المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

النائب يستقيل : لا اقبل لنفسي أن أكون في حزب بهذا المستوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النائب يستقيل : لا اقبل لنفسي أن أكون في حزب بهذا المستوى

مُساهمة من طرف نورالهادى في الجمعة 19 أبريل 2013, 4:34 am

نائب دائرة المعمورة مستقيلاً عن المؤتمر الوطني : لا اقبل لنفسي أن أكون في حزب بهذا المستوى
April 18, 2013
(حريات)
أعلن محمود محمد عثمان أبو مازن عضو مجلس الشورى القومي عضو تشريعي ولاية الخرطوم رئيس المؤتمر الوطني بمنطقة المعمورة بالخرطوم رئيس اللجنة الشعبية بحي المعمورة بالخرطوم إستقالته من حزب المؤتمر الوطني ومن كافة مناصبه على خلفية منح سلطات ولاية الخرطوم مراكز كامبردج المملوكة للقيادي بالمؤتمر الوطني أمين حسن عمر إقامة مدرسة خاصة في احدي الساحات العامة بمربع 69 بالمعمورة ، الاثنين 15 ابريل.
وحسب صحيفة (اليوم التالي) أمس ، قال محمود محمد عثمان أبو مازن : ( أتقدم باستقالتي من المؤتمر الوطني لأنه حزب لا يحترم الناس ولا حقوقهم وأنا لا اقبل لنفسي أن اكون في حزب بهذا المستوى) .
وسبق ونشرت (حريات) ان مواطني حي (المعمورة) بالخرطوم نظموا وقفة احتجاجية رفضا لمنح سلطات ولاية الخرطوم الحق لمراكز كامبردج المملوكة للقيادي بالمؤتمر الوطني أمين حسن عمر لاقامة مدرسة خاصة في الحي في احدي الساحات العامة في مربع 69 بالمنطقة ، الاثنين 15 ابريل.
وقال شهود عيان لـ(حريات) ان الوقفة كانت ناجحة واستقطبت أعدادا غفيرة من ابناء الحي الرافضين لهذا المسلك، لاسيما ان الساحة تمثل المتنفس الوحيد للمربع المذكور ويعتمد عليها الاهالي في أداء صلوات العيدين.
وأبان الشهود ان خلافات وقعت بين قيادات المؤتمر الوطني في الحي لهذا السبب ووقعت اشتباكات بالايدي بين بعض قيادات الحزب الحاكم في الحي وقياداته في المحلية التي جاءت لاحتواء الامر بعد أن شعرت بتورطها في منح قطعة الارض لمراكز كامبردج. ودفعت سخونة الاحداث والضغط الشعبي الشديد والعنف الذي حدث اللجنة الشعبية بالحي برئاسة القيادي بالمؤتمر الوطني محمود ابومازن لاعلان استقالتها أمام جمع غفير من سكان المنطقة. وتبادل القياديون في المؤتمر الوطني اتهام بعضهم البعض بالفساد والمحسوبية والكذب أمام المواطنين.
وقال بعض سكان الحي لـ (حريات) ان الوقفات الاحتجاجية في الحي ستتواصل في الايام المقبلة وستتوج بوقفة كبيرة عقب صلاة الجمعة المقبلة اذا لم تتراجع السلطات عما ذهبت اليه.

نورالهادى
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 26508
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب يستقيل : لا اقبل لنفسي أن أكون في حزب بهذا المستوى

مُساهمة من طرف نورالهادى في الجمعة 19 أبريل 2013, 4:50 am

لاحظوا استقالة بسبب الاستيلاء على ساحة عامة !!!!! وليست بسبب الاستيلاء على أراضى قبيلة كاملة ومسحها من خريطة السودان وتشريد أهلها ومنهم من اختار الاقامة مع الجعليين ومنهم من اختار الاقامة مع الرباطاب ومنهم من اختار التحكيم لينصفه ومازالت بعد الأصوات تصرخ حبوب حبوب ...............!!!!!!!!!!!!!

نورالهادى
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 26508
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب يستقيل : لا اقبل لنفسي أن أكون في حزب بهذا المستوى

مُساهمة من طرف علي الكليس في الجمعة 19 أبريل 2013, 5:06 am

تسلم سفير بلادي وهذا نموذج جيد لما ينبغي ان يكون عندنا خاصه ونحن المنهوب عندنا ليست ساحه وانما بلد باكملها ..ولكن المؤسف ان الحال ليس كذالك الكل يبحث عن مصلحته الخاصه قيادات البلد قيادات الشباب قيادات الطلاب بعض الرموز حتي بعض المثقفين يعرف الحق ويصمت..ان الله لايغير مابقوم حتي يغيروا مابانفسهم ..المصيبه فينا نحن وان عدونا طغي علينا بضعفنا وليس بقوته..ربنا يكون في عون البلد

علي الكليس
عضو ماسي
عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 75

عدد المساهمات : 2898
نقاط : 15180
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى