المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

البرجوب يغادر الى الدامر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف (الحاج شرف) في الأحد 02 أكتوبر 2011, 6:49 am

وصلت ازمه مفاوضات الرباطاب مع حكومه الولايه الى طريق مسدود وخاصه مساله الكهرباء

فقرروا حسم امرهم مع الحكومه الاتحاديه ومقابله السيد الرئيس

وتحركوا بوفد كبير

وبعد وصلوهم الى مدينه عطبره استقبلهم عدد من قيادات الرباطاب ليثنوهم عن قرارهم والاكتفاء بمقابله والى الولايه ولكن باصرار واصلوا المسير

ورجع القيادى مبارك عباس مع مجموعه الى الدامر

وعندها وصل السيد نائب الدائره الاخ البرجوب ووقف مع الوفد واعلن قيادته له حتى الخرطوم

الان الوفد يتواجد بمنطقه الجراويه واخر بمنطقه السبلوقه

دعوه

)اتمنى ان نكون اكثر وفاءا لجيراننا ونكون فى استقبالهم صباح الغد

انا شخصيا سوف اكون هناك وادعوا كل من يقرا هذا البوست

ان يحضر ومعه اخرون




[img][/img]عندما انتهيت من صنع السفينه جف البحر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
(الحاج شرف)
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى العام



احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1785
نقاط : 18089
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف عبد الغني نصر الدين في الأحد 02 أكتوبر 2011, 1:53 pm

شكرا الأخ الحاج شرف الدين



والله اقتراح رائع وجميل - والناس بالناس- يحتاجون لكم وتحتاجون لهم- والناس ديل عاوزين محاصرة شديدة الواحد اذا ماتحرك حقه دا ذاتوا يروح منه- وتصبح باطك والنجم

نحن في انتظار ال Feedback


وتقبل مرورنا
avatar
عبد الغني نصر الدين
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1126
نقاط : 15578
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف ابو رزان في الأحد 02 أكتوبر 2011, 2:25 pm

مشكور الحاج شرف الدين ولكن الرباطاب لايستاهلون الوقفه معهم اين كانوا وقت الغرق اين قيادتهم فى كل مشاكل المناصير ولماذا يقاتل ابناء المناصير فى الكهرباء والطريق
avatar
ابو رزان
عضو رائع
عضو رائع

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 209
نقاط : 13123
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف المجذوب محمد عبد السيد في الأحد 02 أكتوبر 2011, 2:32 pm

شكرا الاخ الحاج شرف الدين

نحنا معهم وبتوصيل الكهرباء للرباطاب تصلنا ان شاء الله

والمثل يقول انا واخوى على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب

ونحن والرباطاب على الحكومة

المجذوب محمد عبد السيد
عضو مبدع
عضو مبدع

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 300
نقاط : 13433
تاريخ التسجيل : 21/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف حاتم طه الافندي في الأحد 02 أكتوبر 2011, 3:09 pm

المجذوب محمد عبد السيد كتب:شكرا الاخ الحاج شرف الدين

نحنا معهم وبتوصيل الكهرباء للرباطاب تصلنا ان شاء الله

والمثل يقول انا واخوى على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب

ونحن والرباطاب على الحكومة



الزلط وصل ابو حمد طيب ليه ما وصلنا
avatar
حاتم طه الافندي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1115
نقاط : 14104
تاريخ التسجيل : 31/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف علي الكليس في الأحد 02 أكتوبر 2011, 4:22 pm

شكرا الحاج شرف ولك التحيه
اعجبني مقترحك جدا ونحن والرباطاب الهم واحد وكلنا مهمشين علي مستوي الولايه والمركز في السلطه وفي الثروه وكان ماحقاره ساكت الكهرباء تصل كل اصقاع السودان ماعدا نحن وهم .ونحن الذين ضحينا
الرباطاب يمتكلون قيادات كبيره وكثيره ومؤثره ونحن نمتلك قاعده قويه وفعاله تستطيع ان تعمل الكثير لو نسقنا في هذا الهم سننجح .بس ابعدوا السياسين المواليين لانهم في النهايه سوف يقفون مع حكوماتهم وتبقي المماطله والجرجره وانقسام الوفد واحد من ثمرات تدخل السياسه
نحن جاهزين اخي الحاج بس حدد الزمان والمكان وستجدنا حضور باذن الله



عدل سابقا من قبل علي الكليس في الأحد 02 أكتوبر 2011, 7:58 pm عدل 2 مرات
avatar
علي الكليس
عضو ماسي
عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 75

عدد المساهمات : 2898
نقاط : 16195
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف م بروي في الأحد 02 أكتوبر 2011, 7:20 pm

ياسلام عليكم ويا سلام
ده الكلام
لابد من التلاحم القوي مع أبناء العمومه
وفي وحدتنا قوة فنحن وأبناء عمنا في
خندق واحد عشنا التهميش معاً ونحاربه سويا
avatar
م بروي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2592
نقاط : 20047
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الإثنين 03 أكتوبر 2011, 12:26 am

ابو رزان كتب:مشكور الحاج شرف الدين ولكن الرباطاب لايستاهلون الوقفه معهم اين كانوا وقت الغرق اين قيادتهم فى كل مشاكل المناصير ولماذا يقاتل ابناء المناصير فى الكهرباء والطريق

لا لا لا يا ابو رزان

الرباطاب كانو من اوائل الناس حضورا ايام الغرق بوفد كبير

الرباطاب كثير منهم وقف مع المناصير ودافع معهم

مبارك عباس الرباطابي محافظ ابو حمد السابق دفع منصبه ثمنا لوقوفه مع المناصير

وكذلك البروف عوض حاج على وووو وكثير لا يسع المجال لذكرهم

واخيرا وليس اخيرا دكتور ود الفكى عضو المنتدى

لا تظلموا الناس اخى ابو رزان




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 19896
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف ساري الليل في الإثنين 03 أكتوبر 2011, 4:13 am

الرشيد طه كتب:
ابو رزان كتب:مشكور الحاج شرف الدين ولكن الرباطاب لايستاهلون الوقفه معهم اين كانوا وقت الغرق اين قيادتهم فى كل مشاكل المناصير ولماذا يقاتل ابناء المناصير فى الكهرباء والطريق

لا لا لا يا ابو رزان

الرباطاب كانو من اوائل الناس حضورا ايام الغرق بوفد كبير

الرباطاب كثير منهم وقف مع المناصير ودافع معهم

مبارك عباس الرباطابي محافظ ابو حمد السابق دفع منصبه ثمنا لوقوفه مع المناصير

وكذلك البروف عوض حاج على وووو وكثير لا يسع المجال لذكرهم

واخيرا وليس اخيرا دكتور ود الفكى عضو المنتدى

لا تظلموا الناس اخى ابو رزان

بالامس وفي طريق عودتي

وعند وصولي واحة السبلوقه بغرض الاستجمام وخاصة أن معي الاولاد

قتلني حب الاستطلاع وانا أري باصات مكة بام عيني ومكتوب فيها

وفد محلية ابوحمد لمقابلة السيد رئيس الجمهورية بغرض اكمال مشروع الكهرباء

سألت احدهم انتوا رباطاب بس ولا معاكم مناصير

قال لي : المناصير مااخدوا حقهم
avatar
ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 17831
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف نجلاء زمراوي في الإثنين 03 أكتوبر 2011, 4:34 am

شكرا احي الحاج ولكالتحيه علي مواكبه الاحداث

مصايب قوم عند قوم فوائد
avatar
نجلاء زمراوي
عضو ماسي
عضو ماسي

الأوسمة عضو ماسي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2265
نقاط : 16929
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف الفكى احمد في الإثنين 03 أكتوبر 2011, 7:26 am

شكرا أخى الحاج على لهذا الشعور النبيل فمهما كان الرباطاب جيرانا وأبناء عمومتنا وقد يندم الإنسان كثيرا ولكنه لايندم من فعله للخير ومساندته للغير
avatar
الفكى احمد
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1979
نقاط : 17703
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف سلمان عقيد النعوفابى في الإثنين 03 أكتوبر 2011, 3:11 pm

شكرا صاحب البوست –

اجد نفسى اختلف مع ابورزان تماما –حيث ان ابناء العمومة الرباطاب وقفوا كثيرا مع قضية المنطقة وبالاضافة لما ذكره الاخ خالد—ماكتبوه ابان تلك الاساءة فى الصحف وفى منتدياتهم ولازالوا –

ويااخى ابورزان الجماعة ديل بى نلقاهم بس نحنا نوحد الصفوف ونتحرك للامام-




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وطنى وهبتك مهجتى درعا
لنعلك من نجاسات الخيانة
avatar
سلمان عقيد النعوفابى
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى الاجتماعي


احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2615
نقاط : 20659
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف عابدين ابوسماح في الإثنين 03 أكتوبر 2011, 4:20 pm

ابو رزان كتب:مشكور الحاج شرف الدين ولكن الرباطاب لايستاهلون الوقفه معهم اين كانوا وقت الغرق اين قيادتهم فى كل مشاكل المناصير ولماذا يقاتل ابناء المناصير فى الكهرباء والطريق
الاخ/ الحاج لك التحيه نقول للاخ /ابورزان الاخوه الرباطاب اول الوفود التى وصلت الى برتى ابان الغرق وانا وعلى راسهم من المناصير بابوحمد الشاعر الهادى بونى وبعض التجار من المناصير ومن الموظفيين مدير البنك الزراعى خليفه الشيخ الصائم وهم قدموا ماقدموه من دعم عينى ومادى ,,, هل هولائ لايستحق الوقوف معهم ,,,




وطنى ولاملى بطنى
سكاتى ولاالكلام النى
avatar
عابدين ابوسماح
عضو مشارك
عضو مشارك

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 65
نقاط : 10902
تاريخ التسجيل : 07/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرجوب يغادر الى الدامر

مُساهمة من طرف عادل شرري في الإثنين 03 أكتوبر 2011, 10:53 pm

الكل في محليتي ابوحمد والرباطاب مهمشين

فيجب ان نتكاتف مع بعضنا البعض
avatar
عادل شرري
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1209
نقاط : 16153
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى