المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

الي المستهدفين في ولايه نهر النيل تحت مسمي قيام السدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الي المستهدفين في ولايه نهر النيل تحت مسمي قيام السدود

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الخميس 26 مايو 2011, 9:04 pm

الان وبعد ان تكشفت الامور واتضحت الرؤيا ان الهذف الاساسي من قيام هذه السدود هو حدوث تفريغ للمنطقه ومحاربه الخيار المحلي المعلنه ووقوف الولايه في موقف المتفرج ان الاوان ان تتحرك القبائل المستهدفه في هذه الولايه والمهمشه في الخدمات ان لها ان تسمع صوتها للشعب السوداني وان تثير هذه القضيه في الولايه ويكون ذلك بقيام ندوات جماهيريه تفضح هذا المخطط نعم المستهدفين في هذه الولايه هم قبيلتي المناصير والرباطاب لقد ان الاوان ان يتحد المنصير والرباطاب كما فعل اجدادهم من قبل للدفاع عن ارضهم التي هي بمثابه العرض وعلي قبيله الجعليين التي هي مستحوذه بكل الخدمات ان تعي الدرس قبل ان ان تحدث الفتنه القبليه التي هي علي وشك ان تقوم واين في ولايه نهر النيل سوف تستعر هذه الولايه وكفايه استغفال وشراء للناس لقد انفضح الامر والبدايه سوف تكون في ندوه يدعو لها الجميع تحت قياده المهمشين والمحرومين من هذه القبائل لقد حاولنا اكثر من مره ان نتجنب هذه النتيجه ولكن بدون فائده باالامس السبد الوالي في حاضره الجعليين افتتاح مشاريع خدميه بزياده وحدث هذا في منطقه الشايقيه لماذا هذا التحيز والتفريق بين المواطنين ان غياب العداله وسريان الظلم لكفيل بأشعال الشراره لماذا نعامل هكذا نعم ان الجهويه والقبليه شيء منكر لكن اصبح واقع معاش وبما ان له ايجابيات ايضا له سلبيات كثر ونحن كما يقول المثل مجبر اخاك لابطل وكما قال الشاعر دواني باالتي كانت الداء

لنسترجع التاريخ في وقفه وتحالف موسي اب حجل مع سليمان ود قمر في موقعه الكربكان وموقعه اب حمد
هذا وقت وقف هذا الظلم والجور كفي لقد طفح الكيل

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17448
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الي المستهدفين في ولايه نهر النيل تحت مسمي قيام السدود

مُساهمة من طرف nader nor elhadi ali في الجمعة 27 مايو 2011, 12:23 pm

ابشرك ياباش مهندس بدأ الان وما سوف يتم فى الايام القادمه تكوين تجمع طلاب المتأثرين من السدود فى وادى النيل وهم دال وكجبار والحمداب والشريق وغيرها من السدود للدفاع عن الارض.

nader nor elhadi ali
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى شعراء المناصير

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 632
نقاط : 13543
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الي المستهدفين في ولايه نهر النيل تحت مسمي قيام السدود

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الجمعة 27 مايو 2011, 2:25 pm

الله يبشرك باالخير يانادر الطلاب هم الامل وهم اداه التصحيح القادمه وهم القوه الدافعه للاصحاح وهم الذين سوف يوقفوا مخطط تمليك الاراضي للاجانب
باالتوفيق انشاالله

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17448
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى