المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

سواجة المغتربين تطمم البطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سواجة المغتربين تطمم البطن

مُساهمة من طرف صديق عبدالله علي أبوحنة في الثلاثاء 10 أغسطس 2010, 4:47 pm

ناس دبي ما مقتنعين بي دبي عايزين يتفسحوا في ابوظبي.. وناس أبوظبي عايزين يمشوا دبي كل الأسرة كان بي عربية كان غيرو.. وناس جدة زهجوا من جدة عايزين في إجازة الصيف ومدارس الأولاد يمشوا الرياض.. وناس الدوحة عايزين يمشوا لى ناسن البيعرفوهن في المنامة، وناس المنامة كمان عندهن ناس في الدوحة.. وناس كمان زهجوا من السعودية كلها عايزين يجوا في إجازة الصيف للأمارات قالوا أحسن من السعودية ومتحضرة، لأنو سوسن مرة سليمان المرة الفاتت في الصيف جو قضوا إجازتن في الدمام لخمتنا لخمة بي الأمارات وأظهر النعمة ظاهرة عليها أكثر من السودانين الفي السعودية لازم نتحزم ونتلزم نقوم نمشى نشوف البلد دي والمرة قعدت تورر على راجلا ليل نهار والرجل ما قدر يقاوم. ما بنقاوم كيف نقاوم.. وهكذا يجو ديل بي جاي يحموا ديل يمشوا بي غادي يفشلوا عليهن خطتن بتاعة فسحة اجازة المدارس.. وديل يصبروا ينتظروهم بدل ما يمشوا ويقولوا يا اخي لو صارحناهم يزعلوا.. وهكذا ديل يسوجوا في ديل الصيف كلو..
ما قلنا الناس ما يتفسحوا، ما قلنا الناس ما يجددوا. ما قلنا الناس ما يسافروا في إجازات الصيف... لكن ليس على حساب تكتيف الأسرة التانية، كون ميزانية تسافر بيها، قضى معاهم النهار وبالليل انزل في فندق.. قضى معاهم خمسة ستة يوم شهر.. لكن دخل ايديك في جيبك، طالما انت نزلتا معاهم في شقتهم عشان تغير من مدينتك الإنت فيها... تولى مسؤولية الميز ليك ولى عيالك الزايرين والإسرة قريبتكم الإنتو زايرنها، مرتك تدخل مع رفيقتا المطبخ.. كمان بعد الأكل في فتور .. لا ما تمشى تنوم تساعد رفيقتا في غسيل العدة في المطبخ. عشان تكون الإجازة متعة ليكم الإثنين، بدل ما يكون في المجاملة والكرم الزايد والحياء والخجل.. لأنك إنتا مثلا جايب دي لى أختا من الرياض تسلم عليها في دبي، إنتا ماعارف ميزانية زوجها كيف ولا عارف ظروفو كيف، ولا ميزانيتو...
طيب ميزانية إجازة الصيف دي..هي بالحساب كدة تكفي لشراء قطعة ارض في حتة زى الصالحة أو السلمة أو السرحة موش احسن كان تشتري بيهم قطعة ارض.. وفي مغتربين قاعدين عشرات السنين مع مثل هذه الحالات وهذه المجاملات وهذه الزيارات وقطعة أرض واحدة في المليون ميل ما عندهم..
(عدل بواسطة منصوري on 18-08-2005, 04:50 م)

صديق عبدالله علي أبوحنة
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الأوسمة



احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 7523
نقاط : 31675
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سواجة المغتربين تطمم البطن

مُساهمة من طرف صديق عبدالله علي أبوحنة في الإثنين 13 يونيو 2011, 10:45 pm

السواجة دي كلمة منصورية خالصة

صديق عبدالله علي أبوحنة
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الأوسمة



احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 7523
نقاط : 31675
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى