المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

الأعزاء نور الهادي وإبراهيم حجازي أدونا النجيضة في الموضوع دا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأعزاء نور الهادي وإبراهيم حجازي أدونا النجيضة في الموضوع دا

مُساهمة من طرف ود عون الله في الأحد 09 سبتمبر 2012, 3:59 am

قبل أيام قليلة زارني صديق وعرض علي موضوع ---الموضوع عبارة عن إستثمار في شركة تعمل في تعدين الذهب

يبدو أن حمى الذهب قد إنتشرت عالمياً---إسم الشركة هو Virgin Gold Mining Corporation

أرباح الشركة الآن 12% في الشهر

وأفاد بأنه يتعامل معها منذ أكثر من ثلاثة أشهر والأرباح تنزل في حسابه تباعاً

لقد عايشنا أزمة الأسهم هنا -وقد باع الناس القدامن والوراهم---أعطت أرباح في البداية مغرية جدا---ثم كانت النكسة --سقط البعض ميتاً والبعض أصيب بالجلطات الدماغية وأمراض أخري

نرجو الأفادة فإن كان الموضوع صحيح وله ضمانات قانونية شرحنا الطريقة للأخوة الأعضاء لتعم الفائدة وإلا سيكون هذا بمثابة تنبيه وتحذير

مقر الشركة في نيو يورك

ود عون الله
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 609
نقاط : 10162
تاريخ التسجيل : 29/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأعزاء نور الهادي وإبراهيم حجازي أدونا النجيضة في الموضوع دا

مُساهمة من طرف إبراهيم حجازى في الأحد 09 سبتمبر 2012, 8:20 am

سلاااام يا ابوالحسن وجدت موضوعك الان فقط، وجدت المعلومات دي في قوقل وسوف ابحث لك وللجميع كل التفاصيل . دا واحد من التحذيرات:
Dualventure.com تنبيه هناك موقع إحتيال جديد
April 20th, 2011
نحيط جميع حاملي الأسهم علما بأن هناك موقع أليكتروني جديد ، تم إنشاؤه في 28 فبراير 2011 بإسم dualventure.com ، و الذي يحوي محتوى مشابه لموقع مؤسسة Virgin Gold للتعدين ، vgmc.com . و نحن نعلن رسميا أن dualventure.com ليس جزء من أو متعاون أو مشروع مشترك أو لديه مصالح متبادلة أيا كانت مع أو مرتبط / متعلق بأي شكل من الاشكال بمؤسسة Virgin Gold للتعدين.

من الواضح أن الموقع الأليكتروني المذكور هو أحد المقلدين لموقع مؤسسة Virgin Gold للتعدين و قد قام بنسخ أجزاء و قطع من الموقع ، و قام بوضعها في موقعه الاليكتروني لتختلط على الزائرين مواقعهم الاليكترونية و أنه مرتبط بشكل من الاشكال بــ Virgin Gold ، حيث هناك تشابه لمحتوى محدد بين موقعهم و مواقع Virgin Gold الاليكترونية .

نتوقع أن تنتشر هذه المواقع المقلدة على شبكة الانترنت خلال الشهور المقبلة ، و من ثم فنحن ننصح حاملي الأسهم بعدم دخول أي من المواقع التي تدعي أنها جزء منا أو متعاونة أو مشروع مشترك أو لديها مصالح متبادلة معنا أو مرتبطة / متعلقة بأي شكل كان مع مؤسسة Virgin Gold للتعدين ، حيث أنه من المؤكد أن تحوي هذه المواقع فيروسات أو حصان طروداة يؤثر أو يتحكم بأجهزة الكمبيوتر لديكم . برجاء عدم محاولة الدخول الى مثل هذه المواقع بإستعال إسم حاملي الأسهم / إسم المستخدم و الرمز السري و عدم الكشف عن الإجابات الأمنية.

العاملين على هذا الموقع يغشون / يحتالون على المستثمرين و قد يضعون اللوم على مؤسسة Virgin Gold للتعدين . إنها مسئولية الجميع ، الشركة ، المنظمين و حاملي الأسهم ، أن يوضحوا لجميع حاملي الأسهم المحتملين أن هذا الإحتيال الجاري لا يتعلق جزئيا أو كليا بأي شكل بمؤسسة Virgin Gold للتعدين.

برجاء الذهاب فقط الى موقعنا الرسمي : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شكرا لكم

Matthew Jacobsen
نائب رئيس علاقات المستثمرين
Virgin Gold Mining Corporation

لقد قامت مؤسسة Virgin Gold للتعدين بتحزيرات سابقة بخصوص مواقع مثل : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مواقع الاحتيال و القضايا الأمنية
April 13th, 2011
المستثمرين الكرام ،

لقد جلب انتباهنا ان عمليات "التصيد" ومواقع احتيال التي تبدو مماثلة للموقع vgmc.com مؤخرا بقصد الاستيلاء على الرقمكم الخاص كالمستثمرين .،كلمة السر ، والتفاصيل الشخصية والتماس الاستثمار غير المشروع (الاحتيال). يرجى العلم بأن الموقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ( تاريخ الإنشاء : 01 أيار / مايو 2010)، و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (تاريخ الإنشاء : 26 ابريل 2010) و[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (تاريخ الإنشاء : 26 ابريل 2010) ليسوا بأي علاقة المتصلة بالموقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (تاريخ الإنشاء : 18 تموز / يوليو 2001).
ونود تذكير المستثمرين بعدم دخول أو تصفح هذه المواقع أو أي موقع أخر يشبه VGMC لأنها قد تحتوي على أحصنة طروادة أو فيروسات التي قد تحدت ضرراً للجهاز الأمني لحاسوبك.
في حين ليس هناك الكثير يمكن ل Virgin Gold القيام به غير أن نذكر مساهمينا بأنه فريق تقنية المعلومات و القسم القانوني مشغولون لعمل إجراأت ضد مشغلي هذه المواقع.
وفي غضون ذلك، ننصح بشدة المستثمرين بتجنب أي من تلك المواقع ، والذهاب فقط إلى الموقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

و أشارت المواقع الثلاثة المذكورة أعلاه والتي تواجدت فقط منذ أواخر أبريل 2010 (بعد أن قامت VGMC بأطلاق خدمة الأسهم المختارة القابلة للتحويل العلمية في 1 يناير 2010)، وخدع عدد من المستثمرين بالاعتقاد بأنهم يقدمون فرص استثمارية مماثلة شركة التعدين Virgin Gold. علما أن تاريخ إنشاء هذه المواقع الاحتيال الثلات كان خلال الاسبوع نفسه و طريقة العمل نفسها. ونحن نذكر جميع مستثمرينا فضلاً بتبادل هذه المعلومة مع أي مساهم أخر تحسباً أن لا تقع ضحية لهذه الحيل.

في تذكير آخر، nنصح بشدة المستثمرين بعدم استخدام كلمات المرور التي هي مشابهة جدا لاسمائهم واسم المستخدم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني أو أي معلومات شخصية أخرى قد يكون من السهل على المذنبون تخمينها. كما يرجى أخذ مسألة سؤال الأمان على محمل الجد وتجنب استخدام نفس الإجابة عن كل الأسئلة الخمس وضمان أن تكون جميع الإجابات هي فريدة من نوعها وغير مشابهة لكلمة السر الخاصة بك. إختيار كلمة مرور سهلة بالنسبة لك ستكون هي أيضاً سهلة م لأي مرتكب عمليات القرصنة. لقد تواجدنا في عدة حالات لمستثمرين قاموا باتصالات بالمدونات الشخصية بلوق والشبكات الاجتماعية والمواقع والمنتديات مع الغرباء الذين يعتبرون كأصدقاء بقصد الوصول إلى بريدهم الإلكتروني ، و البنك وحتى حسابات vgmc .

للتذكير لجميع مستثمرينا ، لن نرسل لكم أي رسالة بريد إلكترونية نطلب كلمة السر الخاصة بكم أو إجابات الأمان. إذا تلقيت ببريد الإلكتروني بهدا القبيل، ننصحكم بشدة عدم الرد وتجاهل الرسالة.

إبراهيم حجازى
موهوب
موهوب

الأوسمة عضو نشط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 299
نقاط : 11137
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأعزاء نور الهادي وإبراهيم حجازي أدونا النجيضة في الموضوع دا

مُساهمة من طرف إبراهيم حجازى في الأحد 09 سبتمبر 2012, 8:27 am

فقط وجب التحذير في البداية وسوف اقوقل ليك حبوبتها ذاتها وسوف اتبع اسهمها في بورصة نيويورك للأوراق المالية وبس روقوا كدا وادوها صنة.وياشباب كلنا يدلو بدلوه حتي تعم الفايدة. ولي عودة

إبراهيم حجازى
موهوب
موهوب

الأوسمة عضو نشط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 299
نقاط : 11137
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأعزاء نور الهادي وإبراهيم حجازي أدونا النجيضة في الموضوع دا

مُساهمة من طرف إبراهيم حجازى في الأحد 09 سبتمبر 2012, 12:36 pm

هذة بعض المعلومات من موقع الشركة
1.0 نبذة عن Virgin Gold
1.01 ما هيVirgin Gold?
شركةVirgin Gold Mining Corporation (VGMC) هي شركة استثمار قابضة تعمل في مجال تعدين والتنقيب عن الذهب والمعادن النفيسة.
1.02 أين يقع مقر شركةVirgin Gold?
يقع مقر شركة Virgin Gold في بنما، وهو مركز مالي خارجي معفى من الضرائب.
1.03 أين تعمل Virgin Gold وما هو الغرض منها?
تعمل شركةVirgin Gold حاليا في أجزاء من أفريقيا وأمريكا الجنوبية، وتركز في الأساس على زيادة قيمة أسهم حاملي الأسهم من خلال المشروعات المشتركة والاستحواذات والتنقيب وتطوير المشروعات المحتملة لتعدين والتنقيب عن الذهب والمعادن النفيسة على نطاق واسع.
1.04 لماذا ترتكز شركة Virgin Gold على البر بينما تعمل في البحر?
تنتفع شركةVirgin Gold من مركبات متنوعة على البر تسهل عملياتها وإدارتها للأسهم داخل البحر، وهذا يعني أننا قادرون على إدرار الحد الأقصى من الأرباح والعوائد، ونسدد لمساهمينا أرباحًا على الأسهم معفاة بشكل قانوني من الضرائب.
1.05 من الذي يملك ويدير شركة Virgin Gold?
شركةVirgin Gold مملوكة لمجموعتين من المساهمين؛ المجموعة العادية والمجموعة الممتازة، وتتم إدارةVirgin Gold من قبل مجلس تنفيذي يرأسه كبير المسؤولين التنفيذيين السيد/ كينيث إيلينجر، الذي تم تعيينه حديثًا في أغسطس 2011. ويقوم المجلس التنفيذي بالعمل تحت إشراف مجلس الإدارة، الذي يشرف على البيانات المالية للشركة وعملياتها وتخطيطها المستقبلي.
1.06 كم عدد المكاتب التي تعمل من خلالهاVirgin Gold?
إن لدينا مكتب إداري في مدينة بنما، بجزيرة بنما، كما ندير مكتب للمساهمين المميزين في دبي بالإمارات العربية المتحدة لخدمة مساهمينا المميزين. ولدينا كذلك بضعة مكاتب إقليمية داخل المياه لا تتاح للعامة.
1.07 هل تخطط Virgin Gold لفتح المزيد من مكاتب مميزة أو مكاتب إدارة العلاقات مع المستثمرين في جميع أنحاء العالم?
قد نفعل ذلك في المستقبل إذا ما دعت الحاجة.
1.08 كيف يمكنني معرفة المزيد عن Virgin Gold?
تتاح جميع المعلومات الضرورية الخاصة بالشركة والمساهمين على موقعنا، ويجب أن يقوم مساهمينا بقراءة قسم الأسئلة المتكررة بالكامل كي يفهموا بشكل وافٍ كيف نشغل حسابات المساهمين، ويكونوا على وعي بالمسار الكامل لعملVirgin Gold، ويتمكنوا من حل أي مشكلات قد تنشأ بأنفسهم.
2.0 بشأن أسهم Virgin Gold الممتازة القابلة للتحويل (CPS)
2.001 ما هي أسهم Virgin Gold الممتازة القابلة للتحويل?
تقوم Virgin Gold حاليا بتجربة إصدار أسهم جديدة مفضلة قابلة للتحويل (CPS)، وهي تدعو المستثمرين المحتملين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذا العرض. والأسهم الممتازة القابلة للتحويل هي عبارة عن أسهم ذات أسعار تحويل محددة وقت الإصدار، وبالتالي يمكن تحويلها إلى أسهم الشركة العادية بالسعر المحدد. ويتلقى حاملي الأسهم الممتازة القابلة للتحويل في Virgin Gold أرباح شهرية ثابتة على الأسهم، بالإضافة إلى الاحتفاظ بالحقوق الكاملة في تحويل أسهمهم الممتازة إلى أسهم عادية. ويمكن القيام بذلك من خلال سداد 50% من فارق السعر بين سعر الاكتتاب في الأسهم الممتازة القابلة للتحويل وسعر البيع الأولي العام (IPO) عندما تطلق Virgin Gold عرض بيع أولي عام أو تحتفظ بقائمة للاستحواذ. على سبيل المثال، إذا كان حامل أسهم Virgin Gold الممتازة قد اكتتب في أسهمه الممتازة بسعر 2 دولار للسهم، وكان سعر البيع الأولي العام هو 10 دولار، فسوف يحتاج إلى سداد 50% × (10.00 – 2.00) = 4 دولار للسهم كي يحول السهم المفضل القابل للتحويل إلى سهم عام مدرج في قائمة الأسهم العامة.
2.002 ماذا لو لم أرغب في تحويل أسهم Virgin Gold القابلة للتحويل التي أملكها إلى أسهم عامة خلال فترة عرض البيع الأولي العام أو إدراج الأسهم العامة?
بناء على شروط وأحكام إدراج الأسهم، فسوف نرد إليك المبلغ الكامل المعادل لأحدث سعر لسهمنا المفضل القابل للتحويل، وذلك قبل إدراج السهم.
2.003 ما هي المزايا التي يتمتع بها حاملو أسهم Virgin Goldالممتازة القابلة للتحويل?
يكون لحاملي أسهم Virgin Gold الممتازة القابلة للتحويل الحق في الحصول على ربح شهري ثابت على السهم كما هو متفق عليه وقت الاكتتاب، كما يتمكنون من التمتع بالارتفاع في قيمة سهم Virgin Gold (أرباح رأس المال)، ويكون لديهم هامش للمتاجرة في الذهب لتمتعهم بمركز مالك / متاجر في الذهب على الورق.
2.004 كيف أعرف إذا كان مسموح لي بالاكتتاب في أسهم Virgin Gold الممتازة القابلة للتحويل بموجب التشريعات المالية لبلدي?
يجب أن يقوم المستثمرون المحتملون باستشارة مختصين ماليين ومتشارين قانونيين محليين للحصول على المشورة فيما يتعلق بالتشريعات المالية للدولة قبل الاكتتاب في أسهم Virgin Gold الممتازة القابلة للتحويل أو إحالة مساهمين محتملين.
2.005 ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكنني الاكتتاب فيها?
يكون الحد الأدنى والحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكنك الاكتتاب فيها هو 2.000 سهم إلى 999,990 سهم، ويمكن رفع الحد الأدنى لمبلغ الأسهم من وقت لآخر، ولكن مبلغ الحد الأقصى هو مبلغ ثابت بموجب شروط وأحكام أسهم Virgin Gold الممتازة القابلة للتحويل.

إبراهيم حجازى
موهوب
موهوب

الأوسمة عضو نشط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 299
نقاط : 11137
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأعزاء نور الهادي وإبراهيم حجازي أدونا النجيضة في الموضوع دا

مُساهمة من طرف إبراهيم حجازى في الأحد 09 سبتمبر 2012, 12:41 pm

هنا الأسئلة والاجوبة في هذة الوصلة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

إبراهيم حجازى
موهوب
موهوب

الأوسمة عضو نشط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 299
نقاط : 11137
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأعزاء نور الهادي وإبراهيم حجازي أدونا النجيضة في الموضوع دا

مُساهمة من طرف نورالهادى في الثلاثاء 11 سبتمبر 2012, 5:37 am

الحبيب والصديق والدفعة ود عون الله آسف جدا للتأخير على الرد ولكن الزعيم ابن الزعيم أبراهيم ما قصر وهو له باع فى هذا المجال أطول منى ونحن منه نستفيد . فلقد انشغلت فى عطلة الأسبوع بالسفر الى مدينة كوجوف فى بولندا للعزاء فى وفاة والد أحد الأصدقاء ولذلك سأعود لك للموضوع برواقة ان شاء الله لأهميته . وتسلم يا دكتور .

نورالهادى
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 26498
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى