المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف سامى احمد محمد في الأحد 20 يناير 2013, 6:15 pm

عفواً أعضاء المنتدى الكرام

لا أحب أن أخوض فى الكلام الذى يفرق ولا يجمع

والله يعلم أنى أتحاشى أن أكتب وأتجادل مع أى أخ أكن له كل الإحترام خاصة إذا كان أكبر منى سناً ، ليس لأنى لا أعرف ولكن هكذا تربينا وبهذا نفتخر

ولكن :

لماذا يقوم على الكليس بإعادة نشر كلام قامت إدارة المنتدى بحذفه من المنتدى لتقديرات رأتها هى واحترمها الجميع ليقوم على الكليس بإعادة نشره بالفيسبوك مبرراً ذلك بقوله بناءً على رغبة المدعو أبو ضوة

هذا الغسيل الذى نشر فيه تجريح لأخوة أعزاء وأخوات كريمات نكن لهن كل الإحترام

هم لا يعرفونا ونحن نحب أن يعرفونا بما نحب أن نعرف به لا بما يجب أن يعرفونا هم به

لدينا من الأساليب ما خطر على البال وما لم يخطر ولكنا نحترم بيتنا المنتدى ونحترم جميع من فيه إلا من أبا

أفيدونا أثابكم الله


عدل سابقا من قبل سامى احمد محمد في الأحد 20 يناير 2013, 6:26 pm عدل 1 مرات (السبب : مكرر)

سامى احمد محمد
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1075
نقاط : 10813
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الأحد 20 يناير 2013, 6:43 pm

سؤال وجيه جدا الاخ سامي ليس في النقل من والي المنتدي ولكن في كل القضية كنت انتظر هذا السؤال من زمن واساله لنفسي ماذا يريد الكليس؟؟




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18871
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ابو مصطفى في الأحد 20 يناير 2013, 8:06 pm

الاخوة المرور تحية طيبة جنابو سامى تحية طيبة اخينا وصحفينا ود الافندى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسمعوا ياولاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله انا اسف جدا جدا لكن مرات اريد ان تدخل روح الدعابة بين الناس ؟؟؟؟ وانتما الرشيد وسامى ؟؟؟؟ الاثنين اكبر منى ؟؟؟ صاح ؟؟؟ لكن طبعا ابو مصطفى زول نصيحى ؟؟؟؟ والله مهو كدى ياسامى ؟؟؟
اسمعوا الكلام ؟؟؟ اسمعوا كلامى ؟؟؟

الراجل خلو ؟؟؟؟ وماكم ومالوا ؟؟؟؟ دايرين منو شنو ؟؟؟ يريد والله ما يريد ؟؟؟ اوع اسمع تانى واحد فيكم يقول فلان واو علان او فرتكان ؟؟؟ خلو فى حالو وخلو فى حياتو ومعايشو ؟؟؟ ينقل من الفيسبك لى تويتر ومن توير الى للفيس
ويلخبط الطين مع العجين هنا ؟؟؟؟ اذا كان كلامو صاح هو الكسبان واذا كان كلامو غلط هو الخسران ؟؟؟
اوع اسمع تانى ولد من الاولاد او بت من البنوت تقول فلان او علان فوق خشمو ؟؟؟؟ بس الاثنين فوق الثلاثى ؟؟ فاهمين النضم دا ؟؟؟؟



تحياتى
ابو مصطفى


ابو مصطفى
اداري
اداري

الأوسمة مــــــــــــــالي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2518
نقاط : 18299
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف (الحاج شرف) في الأحد 20 يناير 2013, 10:05 pm

??????? فتكن علامات الاستفهام فى اول الكلام
دعونا نعرف مايريده الاخ الكليس
ممكن




[img][/img]عندما انتهيت من صنع السفينه جف البحر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(الحاج شرف)
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى العام



احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1785
نقاط : 17064
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف سلمان عقيد النعوفابى في الإثنين 21 يناير 2013, 1:36 am

الكلام الذى كتبه العضو الموقوف كلام بالطبع جارح وخارج عن نطاق الذوق والادب----رأت ادارة المنتدى حذفه وايقاف العضو--فاى تكرار له يعنى الاتفاق مع الكاتب فى اى كلمة ذهب اليها او صفة ---لم اقرا ذلك فى الفيس بوك ولكن بالتأكيد خطأ وحتى النقل منه للمنتدى ايضا خطأ --دائما نذكر بان الاخ على الكليس من الوعى والدراية بالنقاش وادبه وله بال طويل فى تحمل النقد --ولكن الكلام المعنى ليس من الكياسة نقله او تكراره---والغريبة فى الامر ان صاحبه قد انكر ذكره وانه ليس الكاتب --فكيف بالاخ الكليس ان يكرره-ويقول بناء على رغبة ابوضوة-----سواء فى الفيس او المنتدى لانريد تكرار عبارات نابية --ورغم ان كل اناء بمافيه ينضح-وللجميع عقل يميز به وضمير قد يكون نقيا وقد يكون خربا--فننظر كما قال الناس ماذا يريد الكليس--




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وطنى وهبتك مهجتى درعا
لنعلك من نجاسات الخيانة

سلمان عقيد النعوفابى
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى الاجتماعي


احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2615
نقاط : 19634
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف سلمان عقيد النعوفابى في الإثنين 21 يناير 2013, 2:47 am

عفوا صاحب البوست الاخ سامى عفوا للجميع فى تعليقى السابق حسبت ان الاخ الكليس قد قام بنشر ذلك الكلام هذه الايام ولكن بعد اتصالى به علمت ان هذا الموضوع قد كان ايام تلك المشكلة او عندما حذف بل اكد لى بانه لم ينشره---وكما ذكرت ليس من شيمة الاخ الكليس ان يكرر تلك الاساءات ---لانريد للموضوع ان يسير بعيدا --لما يحمله ذلك الكلام من اساءات مباشرة ونظل نتقد ايضا النقل من الفيس بوك للمنتدى خاصة فى القضايا الساخنة ويمكن ان يكون النقل للاشارة فقط ويكون ضمن موضوع --لان النقل الكامل يحتاج بالتاكيد للرد على صاحبه وقد تكون هنالك بعض التعابير التى تحتاج للحذف او الرد عليها من غير ان يرد صاحبها--
للجميع احترامى وتقديرى--




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وطنى وهبتك مهجتى درعا
لنعلك من نجاسات الخيانة

سلمان عقيد النعوفابى
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى الاجتماعي


احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2615
نقاط : 19634
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف جبريل عبدالرحمن في الإثنين 21 يناير 2013, 3:37 am

اخي سلمان هذا مببر غير منطقي لان الذي نقل ( بضم النون )هو إساءه وممعن في الإسائه لا يحمل في معناها العام او الخاص ما يشرف او يحمس لنقله سوا كان هذا النقل قبل اوبعد الحذف والكليس يعي تماما ان مكان الإساء وفق قانون المنتدي هوسلة المهملات،ولذالك اراده الإحتفاظ بها في مكان أخر لإرضاء شئ ماء في نفسه .
المثل يقول الزول بعجبو الصاريه،ويبدو هاهو المصرور لديهم،وربنا يوفقهم إذا رؤي في شتم الآخرين طريق للفلاح،والدال علي الشرك كفاعله ولا الدين ماقال كده؟

جبريل عبدالرحمن
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 15569
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف علي الكليس في الإثنين 21 يناير 2013, 3:55 am

انتظر راي قيادة المنتدي بعد رفع الامر اليها واعتذار الرجل لفتح موضوع مضي عليه اربعه شهور ونسيه الناس تماما لاعرف ماهو الهدف من اثارة مشكله اندثرت اللهم الا اذا كان ..؟؟؟؟؟؟

علي الكليس
عضو ماسي
عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 75

عدد المساهمات : 2898
نقاط : 15170
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف جبريل عبدالرحمن في الإثنين 21 يناير 2013, 4:38 am

الاخ الكليس إختلفت معه كثيرا في الراي وعلي قناعه ده سنه الحياه ومدخل من المداخل الطبيعيه لتطور الحياة ويمكن حتي وصلني مرحله المهاترات وده مرحله من مراحل ضيق الصدر ولكن كان له حيز في النفس كجميع الاخوه الذين نكن لهم كل الود لا سيمان ان الكليس في الطبيعه رجل بشوش وله اسلوب يجبرك علي إحترامه ،اتمني ان لاتتزحزح هذه الوضعيه

جبريل عبدالرحمن
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 15569
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ابو مصطفى في الإثنين 21 يناير 2013, 6:41 pm

كل زول يكتب حسب فهمو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والفهم قسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ماذا يريد على الكليس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل الناس تسال ؟؟؟؟؟؟
واى زول مادى قدوموا ويسال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا يريد على الكليس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب اصبروا عشرة دقائق بس وافيدكم بالاجابة التى تارقتم جدا فى سبيل البحث عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على الكليس وما ادراك ما على الكليس ؟؟؟؟ طيب تفتكروا على الكليس ماذا يريد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على الكليس يريد اشياء واشياء ومن ضمن هذه الاشياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على الكليس احتمال يبحث عن حقيقة ؟؟ ونفسه قد يكون مع الحق ولكن ما قدر يوصل اليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذه حاجة
على الكليس يمكن يكون يبحث عن زعامة ؟؟؟؟ والزعامة عندها ثمن وعندها تبعات ؟؟؟؟؟ ولذلك هو شغال ؟؟؟ وهذه حاجة
على الكليس يمكن يكون مظلوم من قضية المناصير وبسبب زول معين ؟؟ وعاوز يزيل الظلم والغبن الذى وقع عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذه حاجة وهو الان شغال ؟؟ وهذه حاجة

على الكليس يمكن يكون مع البسطاء والضعفاء وفاعل خير ؟؟؟ من بنى منصور وهو الان شغال ؟؟؟؟ وهذه حاجة
على الكليس ؟؟؟
يمكن يكون يخطط لمشروع حزب سياسى كبير يقلب به الحكومة وهو الان شغال ؟؟؟؟ وهذه حاجة
عللى الكليس يمكن يكون يهوى الكتابة والقراءة والاطلاع والنقد وهذه هواية وهو الان شغال ؟؟ وهذه حاجة
على الكليس كان فى الماضى رجل مسئول فى القبيلة ولكن بمرور الزمن انتفت منه المسئولية داخل القبيلة وبقى مظلوم ومهمش وسلامة الما شال سلاح وهو الان شغال ؟؟ وهذه حاجة

والله اقولكم هذه كلها احتمالات من ابومصطفى وتحليل قد يكون منطقى وقد يكون غير منطقى والمهم ان اصبت فمن الله وان اخطات ارجو واطلب من الله السماح ومن على الكليس نفسه وبقية الجماعة التعبانين فى سبيل يعرفوا على الكليس عاوز ايه ؟؟؟ على الرغم من انى سبق ان قلت ليكم خلوه فى حاله ؟؟
وزى ما قال الفنان
خلى الناس فى حالها
والله يصلح الحال

تحياتى
ابو مصطفى




ابو مصطفى
اداري
اداري

الأوسمة مــــــــــــــالي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2518
نقاط : 18299
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف سامى احمد محمد في الثلاثاء 22 يناير 2013, 2:44 pm

نشكر جميع المرور الكرام

الأرباب سلمان ، الأخ الحاج ‘ أستاذنا الرشيد ‘ الأخ جبريل ‘ الأخ الكليس ، الأخ أبو مصطفى ونقول :

إتصل علينا الأخ الكليس معتذراً ومصححاً بعض الفهم بأن هذا النشر الذى تم لذلك البوست لم يكن حديثاً بل كان منذ ثلاث شهور تقريباً وفعلاً هو كذلك ولكن أوضحت له أنه منشور فى إحدى الصفحات بالفيس ولكنه دائماً ( up ) أى بمجرد الدخول لهذا ( القروب ) تجد هذا البوست أولاً

ووعد بأنه لم يفعل ولكن سيتحدث مع راعى القروب ليزيله وقد فعل

أما نحن فنقول : لا نريد إلا كل ما يجمع ولا يفرق بين عيال منصور ودمتم

سامى احمد محمد
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1075
نقاط : 10813
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ابو مصطفى في الثلاثاء 22 يناير 2013, 3:00 pm

الحمد للله
خلاص قصة وانتهت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانقطع معلاق ابو مصطفى وانكسر الكادق ؟؟؟ وارتاحت الناس من احتمالات ابو مصطفى الكتيرى ؟؟؟؟؟؟
غير انه لم يبكى ابو مصطفى على اللبن المسكوب ؟؟؟

اتدرون لماذا ؟؟؟؟؟


تحياتى

ابو مصطفى


ابو مصطفى
اداري
اداري

الأوسمة مــــــــــــــالي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2518
نقاط : 18299
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الثلاثاء 22 يناير 2013, 3:12 pm

(الحاج شرف) كتب:??????? فتكن علامات الاستفهام فى اول الكلام
دعونا نعرف مايريده الاخ الكليس
ممكن

نحن معك في الانتظار يا ود شيخنا منتظرين ان نعرف ماذا يريد الكليس؟؟




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18871
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف علي الكليس في الثلاثاء 22 يناير 2013, 3:55 pm

ياالرشيد داير اعرف رايكم هل انتم مع البلطجيه ام ضدهم..داير اعرف اجتماع المجلس متي ....هل ننتظر خراب مالطه حتي يجتمع المجلس ..ياالرشيد ارجو ان لاتبيع اهلك الوهم عبر الاعلام ..ابناؤك يذهبون الي مدارسهم الخاصه ام العامه لاادري وبكامل هندامهم وكتبهم وكراساتهم واقلامهم وسندوتش الفطور وقروش التحليه كمان ..بينما اطفال محمد سعيد المنكوب لازالوا بالبيت وتركوا مقاعد الدراسه لاحتراق كتبهم وكراساتهم واقلامهم وملابسهم حتي مدراء مدارسهم لم يصلوهم ليواسوهم ويعيدونهم الي الدراسه بعد المسح علي جبينهم وتطييب خواطرهم بعد الحاله النفسيه السيئه التي يعيشونها ..انت يالرشيد مافي قلبك رحمه حتي علي الصغار لانك ترفض حتي الادانه لهكذا بلطجه .. اتقي الله وقل خيرا او اصمت
هذا ماريده ياالرشيد


عدل سابقا من قبل علي الكليس في الثلاثاء 22 يناير 2013, 4:30 pm عدل 1 مرات

علي الكليس
عضو ماسي
عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 75

عدد المساهمات : 2898
نقاط : 15170
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف سلمان عقيد النعوفابى في الثلاثاء 22 يناير 2013, 3:57 pm

شكرا الاخ سامى --ولابد اذن من سحبه فورا من تلك القروب---




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وطنى وهبتك مهجتى درعا
لنعلك من نجاسات الخيانة

سلمان عقيد النعوفابى
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى الاجتماعي


احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2615
نقاط : 19634
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الثلاثاء 22 يناير 2013, 4:03 pm

الكليس يا اخوي والله العظيم بالجد اريد ان اعرف ماذا تريد وكنت احاول فتح بوست بهذا السؤال وكنت متردد لكن الاخ سامي بادر به وان كان سؤاله في شئ معين لكني انتهزت الفرصة وكررت واكرر السؤال ما الذي تريده؟؟ ياريت نعرف ما الذي تريده وما هو الهدف الذي تود الوصول اليه؟؟




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18871
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف علي الكليس في الثلاثاء 22 يناير 2013, 4:14 pm

الرشيد طه كتب:الكليس يا اخوي والله العظيم بالجد اريد ان اعرف ماذا تريد وكنت احاول فتح بوست بهذا السؤال وكنت متردد لكن الاخ سامي بادر به وان كان سؤاله في شئ معين لكني انتهزت الفرصة وكررت واكرر السؤال ما الذي تريده؟؟ ياريت نعرف ما الذي تريده وما هو الهدف الذي تود الوصول اليه؟؟
ياسلمان اريد ان اعرف رايك صراحه في البلطجه التي تجري الان في البلد ..لاتك حتي الان لم تقل رايا صريحا مثل الرشيد صديقك ..واذا كنت لم تفهمني من كل ماكتبت وقد جلست معك كثيرا لن تفهمني ابدا ..كنت اتمني ان يكون سؤالك ماذا يريد البلطجيه ولجنة الغفله من البلد هل انتهت مشاكل التوطين والحقوق والكهرباء والطرق ولن يبقي الاسعيد عبود لنحرق قلبه علي منزله ونخيله واغنامه ووابوارته الزراعيه وكتب وكراسات وملابس احفاده ..ياناس مالكم كيف تحكمون ..

علي الكليس
عضو ماسي
عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 75

عدد المساهمات : 2898
نقاط : 15170
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الثلاثاء 22 يناير 2013, 4:23 pm

الكليس نجيك هنا تذهب هناك عفوا الاخ الكليس ماذا تريد؟؟




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18871
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف علي الكليس في الثلاثاء 22 يناير 2013, 4:28 pm

عفوا اخي الارباب سلمان حصل لبس في الموضوع اكرر اعتذاري

علي الكليس
عضو ماسي
عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 75

عدد المساهمات : 2898
نقاط : 15170
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف علي الكليس في الثلاثاء 22 يناير 2013, 4:32 pm

علي الكليس كتب:
ياالرشيد داير اعرف رايكم هل انتم مع البلطجيه ام ضدهم..داير اعرف اجتماع المجلس متي ....هل ننتظر خراب مالطه حتي يجتمع المجلس ..ياالرشيد ارجو ان لاتبيع اهلك الوهم عبر الاعلام ..ابناؤك يذهبون الي مدارسهم الخاصه ام العامه لاادري وبكامل هندامهم وكتبهم وكراساتهم واقلامهم وسندوتش الفطور وقروش التحليه كمان ..بينما اطفال محمد سعيد المنكوب لازالوا بالبيت وتركوا مقاعد الدراسه لاحتراق كتبهم وكراساتهم واقلامهم وملابسهم حتي مدراء مدارسهم لم يصلوهم ليواسوهم ويعيدونهم الي الدراسه بعد المسح علي جبينهم وتطييب خواطرهم بعد الحاله النفسيه السيئه التي يعيشونها ..انت يالرشيد مافي قلبك رحمه حتي علي الصغار لانك ترفض حتي الادانه لهكذا بلطجه .. اتقي الله وقل خيرا او اصمت
هذا ماريده ياالرشيد

علي الكليس
عضو ماسي
عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 75

عدد المساهمات : 2898
نقاط : 15170
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا يريد الكليس ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف نصرالدين ابوزيد حامد كرار في الثلاثاء 22 يناير 2013, 9:20 pm

ابو مصطفى كتب:الحمد للله
خلاص قصة وانتهت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانقطع معلاق ابو مصطفى وانكسر الكادق ؟؟؟ وارتاحت الناس من احتمالات ابو مصطفى الكتيرى ؟؟؟؟؟؟
غير انه لم يبكى ابو مصطفى على اللبن المسكوب ؟؟؟

اتدرون لماذا ؟؟؟؟؟


تحياتى

ابو مصطفى

تحياتى ابو مصطفى .
طبعا لم يبكى ابو مصطفى على اللبن المسكوب لان الكادق الاتكسر ما كان فيه لبن كان فيهو روب.

نصرالدين ابوزيد حامد كرار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1455
نقاط : 12949
تاريخ التسجيل : 01/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى