حريم ورجال بالذهاب لمكان العزاء أو بالهاتف أو عبر منتدى المناصير أو الفيس بوك أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، ولكني ألاحظ أن العزاء من العنصر النسائي ضعيف جدا فعبر هذا المنتدي لم تعز إلا نجلاء زمراوي . سامح الله إخوانتا وبناتنا ونسأل الله ونتمنى أن يكن في خط واحد مع الرجال. والله نسأله أن يرحم ويغفر للمتوفين ويلهم أهلهم الصبر وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مصباح محمد مصباح
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 19936
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد:الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف نصرالدين ابوزيد حامد كرار في السبت 25 مايو 2013, 3:56 pm

دكتور مصباح السلام عليكم ورحمة الله وتحية صباحية جميلة.
اولا نعزى انفسنا واياكم فى هؤلاء النفر الكريم وعوض الله شبابهم الجنة والهم ذويهم الصبر الجميل .
بخصوص اخواتنا بالمنتدى انا شايف انهن فى حالة غياب وانقطاع شبه تام عن المنتدى والبركة فى اختنا العضوه الجديده سهام فمرحبا بها .
اختنا نجلاء دايما سباقة وما بتتوصى على الواجب وربنا يعينها على ذلك .
هنالك حالة فتور عام يمر بها المنتدى يظهر ذلك فى قلة الموضوعات المطروحة وفى عدد الدخول اليومى للمنتدى وفى اختفاء الكثير من الاسماء .
شكرا دكتور مصباح وتقبل المرور.

نصرالدين ابوزيد حامد كرار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1456
نقاط : 16642
تاريخ التسجيل : 01/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف محاسن في الإثنين 27 مايو 2013, 6:44 pm

تسلم دكتورنا
فيك الخير
ملام جميل من زول كبير
نعترف بتقصيرنا ولكم العتبى
والاخ نصر الدين شكرا كتير
وفعلا زي ماقلت كنا في حالة غياب ويمكن اغلب الاخوات
نتمنى عودة الاخوات بالسلام
ولكم منا الامتنان الجميل
avatar
محاسن
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 496
نقاط : 15448
تاريخ التسجيل : 16/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف انتصار حجازي في الثلاثاء 28 مايو 2013, 8:31 pm

اهلا دكتور مصباح
وبصراحه بصراحه البوست دا ما عجبنى نهائي
يعنى معقولة تلوم زول اصلا هو ما موجود

لاحظ اغلب العضوات غير موجودات اصلا بالمنتدى وحرام انك تظلمهم فقد يكونو عزوا بالتلفون او عزو فى صفحات انت لم تراها
والرسول عليه افضل الصلاة واتم التسليم بيقول التمس لاخيك العذر حتى سبعين عذرا

وبرايي ان الشخص عندما يعزى بيكون قصدو يحتسب الاجر وليس قصدو شوفونى انا عزيت والعياذ بالله
يعزى فى اى مكان كفاية ما بالضرورة يجى المنتدى ويعزي

وعن نفسي بالنسبة لموضوع الحادث فعزيت فى صفحات الفيس
لان الباشمهندس ود جيب الله جزاه الله خير كثف نشر العزاء فى اغلب قروبات المناصير

عموما نقدر لك لومك وانك لمت اختك حواء من باب انك تريدهن سباقات





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
انتصار حجازي
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى المرأة والأسرة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1668
نقاط : 18567
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف مصباح محمد مصباح في الأربعاء 29 مايو 2013, 5:56 pm

تأثرت بالحادث كثيرا فاختل قلمي وفقدت بنات منصور والفيس ده أصله موية مقارنة في محل ثاني، وعن طريق الفيس أو المنتدى نتواصل وإن شاء نتواصل في الأفراح . عفوا انتصار ولك شكري وتقديري.

مصباح محمد مصباح
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 19936
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف عطاالله في الأربعاء 29 مايو 2013, 9:53 pm

السلام للجميع
والتحيه للدكتور الجليل مصباح
اعجبتني جدا هذه اللفته الحلوه من زول جميل
عظم عندك المصاب فهرهت تتفقد اخواتك الكريمات
وهن غياب عن المنتدى وعن اداء واجب العزاء في المنتدى
وهذا حال الاخوه الصادقه الحميمه
كم انت جميل

الاخ نصر الدين وجد لهن جميل العذر
الاخت محاسن كلامك حلو وعجبني
ودا يعكس شخصيتك الراقيه وفاهمه
avatar
عطاالله
عضو جديد
عضو جديد

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 46
نقاط : 11804
تاريخ التسجيل : 19/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف نجلاء زمراوي في الخميس 30 مايو 2013, 4:00 am

الدكتور مصباح...لك التحيه والاحترام....
زي ما بقول المثل الما لامك ما دارك
شكرا لك لتفقدك اخواتك ...
الاخ الكريم نصر الدين لك الف سلام واحترام ...تشكر كتير
اختفاء اخواتنا او احجامهن عن المشاركه اكيد له اسباب فحواء بطبعا لا تحب الكفتي ولاتحب الجدل الغير مجدي ...اي والله....واري ان منتدانا والذي نعشقه حتي الثماله طابعه وشعاره كفتي موت والفاظ ردئيه..من بعض الاعضاء..والله تعفي الاذن من سماعها...






















احببنا اهلنا وتعرفنا علي ملامح بلدنا والفضل للمنتدي وهذا ما يجعلنا نواكب ونستمر حتي ولو من علي البعد..
نامل ان يعود المنتدي كسابق عهده ويعود معه كل الاعضاء وتعود حواء كما كانت.
avatar
نجلاء زمراوي
عضو ماسي
عضو ماسي

الأوسمة عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2265
نقاط : 19594
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف سهام علي محجوب في الخميس 30 مايو 2013, 4:20 am

مازلت الضيف الذى يجلس على طرف السرير ويبحلق فى البيت مره وفى الناس مره واستنى على شويا

سهام علي محجوب
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 463
نقاط : 11434
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
العمر : 41

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف نجلاء زمراوي في الخميس 30 مايو 2013, 2:17 pm

الاخت سهام...مرحبا بك في بيتك وانشاء اللله تجدينا عند حسن الظن
اختي انشاء الله ماااايطول بحليقك وتدخلي تووووش وتلقي الغرفه البتحبيها وتجلسي فيها بارتياااح وهنا في بيتنا اي غرفه عندها زول بيقوم بواجب الضيافه والونسه وخلافو كدي مرعلي كل الغرف وشوفي الغرفه التي تروق لك لكن اوعك تمشي بعدلك وتطلعي بالباب الخلفي..باقي بيتنا عندو باب دخول يسع الكل ومليان ضيوف ولكن فجاءه من غير احم ولادستور الضيوف ينسحبوا من الباب الخلفي...التقول البيت مسكون.

ولولا الاخوه المغتربين كان البيت انهجر من زمااااان فالتحيه والتجله لهم وعلي راسهم الاستاذ عبد الغني
فلكم كل الاحترام اهلي في بلادالغربه ورد الله غربتكم سالمين غانمين الي ارض الوطن
avatar
نجلاء زمراوي
عضو ماسي
عضو ماسي

الأوسمة عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2265
نقاط : 19594
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف سهام علي محجوب في الخميس 30 مايو 2013, 2:39 pm

شكرا اختى نجلاء اه ان كدى يادوب حاقعد فى وسط السرير واخلى البحليق ناس البيت طلعوا ناس حبوبين وعقبال الباقيين ما يقوم واحد يحمر لى باقى انا شفتا لى هوايل والحاجات الزى دى بطفشنى

سهام علي محجوب
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 463
نقاط : 11434
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
العمر : 41

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف انتصار حجازي في الخميس 30 مايو 2013, 2:52 pm

تشكر اخى مصباح
ولا عدمنا تواجدك الكريم بيننا
وحاشا لله ان يختل قلم رزين كقلمك .. خالص تقديري لك
ونسال الله ان يبعد كل الحوادث عن اهلنا المناصير .... يااا رب

نجلاء زمراوي كتب:
ولكن فجاءه من غير احم ولادستور الضيوف ينسحبوا من الباب الخلفي...التقول البيت مسكون.

ههههههههه صدقتى بس الظاهر انو غرفة الاشباح هى السبب




نجلاء زمراوي كتب:
ولولا الاخوه المغتربين كان البيت انهجر من زمااااان فالتحيه والتجله لهم وعلي راسهم الاستاذ عبد الغني
فلكم كل الاحترام اهلي في بلادالغربه ورد الله غربتكم سالمين غانمين الي ارض الوطن

تسلمى للدعوة الحلوة دى
يعنى تانى تدفعوا لينا رسووم المفروض [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
انتصار حجازي
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى المرأة والأسرة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1668
نقاط : 18567
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف عازه في الخميس 30 مايو 2013, 2:56 pm

الصدمه كانت كبيره جدا الي كل المناصير نسأل الله ان يتقبلهم قبولا حسنا
avatar
عازه
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1294
نقاط : 17735
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف سهام علي محجوب في الخميس 30 مايو 2013, 3:04 pm

الى مصباح طبعا الحادث المؤلم دى عمل ضجه عندنا وفى واحد قريبنا اسموا الزين ود بشير حضر الوفاه دى هناك وساهر فى العزاء دى وطلع الصباح طوالى نحو المحلى وفى الطريق اخذتوا غفوه فعمل حادث هو الاخر ولم يتضرر احد غير ابنه الذى تضرر ضرر بالغ ويرقد الان بمستشفى شرق النيل واجريت له عمليه خطيره والناس ديل كانوا ضيوفنا وعرفتا منهم انو اخو زميل لنا وهو فضيل كان معهم نسال الله لهم المغره ولزويهم الصبر وان لله وان اليه راجعون

سهام علي محجوب
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 463
نقاط : 11434
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
العمر : 41

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف نجلاء زمراوي في الخميس 30 مايو 2013, 3:35 pm

انتن عارفات يابنوت...د كتور مصباح داير يجرجركن بطريقه غير مباشره...غايتو المناصير ديل عليهم جنس ذكاء.
avatar
نجلاء زمراوي
عضو ماسي
عضو ماسي

الأوسمة عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2265
نقاط : 19594
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحريم عندنا في المناصير يذهبن للعزاء كما يذهب الرجال

مُساهمة من طرف سهام علي محجوب في السبت 01 يونيو 2013, 3:48 am

انت وين يا دكتور مصباح ما تجى تجرر الباقين انا الجيران قالو لى اتغيرت وبقيتى ما قاعدى تجينى قلتلم انا قاعدى فى البيت التانى وخجلانه اسع اقولهم ناس البيت الجيتم خلونى قاعدى ومشوا خلونى يا مناصير ورونا ذكاكم فى لم الشمل وبعدين نجلاء طرحت موضوع جمع الكتاب المدرسى عاوزين نتكلم فى الموضوع شويه لانو الموضوع سمح شديد وعايزنكم تجمعوا معانى لعيال منصور الكتب المدرسيه القديمه يعنى عادى جدا تقول لى اصحابك فى الشغل لمو لى كتب اولادكم القديمه

سهام علي محجوب
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 463
نقاط : 11434
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
العمر : 41

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى