المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

الـبـنـات...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الـبـنـات...

مُساهمة من طرف صديق عبدالله علي أبوحنة في الأحد 13 يناير 2013, 11:44 am

رزقن معاهن.. وحنينات.. وشاطرات.. يجيبن ليك الرحمة.. أخير من ولاد الزمن ده!
لاتعرفن بنات ولاتعرفن أولاد
لانخوة
لاشجاعة
والأدب شوييية

صديق عبدالله علي أبوحنة
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الأوسمة



احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 7523
نقاط : 31670
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـبـنـات...

مُساهمة من طرف صديق عبدالله علي أبوحنة في الأحد 13 يناير 2013, 12:30 pm

بعدين المـلاواه في الكلام والعمل
الولد يكلمك وعيونو في عينك ما بيرمشا..
والبت أدباً وحياءاً واستحياءاً تأخذ التعليمات لمن رأى الشمس قبلها، وعينا في الواطة.. ولمان ما يعجبا الكلام وهي واقفة تلقاها تجرجر في الواطة بي حذاءها. إنت تفهم وتعدل القرار للمصلحة العامة
الولد يلاويك ويقول لك لا
يقول بعض الفلاسفة
( البنت زهرة، يقطفها واحد، ويشم عبيرها الملايين )
العبير ده موش ريحة ولاجمال جسد، العبير هو تكون بت حنييينة على أهلا. تكون خدومة، تكون ولوفة، تكون شاطرة، تكون كتّابة، تكون معلمة تلقى بعبيرها على طلبتها..
يقال أن روح البنت ملائكية هبطت من السماء . وروح الرجل أرضية نبتت من الأرض نباتاً
......
البت زمان عندنا في المناصير تعوس كسرة الحلي بي حالا ، إذا الحريم الكبار عيانات، أو عندهن دق عيش..

صديق عبدالله علي أبوحنة
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الأوسمة



احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 7523
نقاط : 31670
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـبـنـات...

مُساهمة من طرف صديق عبدالله علي أبوحنة في الأحد 13 يناير 2013, 12:31 pm

زمان عندنا في المناصير
إذا أبوك يلقى اليك بتعليمات، عيب عينك تكون تكون في عينو.. وما كان في منصوري بيعملا..

صديق عبدالله علي أبوحنة
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الأوسمة



احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 7523
نقاط : 31670
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـبـنـات...

مُساهمة من طرف مصباح محمد مصباح في الأحد 13 يناير 2013, 12:56 pm

الأخ المهندس صديق لك التحية وعنوان البوست كان تخليه البنيات الحنينات وكما ذكرت كله ده موجود في بنياتنا المنصوريات حشمة وأدب وعفاف وحنان وربنا يحفظهم لأهلهم. وحديثك ياهندسة أراه موجه أكثر للأولاد ربنا يصلحهم ويلين رأسهم وهم جيل المستقبل والله هو الهادي.

مصباح محمد مصباح
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 16231
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـبـنـات...

مُساهمة من طرف نجلاء زمراوي في الأحد 13 يناير 2013, 3:33 pm

فعلا ابن عمي الحديث كما ذكرت

ما اريحها تربيه البنات وما اصعبها تربيه الاولاد

ولا نقول الا كما قال دمصباح اللهم اهدي اولا دنا واصلح حالهم

نجلاء زمراوي
عضو ماسي
عضو ماسي

الأوسمة عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2265
نقاط : 15889
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـبـنـات...

مُساهمة من طرف abuahmed في الأحد 13 يناير 2013, 3:53 pm

هوي يا ابوحنة وبنت عم

انت دايرين الولاد يبقو دلاديل

لازم تكون عينهم حمرا وعندهم راي

رجاااااااااااال

عشان يحموا عروضهم

abuahmed
عضو فضي
عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1029
نقاط : 11577
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـبـنـات...

مُساهمة من طرف نصرالدين ابوزيد حامد كرار في الأحد 13 يناير 2013, 3:54 pm

تعرف يا مهندس صديق ربنا رزقنى ببنتين لا اخ لهن ولكنى لااذكر انى رفعت يدى بالدعاء طلبا للولد ليس لاننى لااحب الاولاد ولكن لان البنات ملأن على حياتى ولم يتركن اى حيز للولد , ارى اهلى يحملون همى لعدم انجاب الاولاد وانا مرتاح البال والحمد لله , وبعدين ان مشيت المولات تجد ملابس البنات بجميع تشكيلاتها ولكن يصعب الاختيار للاولاد. ربنا مايحرم بيت من البنات , وبعدين البنت صديقة ابوها والولد لى امو .
تسلم اخى صديق.

نصرالدين ابوزيد حامد كرار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1455
نقاط : 12934
تاريخ التسجيل : 01/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـبـنـات...

مُساهمة من طرف نجلاء زمراوي في الأحد 13 يناير 2013, 4:30 pm

الاخ نصر الدين سلااااااام
الله يخلي بنياتك ويرزقك الولد...والله يا نصر الدين البيجيبو الله كل خير وربنا يرزق من ليس له ولد ولا بنت

لكن مقوله الولد صديق امو دي كانت زمان الولد صديق مصلحتو يعني يلعب بالحبلين والبنت صادقه في مشاعرها(عاد ما حواء)والبنات بيحبو ابواتهم لانهن يرين فيهم
جانب القوه وكدي

البنات فعلا حنينات وليس لهن طلبات وترضي باي شئ ولكن الجماعه الداير يقوهم علينا ابحمد حدث ولا حرج...وبالمناسبه يحمو عرضهم دي اسمع القصه دي يا ابحمد

خرجت معي بناتي لقضاء بعض الاشياء وكان والدهم مسافر وعندما رجعنا المساء وجدت ابني الصغير واقف في الباب ومحمر ومكشر وقال
عشان ما لقيتو في ر اجل في البيت اتا خرتوكده؟؟؟؟؟؟

نجلاء زمراوي
عضو ماسي
عضو ماسي

الأوسمة عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2265
نقاط : 15889
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـبـنـات...

مُساهمة من طرف amira ali في الأحد 13 يناير 2013, 6:15 pm

لا يختلف اثنان في ان البنات حنونات جدا
تجد الواحده اذا شافتني عابسة او مهمومة على طول تسالنى ماما انت تعبانة ؟
مع صغر سنهن يحاولن مساعدتي اذا حسن بتعبي(يا ماما عشان ما تتعبي نبغى نساعدك
اما ابني الكبير ولا على بالو كل همو اللعب بالنت والبلي ااستيشن
ونادرا ما يعبر عن حبوو مشاعرو لي
يسمعن الكلام خاصة في دراستهن تجدهن مهتمات اما الولد يوجع قلبك حتى يشوف دراستو مع انو شاااطر
موضوع مهم كعادة مواضيعك- ملكنا اب حنة
ربنا يحفظك


amira ali
عضو فضي
عضو فضي

الأوسمة عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 945
نقاط : 12478
تاريخ التسجيل : 29/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـبـنـات...

مُساهمة من طرف نصرالدين ابوزيد حامد كرار في الأحد 13 يناير 2013, 11:22 pm

اختى نجلاء فعلا البجيبو الله كلو خير ولد بنت , نسأل الله ان يرزقنا واياكم الذرية الصالحة.

نصرالدين ابوزيد حامد كرار
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1455
نقاط : 12934
تاريخ التسجيل : 01/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـبـنـات...

مُساهمة من طرف صديق عبدالله علي أبوحنة في الإثنين 14 يناير 2013, 5:24 am

يسلموا المرور الذين أضافوا إضافات راقية.. دكتور مصباح
ونجلاء
وأبو أحمد
ونصر الدين
وأميرة علي عثمان
.........
بعدين يا أبو أحمد، نحن الولاد ما عايزنهم يبقوا دلاديل!
عايزنهم يسووا ليهم شوكي؟
ما سمعت المثل المنصوري يقول ( الشقلايي تقوم بي شوكتا! )

صديق عبدالله علي أبوحنة
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الأوسمة



احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 7523
نقاط : 31670
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الـبـنـات...

مُساهمة من طرف مصباح محمد مصباح في الإثنين 14 يناير 2013, 12:47 pm

ما شاء الله أخونا صديق صباحك خير وبركة ويادوب شفنه صورة صديق التي نعرفها وذكرتنا بالكثير لك التحية وأعجبني جدا مثلك المنصوري البحت وعشان مناصير لندن يفهموه ترجمه لهم لك ودي وخالص أمنايتي لك بالصحة والعافية

مصباح محمد مصباح
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 16231
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى