المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الإثنين 26 يوليو 2010, 3:47 am

السيد : مدير منتدى المناصير بلدى
الاستاذ خالد عابدين
اولا نحيى جهودك الجبارة فى سبيل هذا المنتدى الذى اصبح ملاذا للجميع وملتقى جامع لتبادل الاراء والافكار والاخبار الاجتماعية واخبار المنطقة وله الفضل فى التعارف والتالف الذى حدث بيننا وسينعكس كل هذا باذن الله على واقع المنطقة الاليم وستكون له اسهاماته المقدرة فى المنطقة.
لقد حقق المنتدى نجاحا منقطع النظير وصار حديث المجالس وتعدت عضويته المائة ولهذا السيد المدير نريد ان يكون على احسن واجمل صورة ولعك لاحظت فى الفترة الاخيرة بعض الهنات وعدم الالتزام بالكتابة فى المنتديات الفرعية وفتح بوستات جديدة لمواضيع موجودة اصلا فى مكان اخر مما احدث ربكة وصعوبة فى المتابعة والقراءة نرجو التكرم بالنظر فى هذا الامر .
السادة اعضاء منتدى المناصير بلدى
من المعلوم لديكم تقسيم هذا المنتدى الى عدة منتديات تغطى جميع المواضيع المطلوبة من المنتدى العام الى الاجتماعى الى غيره نرجو الالتزام( حتى تسهل عملية المتابعة) بالكتابة فى المنتدى المخصص لذلك كما نرجو ان تكون الردود فى نفس البوست الذى فتح الموضوع لاجله وهناك اشياء على الاعضاء ملاحظتها حتى يكون المنتدى فى احسن صورة كما نتمنى . انا اعلم ان الاخ خالد عابدين رغم مشغولياته الكثيرة يقتطع جزء مقدرة من وقته للمتابعة فنرجو جميعا مساعدته بالنظام والالتزام .
لكم جميعا تحياتى




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18851
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

مُساهمة من طرف النفر في الإثنين 26 يوليو 2010, 5:14 am

الأخ /الرشيد :-حياك الله -أوافقك الرأى بأنه يوجد تداخل فى بعض المنتديات وكذلك تداخل فى التعليقات بين بوست واّخر وتكرار لبوست معين ولموضوع معين تحت مسمى اّخر -مثال على ذلك أنا قرأت اليوم بوستين بعنوانين مختلفين فى عزاء لشخص واحد..وكما تعلم بأن المنتدى ما شاء الله تعدت عضويته المائة وتشعبت وتنوعت مواضيعه وأصبحنا فى سباق مع الزمن حتى نتمكن من المتابعة..

تقبل تحياتى ،،،

النفر
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 3225
نقاط : 20477
تاريخ التسجيل : 08/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

مُساهمة من طرف يس مصطفي في الإثنين 26 يوليو 2010, 2:01 pm

شكرا الاخ الرشيد علي هذه الملاحظات 0ولدينا ملاحظات كثيره سيتم مناقشتها في الاجتماع المقترح 0

يس مصطفي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة مشرف المنتدى الاسلامي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1273
نقاط : 15590
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

مُساهمة من طرف خالد عابدين في الإثنين 26 يوليو 2010, 5:02 pm

مشكور الاخ الاستاذ الرشيد على ملاحظاتك القيمة والشكر موصول للاخوان النفر ويس
ونأمل ان يقرأ الجميع هذه الملاحظات الهامه حتى يسهل على الكل الوصول لأي موضوع والنقاشات والحوارات حوله مع عدم التكرار
ان شاء الله في الايام القادمة سنقوم بفتح منتديات فرعية تسهل للجميع سرعةالوصول للمواضيع .
مثلا المنتدى الاجتماعي (سيكون واضحا تحته قسم المناسبات والتهاني * قسم التعارف * ركن التعازي والوفيات )
منتدى شعراء المناصير سيتم وضع اسماء الشعراء في عناوين رئيسية للتوثيق لكل شاعر في المكان المخصص له وكذلك منتدى الاغاني والفيديو
وهكذا قس على ذلك
الشكر موصول لجميع الاخوة الزملاء الذين اثروا الساحة بنقاشاتهم ومشاركاتهم القيمة والتي ستكون دافعا للجميع من اجل تنمية ونهضة المناصير بلدنا








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنت الزائر رقم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لمواضيعي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خالد عابدين
Admin
Admin

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2561
نقاط : 19008
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

مُساهمة من طرف ودالبلد في الثلاثاء 27 يوليو 2010, 10:05 pm

لقد ناشدت الاخ خالد فى السابق تحت مسمى مزيد من التجويد ياخالد بفتح بوستات ثابتة خاصة فى النتدى الاجتماعى حتى لايفتح اى مشترك بوست منفصل لموضوع جديد.خاصة انه يمكن مشاهدة كل المواضيع الجديدة تحت بند المواضيع الجديدة من اخر زيارة للعضو للمنتدى.
الشكر للاخ الرشيد على الملاحظة .والاخوان النفر ويس على التاكيد.

ودالبلد
عضو فضي
عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 869
نقاط : 14007
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

مُساهمة من طرف ابو مصطفى في الأربعاء 28 يوليو 2010, 2:59 pm

تحية طيبة ما الطريفى زول نصيحة وقلت الكلام دا قبل كدة وكتبت الضرب بى نظام يا بعشوب والنظام وما ادراك ما النظام ورتبوا نفسكم يعنى معليش يا جماعة موضوع اجتماعى فى الاجتماعى وموضوع سياسى فى عمود السياسى وموضوع شعرى فى الشعرى واسلامى فى الاسلامى والحكاية مقسمة ومرتبة بس الضرب بى نظام يا بعشوم ؟؟؟؟
ابو مصطفى

ابو مصطفى
اداري
اداري

الأوسمة مــــــــــــــالي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2518
نقاط : 18279
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الجمعة 30 يوليو 2010, 3:06 am

للذكرى نرجو النظام والالتزام




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18851
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

مُساهمة من طرف ساري الليل في الجمعة 03 ديسمبر 2010, 3:17 am

كلما اجد فرصة من وقت احب ان انبش الموضوعات المهمة لمزيد من التجويد والنظام ,,,, ودمتم

ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16786
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

مُساهمة من طرف mustafa omer Elhassan في الجمعة 10 ديسمبر 2010, 9:16 pm

الاخ القدوه الرشيد
ما جادت به قريحتكم النيره بالاهتمام بالنظام
طبعا لا شك في ان النظام من الاولويات لكل عمل ناجح
ومطلوب الكل يقول ذلك ولا اظن من ينكر ذلك
اخي الكل يريد التجويد لكن الاخطاء الوارده غير مقصوده
لذلك سوف تتكرروتتكرر لكني اتكلم نيابة عن الكل والله اخي وصديقي
الرشيدغير مقصوده بالمره
وهذا لسان حال من بالمنتدي
لذلك عزرا اخي المطلوب من السيد المدير والمشرفين اعطاء المنتدي مزيد
من الوقت والجهد بالرغم من مشغولياتهم الجسام
وربنا ان شاء الله يجعل هذا العمل الخالص في ميزان الحسنات
اخي الرشيد نحن نؤمن بالمثل الذي يقول اعطي العيش لخباز
اكيد اكيد حايكون ممتاز هذا ما نريد ان يكون عليه منتدانا
الله من وراء القصد وهو يهدي السبيل

mustafa omer Elhassan
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2024
نقاط : 18030
تاريخ التسجيل : 19/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

مُساهمة من طرف فتح الرحمن محمد الحسن عون في السبت 11 ديسمبر 2010, 12:37 am

سلامي لجميع الأعضاء والأخوة لقد ذكر اكثر من مرة هذه الملاحظة ولم يتم التغيير واصبح هذه المنتدى كثير المواضيع متفرعة والمتشابه ونرى وان يتم تكوين لجنة للمتابعة وتصحيح وضع المواضيع ونقلها في مكانها الصحيح 0

فتح الرحمن محمد الحسن عون
موهوب
موهوب

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 262
نقاط : 12415
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعناية السيد المدير ومعلومية الاعضاء

مُساهمة من طرف يس مصطفي في السبت 11 ديسمبر 2010, 4:18 pm

e]]اخي فتح الرحمن السلام عليكم
بالنسبه لماذكرت لكل منتدي مشرف يمكنه دمج المواضيع المتشابه داخل المنتدي اما اذا كان الموضوع لاعلاقه له بالمنتدي اصلا و تم فتحه مسبقا في منتدي اخر يمكن مراسلتي او او مراسله الريس خالد براساله خاصه وذلك من اجل التجويد
[/i]




الرجـــــــال مواقف والمواقـــف تصنـع الرجال

يس مصطفي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة مشرف المنتدى الاسلامي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1273
نقاط : 15590
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى