المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في الخميس 20 يناير 2011, 2:34 am

فى خطوه مفاجئه ومربكه ذهب البرجوب اليوم الى الطوينه مجتمعا مع اللجان الشعبيه .وبعد لف ودوران طلب منهم الذهاب للصرف فى مروى والدامر .مماجعل المجتمعون يثورون فى وجهه ويرفضون طلبه جمله وتفصيلا .بل تصدى له بعضهم واسمعه كلاما قاسيا .الشى الذى جعله يتنازل ويعدهم بالمحاوله مره اخرى .السؤال هل هذاالشخص نائب لنا اونائب لاداره السد .ولماذا كل مايقرب اهلنا من صرف حقوقهم ياتى البرجوب ويعيق هذا الجهد .نسال الله ان يرد كيد الكائدين ويحفظ اهلنا من الفتن ..

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13169
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ردالنائب في الطوينه

مُساهمة من طرف محمودقيلي عطا في الخميس 20 يناير 2011, 2:46 am

سبحان الله جاء لكي يكحلها عماها___الزول دا سقواموية سكرولاالحاصل شنو؟؟

محمودقيلي عطا
عضو جديد
عضو جديد

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 36
نقاط : 11013
تاريخ التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في الخميس 20 يناير 2011, 3:20 am

شكرا الاخ محمود .والله العظيم لقد فجعنا بهذا السلوك من رجل كنا نظن فيه كثير من الخير .ممايحيرنى ان النواب فى المناطق الاخرى ياتون لاهلهم بحقوق ليست لهم (مروى مثلا )وعندنا نائبنا يعجز عن الاتيان بحقوق اهله. يالها من مفارقات مولمه .نسال الله ان يجعل الامور تسير فى مصلحه اهلنا .

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13169
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف الفكى احمد في الخميس 20 يناير 2011, 3:59 am

الظاهر الحكايه ماحيكون ليها نهايه وبطلها للأسف محسوب علينا
ويبدو أن إدارة السد تستعمل معنا المثل القائل ـ لايفل الحديد إلا
الحديد وإن الحديد بالحديد يفلح ـ وهى بمنأى والمناصير فى شد
وجذب مع إبنهم ونائبهم وصاحب أكبر مؤسسه لمنصورى ...

الفكى احمد
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1979
نقاط : 16663
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف جبريل عبدالرحمن في الخميس 20 يناير 2011, 4:35 am

طيب الناس ديل لوعايزين يصرفو الناس في مروي او عطبرة مشو البلد يعملو شنو؟؟.
وما الفائده التي تجنيها ادراة السد من هذه المماطلة؟.
لكن بلغة المنطق التعامل مع مبالغ كبيرة زي ده فية خطر كبير من النواحي الامنية،الضرورة تقتضي ان تفتح حسابات لكل فرد في البنك وتحول فية هذه المبالغ خصوصا ان هنالك أناس لم يسبق لهم التعامل مع مبالغ كبيرة ،إما ان يحضر مناديب بنوك ويفتحو حسابات للناس او يتم الصرف في المناطق سابقة الذكر.
لقد سألت بعض الاخوه وحينها كانو مهيئين للصرف عن شعورهم فوجده فرحتهم ممزوجه بتوجس وحيرة ليس علي هذة المماطلة فحسب بل مازي يعملو وكيف يتصرفو مع هذه المبالغ.
يجب ان تتعامل الناس مع هذه الوضع بموضوعية بعيدا عن الفعل ورد الفعل.

جبريل عبدالرحمن
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 15554
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في الخميس 20 يناير 2011, 4:54 am

شكرا المهندس الفكى وشكرا جبريل .اسمح لى اخ جبريل ان اخالفك الراى .اولا كيف لاناس كبار وارامل ان يذهبوا ويستلموا مبالغ من عطبره ويحوموا بيها فى الشارع ومعلوم للغاشى والماشى انه ده منصورى ومعاه قروش ومنتظر البص ويمكن يتاخر عايز يبيت فى لكونده والا غيرها كيف له ان يأمن نفسه وماله خاصه فى ظل الازمه الماليه والغلاء الفاحش ده .ثانيا هناك بنك زراعى بالكاب لماذا لاتكون الشيكات عليه .وحتى ولو كان المبلغ كاش فى البلد لاخوف على احد من احد كل الناس بتعرف بعض واهل بعض .ثالثا هم كم موظف عشان تمشى قبيله كلها تستلم منهم قروش فى مروى او عطبره .واجدك قد قلتها ان كان ذلك كذلك لماذا ذهبوا الى البلد .جبريل انى ارى تحت الرماد وميض نار .نسال الله ان يلطف باهلنا .امين .

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13169
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف ود المناصير في الخميس 20 يناير 2011, 4:55 am

والله غاية الكرم .. . كان يدوهو البحر ... حليل زمن الفلوجة ..
زمان لما الناس باركت لهذا (البرجب ) قلنا إنو ما حا يقدم بل يؤخر .. وما حا يفضى ليكم
والآن جااااااااااكم بعد ما فضى .. خمو وصرو
والله النفاق دا نكره كره ..
ويا الجبور بالغت عديل خليهم يدوا الناس قروشهم أولا إنشاء الله يرموها البحر . اصلو البحر شال كتير وما لقينا وجيع

ود المناصير
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى الاغاني والصور

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 3371
نقاط : 20822
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في الخميس 20 يناير 2011, 5:01 am

شكرا ود المناصير (قلبك كل ماباب الشارع دق يدق ربك يستر يمكن هم ).كلامك ذى الفل هو الشالو البحر شويه .احسن من تنسرق فى عطبره ..............الصرف فى البلد ياجبريل ضمان لعدم التلاعب بالناس .لو ودونا عطبره وقالوا نديكم بى 99 نعمل ذى ابو عزيزى بتاع تونس والا ايه...............

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13169
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف نورالهادى في الخميس 20 يناير 2011, 5:30 am

أشكرك اخى محمد عمر للمتابعة للصرف واشكر كل ضيوفك فى هذا البوست .
يعتبر هذا ازلال واهانة لاهلنا البسطاء والبرجوب كيف يوافق على مثل هذا الاجراء وهو يعلم جيدا اذا سافر اى منصورى خارج المنطقة يحتاج الى تذكرة ذهاب واياب والى منصرفات اعاشة حتى يتمكن من استلام حقوقه واحتمال تكون بعد فترة طويلة زيادة على رسوم تحويل المبلغ ,زيادة على ترك عمله الخاص لمدة غير معروفة . وعلى كل حال هذه مهمة اللجنة ولكن انا شخصيا من بيان اللجنة عرفت انها هى سبب البلاوى كلها وبالتنسيق مع النائب , وانا كتبت اول موضوع فى هذا الموقع اصحاب الشركات والمناصب لن يحلوا القضية لأننى أعرفهم جيدا .أتمنى ان يصرف اى منصورى حقوقه وهو فى قريته وبين أسرته ولك خالص الود اخى محمد عمر .واتمنى ان تصرف الحقوق قبل الانفصال .

نورالهادى
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 26483
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الخميس 20 يناير 2011, 2:14 pm

شكرا الاخ محمد عمر
والله انا محتار ومستغرب فى مواقف السيد النائب كيف يفكر والى اين يريد ان يسوق الناس والبلد هل هو نائبنا ام نائب الحكومة بدلا ان يحمل اجندة ومطالب اهله الى الحكومة ياتى الى اهله باجندة ورغبات الحكومة الا يوجد من يفكر لهذا النائب ويهديه ؟؟




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18856
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف حازم في الخميس 20 يناير 2011, 6:20 pm

سلام كاتب البوست والتحيه للاخوان
هذا ماتوقعناه ؟؟
اتفق معك اخي نور الهادي ولقد اضطلعت علي البوست الذي اشرت اليه وحقيقه الواحد مفجوع من تصرفاته التي ادار فيها ظهره لأهله وقد سكبوا العرق ليفوز ويفرحوا به وهاهو يسقيهم العلقم؟
نحن كذلك لانتعلم من تجارب الاخرين ولكننا نتعلم من تجاربنا لذا سيكون المشوار طويل امامنا ؟
لك الله يادياري

حازم
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 862
نقاط : 14089
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف منوفلى في الخميس 20 يناير 2011, 11:33 pm

شكرا للمعلقين
هذا من فضل انبطاح اللجنة التى اوكلنا اليها امورنا ولم نحاسبها .
والجايات بقولوا اكتر علي الرايحات !!!!!!

منوفلى
عضو فضي
عضو فضي

الأوسمة عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 896
نقاط : 13743
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في الجمعة 21 يناير 2011, 12:56 am

شكرا الاخوه منوفلى حازم الرشيد والهادى .اكثر الناس تشائما ماكان يخطر على باله مايفغله النائب الان .كنا نحسبه ذكى وقوى وكذلك نعتبره ند لاسامه عبد لانه مسنود من الجماهير ومعه قرارات الرئيس كل هذا معه اذا مالذى يخيفه .والله انه لامر محزن .نسال الله العافيه .

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13169
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف فارس الزين علي محجوب في الجمعة 21 يناير 2011, 2:02 am

ياليتني مت قبل أن اسمع هذا الكلام وكنت نسيا منسيا والله ماكنت اتوقع أن يحدث شيء مثل هذا من أخونا البرجوب طعنة في خاصرة القبيلة
اللهم نسألك اللطف بعبادك المناصير

فارس الزين علي محجوب
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 286
نقاط : 12621
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
العمر : 41

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف جبريل عبدالرحمن في الجمعة 21 يناير 2011, 2:41 am

الذي اقصده احبتي يجب التعامل مع هذه المبالغ عبر البنوك سوا البنك الزراعي في الكاب اوي بنك آخر يأتي اليهم ويعرض خدماتة او يذهبو هم بشيكاتهم إلية وده حاجة يغرروه هم،من المعروف اليوم ممكن تصرف الشيك من اي بنك عبر المقاصة.

جبريل عبدالرحمن
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 15554
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في الجمعة 21 يناير 2011, 3:16 am

شكرا جبريل وشكرا الاخ فارس .الحمد لله لقد اتت اخبار مفرحه تفيد بان الصرف سوف يكون فى البلد عن طريق البنك الزراعى وسوف يتم زياده موظفى البنك حتى يتمكنوا اتمام مهامهم وسوف يكون هذا الاجراء غالبا يوم الاثنين .وربنا يسهل الامور .

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13169
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ردالنائب في الطوينه مع موفدامن ادارة السد

مُساهمة من طرف محمودقيلي عطا في الجمعة 21 يناير 2011, 3:25 am

اسمعوااا كلامي دا كويس الجماعه ديل دايرين يسووا لينا قصة جمال (كرنوق)وماعارفنهانبعت من عندنا الواحدمننادايرين يصرفوا بيجاي ويخت قروشو في البنك ويصرفوبهازول تاني فهمتوا وحصلت مع ناس الملتقي__اليس كذلك ولاأناغلطان!؟

محمودقيلي عطا
عضو جديد
عضو جديد

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 36
نقاط : 11013
تاريخ التسجيل : 16/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف كرم الله حامد خلف الله في الجمعة 21 يناير 2011, 3:55 am

نحن ياجماعة زمان شن قلنا ما قلنا الطير بياكلنا ؟ والله المستعان

كرم الله حامد خلف الله
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 230
نقاط : 11754
تاريخ التسجيل : 26/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف nader nor elhadi ali في الجمعة 21 يناير 2011, 3:13 pm

شكرا محمد عمر . من المؤكد ان مثل هذه الطلبات سوف ترفض من الاهالى والبرجوب ذاهب الى المناصير وهو يعرف (زى جوع بطنو انو طلبو مرفوض ) ولكن غير المعروف لماذا ذهب البرجوب الى المناصير وهو يعلم مسبقا بالنتائج . هل ضغوطات من اداره السد ( لايبقى الناس ديل ماسكين عليو شى ) البرجوب يؤدى دور مرسوم له او راسمه لنفسه وهو ينفذه بدرجه امتياز.

nader nor elhadi ali
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى شعراء المناصير

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 632
نقاط : 13528
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف منوفلى في الجمعة 21 يناير 2011, 11:39 pm

شكرا جبريل وشكرا الاخ فارس .الحمد لله لقد اتت اخبار مفرحه تفيد بان الصرف سوف يكون فى البلد عن طريق البنك الزراعى وسوف يتم زياده موظفى البنك حتى يتمكنوا اتمام مهامهم وسوف يكون هذا الاجراء غالبا يوم الاثنين .وربنا يسهل الامور .

الشغلانية اظنها مرجنها زيارة الرئيس وافتتاح الصرف بنفسه .

منوفلى
عضو فضي
عضو فضي

الأوسمة عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 896
نقاط : 13743
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في السبت 22 يناير 2011, 3:28 am

شكرا محمود ومنوفلى ود.كرم الله والعزيزنادر .نتمنى ان تسير الامور الى مايرضى الاهالى وان يوفق الله الجميع الى مافيه الخير .

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13169
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف ايهاب احمد سليمان في السبت 29 يناير 2011, 4:52 am

الغالي محمد لك التحيه
نحنا كطلاب بوادي النيل عندما اتي هذا (البتاع) للولايه ليبدا حملته طلب من دكتور عبد القادر ان يلتقي بالطلاب فرفضنا من الوهله الاولي ولكن بعد تحايل من الدكتور الذي نحترمه ذهبنا لمقابلته بمنزل الدكتور وحين رفضنا ان نسلم عليه نعتنا بعض افراد اللجنه بقليلي الادب ورفضنا بان نضع يدنا بيده لاننا ندرك كينونه من ينضم لهذا الحزب بالبلدي كده رمينا حجرو لانه نزل لينتصر لنفسه لان له تجربه راها مخيبه له لان رجل له مال فلماذا يرفضه الناس ولم ينزل لخدمتنا وها قد بان علي حقيقته وتطلع هو ( حبوب حبوب يا البرجوب) وطلعنا نحنا ( قليلين ادب) بئس ما كانوا به ينعتون







0

ايهاب احمد سليمان
عضو نشيط
عضو نشيط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 153
نقاط : 11791
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في السبت 29 يناير 2011, 5:58 am

شكرا العزيز ايهاب والتحيه كذلك للاخوه فى وادى النيل الذين اعتبرهم الحارس الحقيقى لقضيتنا فى عاصمه الحديد والنار وكانوا هم كذلك حديد ونار .كان لوقفتكم الكبيره بالغ الاثر مماجعل النائب وغيره يطلبون الجلوس معكم .عموما كنا نظن بعد مشاكلنا هذه ان قد تغير الفهم عند الناس بحيث يصبح الولاء للقبيله فوق الولاء للسودان ومن هذا المنطلق قبلنا بالبرجوب كتكتيك مرحلى نحقق من خلاله بعض المكاسب .وللحقيقه والتاريخ طلب منى حزبى النزول فى الانتخابات الاخيره فى دائره ابوحمد فكان ردى ان لاانزل مطلقا لحسابات اهلى وقضاياهم .مماجعلهم يقبلون وجهه نظرى وتم انزالى ضمن قائمه التمثيل النسبى .كل هذا اخى من اجل ان تستفيد المنطقه من ابنها القادر على الافاده .ولكن .مادعانى لفتح هذا البوست هو الاحساس بالغبن والفجيعه اذ كانت توجيهات الرئيس واضحه والنائب يحاول الالتفاف عليها .وكان واضحا ان ماينفذه النائب هى سياسه السد .نتمنى ان يتعظ النائب ممامضى وان يسير فى الدرب الصحيح .

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13169
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف ايهاب احمد سليمان في الثلاثاء 01 فبراير 2011, 12:27 am

سلام محمد
منو البيعدل مشيهو حاول تتذكر المثل المصري ومن هنا التحيه ليهم بيقول عمروا ديل الكلب ما بينعدل
والبتاع ده قنعانين من خيراًًًًفيهو والبركه في الشباب

ايهاب احمد سليمان
عضو نشيط
عضو نشيط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 153
نقاط : 11791
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في الجمعة 04 فبراير 2011, 4:04 am

شكراالحبيب ايهاب .الامل معقود على الشباب نتمنى ان يكون من بينكم قاده اقويا يحملون هموم اهلهم ويتصدون لها بكل قوه ووعى .

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13169
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف نورالهادى في الجمعة 04 فبراير 2011, 5:35 am

الاخ محمد عمر انت كنت غائب لك فترة ان شاء الله خير ,وانا لقد تعودت ان اقراء لك ما كنت تكتب عن اخبار البلد ولقد سمعت بأن اهلنا فى شيرى استقبلوا احمد عبدالفتاح استقبال لم تشهد له المنطقة من قبل واخرجوا طلبة المدارس فهل هذا صحيح . وحتى الذى روى لى ذلك قال لى هذا الاستقبال يفوق استقبال مختار مختار محافظ مديرية النيل فى زمن نميرى فهل هذا حصل حقا وهل نسى اهلنا ان لسع لهم حقوق لم يستلموها . ولى عودة .

نورالهادى
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 4904
نقاط : 26483
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النائب فى الطوينه موفدا من قبل اداره السد

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في السبت 05 فبراير 2011, 1:39 am

شكرا العزيز الهادى .اولا اشكرك كثير على افتقادك لى.والسبب فى الغياب ظروف شغل تجبرنى ان اغيب عنكم وصدقنى اول شى افعله عند رجوعى هو فتح المنتدى .ثانيا اشكرك على متابعه مااكتب ولعمرى ان شرف لى وحافذ لكى استمر واجود ماكتب ...اما عن استقبال ناس شيرى لاحمدعبد الفتاح وصحبه فقد حدث فعلا وكان لقائا كبيراجمع بين طلاب المدارس والاهالى وحسب معلوماتى كان اهل شيرى يريدون ايصال رساله لموظفى السد مفادها اننا كمناصير متمسكين بمؤسساتنا وقياداتنا ولن ينفرط عقد وحده المناصير ...لم اتطرق لهذا الموضوع مع علمى التام به لاعتقادى بانه حث القصد منه كان فى البلد وفى شيرى تحديدا .وليس هناك من سبب يجعلنا نضخمه ونخرجه من صياغه .واتفق معك فى ان المطلوب من اللجنه لسه كثير وهناك اشكالات حقيقيه لم تحسم بعد .يجب ان ننبه الناس الى بقيه الحقوق وان يظل الرماه باماكنهم .ولك شكرى ..

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13169
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى