المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الأربعاء 19 يناير 2011, 5:17 pm

في هذا البوست اري انه لابد من خلق حدث متزامنا مع زياره الرئيس للولايه في الاسبوع القادم في حاله عدم وضوح الرؤيا في تنفيذ دفع ال 70% واري انه لابد من قبام ندوات متتاليه في الاسبوع القادم ولمده ثلاثه ايام متواصله قبل زياره الرئيس المتوقعه يوم الثلاثاء القادم للولايه تعقب كل ندوه الخروج في مسيره في الولايه
الغرض من هذا الحدث هو اعلام الشعب السوداني باالذي يحدث للمناصير من تسويف ومماطله في دفع المستحقات خاصه وان هناك خبر يفيد بانه تم سحب الاتيام والتي اوكل لها القيام بمهمه الصرف واصطحاب الاعلام الداخلي والخارجي لتغطيه هذا الحدث لقد مل الناس وسئموا الانتظار والمماطله عليه لابد من التصعيد وخلق الحدث للفت الرأي العام الداخلي والخارجي لما يحدث من استهداف وتهميش لشريحه معينه تقبع في ولايه نهر النيل

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17453
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف nader nor elhadi ali في الأربعاء 19 يناير 2011, 5:27 pm

ده الكلام المفروض يتعمل ياهندسه . وبالتنسيق مع طلاب نهر النيل يمكن ان تكون لها رده فعل قويه جدا . (نستطيع ان نفعل الكثير ) بس الناس ...........

nader nor elhadi ali
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى شعراء المناصير

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 632
نقاط : 13548
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف يس مصطفي في الأربعاء 19 يناير 2011, 5:30 pm

ياخي الله يديك العافيه دي فرصه العمر ومش تتضح الرويا يكون في صرف عديل اخونا نادر انت لك القدح المعلي في هذا الموضوع بحكم علاقاتك مع طلاب الولايه




الرجـــــــال مواقف والمواقـــف تصنـع الرجال

يس مصطفي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة مشرف المنتدى الاسلامي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1273
نقاط : 15615
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف جبريل عبدالرحمن في الأربعاء 19 يناير 2011, 9:22 pm

شكرا هندسة والتحية للاخوة المتداخلين.
اولا من المفترض ان تبداء إجرآت الصرف من يوم قدا الخميس حسب علمي وإذا اعتبرنا إن المواعيد سودانية فالمفترض تبدأ الاحد وإذا لم تبدأ الاحد يبقي الامر برمتة عبارة عن نوع جديد من المماطلة والتضحية واجبة وسوف اكون من اوائل الذاهبيين الي عطبره في اليوم الثاني وعلي جميع الاخوه الذين تهمهم هذه القضية التوجة الي هناك فورا وكل حركة معاه بركة والتضحية امر تقتضية الحياة الكريمة .

جبريل عبدالرحمن
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 15574
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف خالد عابدين في الأربعاء 19 يناير 2011, 9:34 pm

الجبور
سلامات

أول حاجة تتوجه القيادات كلها هناك من اللجنة والنواب والمجلس المحلي وتقول للناس في البلد ياجماعة خلاص غلبنا تب مافي زول داير يديكم قروشكم وحقوقكم
ويللا بعد داك محل رهيفة التنقدا
بدل اللكلكة والرحلات المارثونية بين البلد وعطبرة والخرطوم وكمان مروي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنت الزائر رقم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لمواضيعي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خالد عابدين
Admin
Admin

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2561
نقاط : 19033
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف منوفلى في الأربعاء 19 يناير 2011, 10:17 pm

مشكور كثيرا يا هندسة ....
يا خالد وجبريل ونادر انا داير ارد ليكم بدلا عن الرشيد (ياناس لازم تهدؤا , واصبروا اصبروا اصبروا القروش جاية وما في داعى للاستعجال ) .

منوفلى
عضو فضي
عضو فضي

الأوسمة عضو فضي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 896
نقاط : 13763
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف خالد عابدين في الخميس 20 يناير 2011, 12:18 am

إنت يامنوفلي شكلك الشهر ده ماعندك فيهو نفقة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنت الزائر رقم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لمواضيعي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خالد عابدين
Admin
Admin

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2561
نقاط : 19033
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف الرشيد طه في الخميس 20 يناير 2011, 2:22 pm

خالد عابدين كتب:
أول حاجة تتوجه القيادات كلها هناك من اللجنة والنواب والمجلس المحلي وتقول للناس في البلد ياجماعة خلاص غلبنا تب مافي زول داير يديكم قروشكم وحقوقكم
ويللا بعد داك محل رهيفة التنقدا
بدل اللكلكة والرحلات المارثونية بين البلد وعطبرة والخرطوم وكمان مروي
اؤيد هذا المقترح بشدة
تخريمة :
يا منوفلى بجيك راجع




لأنـنـا نـتـقن الصــــمت حمــلونا وزر النـــوايا

الرشيد طه
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى السياسي
مشرف منتدى الصحافة

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2625
نقاط : 18876
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف حازم في الخميس 20 يناير 2011, 5:59 pm

سلام كاتب هندسه
الدوله تؤمن بالاحتجاجات المطلبيه وهي مرآه للمسؤل الاول وليس في ذلك شك ؟
واعجبني جدا كلام الاخ خالد وفيه من المصداقيه والعقلانيه واظنه سيؤثر في خلق الراي العام الايجابي للقضيه
فالمسؤلين ياخالد محتارين لماذا تراوح قضيه المناصير مكانها ؟ويعلمون تماماان قاده المناصير راضون بسياسه الحكومه ؟
اخي خالد العيب فينا ؟
وستري التهليل والتكبير الاجوف ينطلق من قادتنا ؟
اخي هي الحقيقه المره ؟؟
اما بخصوص منوفلي وكلماته فهي فاكهة الحديث ويمثل المنصوري الذي عرف الادوار وتبادلها والممثلين ولحظات صعودهم

حازم
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 862
نقاط : 14109
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الخميس 20 يناير 2011, 10:24 pm

كانت كلمات المناضل الزنجي مارتن لوثر كنج رائد الحقوق المدنيه والذي سقط شهيدا في سبيل تحقبق مايؤمن به ولقد تحقق ذلك في بسط العداله والمساواه بين البيض والزنوج في الولايات المتحده كانت من ضمن كلماته تلك الكلمه التي اصبحت ملهمه لملايين البشر وهي Ihave adream
وفيها عبر عن هذا الحلم الذي يتمني ان يتحقق وفيه ان يكون الابيض والاسود يسيران جنبا الي جنب و تتحق العداله والمساواه وتعم الحريه ويسمو الوطن وطن يسع الجميع بعد ان يعم الخير ربوع البلاد
الان اني اود ان اعبر عن ما يجيش بخاطري واقول اتمني ان يلتف ابناء المناصير اليو قبل غدا وتتحرك طلائعهم صوب ولايه نهر النيل نريدها مسيره هادره تشعل الحماس وتهدد اركان الظلم والطغيان لقد ان الاوان ان يتحقق العدل و،اخذ حقوقنا حتي ولو ادي ذلك الي التضحيه وتتقدم الصفوف كل شرفاء بلدي لقد وضحت الصوره صوره الظلم الذي لابد بنا من مواجهته اصبح الدفاع عن الوجود واجب تمليه علينا كل الشرائع السماويه لقد تم غمر المنطقه واغراق الاخضر واليابس وصبر الناس واعطوا الوعود التي كلما تشرق شمس تضح انها والسراب واحد
لابد من وقف هذه المهازل الي متي نذل ونسكت انه وقت تمايز الصفوف نعم اليوم قبل غدا لتخطيط لهذه المسيره اليوم قبل غدا صدور اعلان الي جميع المناصير الي التوجه الي ولايه نهر النيل وكما صدر اعلان من قبل من قائد مسيره الحقوق المدنيه في ولايه جورجيا نريد ان يصدر هذا الاعلان فنحن احق واولي بمثل صدور هذا الاعلان لاحقاق الحق ورفع الظلم وكما قال الشاعر العربي
عش عزيزا أو مت وانت كريم
بين طعن القنا وخفق البنود
فرؤس الرماح أذهب للغيظ
وأشفي لغل صدر الحقود
فأطلب العز في لظي ودع الذل
ولو كان في جنان الخلود
اتمني ان يتحقق هذا وكما قال لوثر
Ihave adream

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17453
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف يس مصطفي في السبت 22 يناير 2011, 4:02 pm

هاشم قال :الان اني اود ان اعبر عن ما يجيش بخاطري واقول اتمني ان يلتف ابناء المناصير اليو قبل غدا وتتحرك طلائعهم صوب ولايه نهر النيل نريدها مسيره هادره تشعل الحماس وتهدد اركان الظلم والطغيان لقد ان الاوان ان يتحقق العدل
الجماعه في البلد حدهم اللتنين الساعه اتنين مافي حاجه جايين عطبره يقلبوها فوق تحت نحن معاهم نتحرك من هنابي حافله رايكم سنو؟




الرجـــــــال مواقف والمواقـــف تصنـع الرجال

يس مصطفي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة مشرف المنتدى الاسلامي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1273
نقاط : 15615
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف خالد عابدين في السبت 22 يناير 2011, 5:07 pm

مافي مجروسات ؟




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنت الزائر رقم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لمواضيعي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خالد عابدين
Admin
Admin

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2561
نقاط : 19033
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف خال ابرار في السبت 22 يناير 2011, 9:32 pm

سلامات
ما اشبه المناصير بالتوانسة
السودان كلو واقف ع الهبشة يلا نبداها؟؟

خال ابرار
اداري
اداري

الأوسمة مشرف المنتدى العلمي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1005
نقاط : 14574
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الأحد 23 يناير 2011, 3:23 am

الاخ ياسين هناك بص او بصين متحركات الي الولايه ( وهي ذو حدين ) علي الاشخاص الذين يودون الذهاب الي عطبره الاتصال بالاخ جابرتلفون0121299504 وبعدين يايسين الجماعه حدهم بكره اذا الاخ فنان قال استلمت القروش ونزلت في الحساب يكون الجماعه جادين وأذا كمان ماظهرت القروش بكره معناه المسأله كما اعتدنا من قبل ويبدأ تنفيذ العمل التعبوي في الولايه وانشأ الله تكون هناك ندوه في مساء يوم الاثنين في عطبره يحضرها الجميع ومنها تبدأ المسيره ليلا وتستمر الي وقت معلوم ومن ثم تبدأ صباح الثلاثاء وسوف يحضر ناس البلد وفي الختام لابد لاي منصوري ان يساهم لاسترداد حقوقه وحقوق اهله ورد كرامته التي اهينت ولابد من رفع صوتنا ليعرف المسؤلين ان للظلم حدود وان المسأله وصلت ان نكون او لانكون ونحن مثلنا ومثل الاخرين بعد الحقوق اين حقنا في التنميه لماذا التنميه عن يمينا ويسارنا ونحن الذين ضحينا من اجل قيام هذا السد نعامل كمعامله العبيد والذين استردوا حقوقهم وكرامتهم بعد ان حاربوا وجاهدوا وكان اولادنا وقود هذه الحرب التي كسبها الاخوه الجنوبين وكان تعليل الحكومه انها تريد السلام السؤال اين نصبينا من السلام لماذا نحرق ونكون وقود الحرب وكذلك وقود التنميه االموعوده في الخزان المسمي ( نهايه الفقر ) هل نهايه الفقر المقصوده هي في منطقه الشايقيه والجعليين والبقيه كتب عليهم ان يكونوا قرابين للحرب وقرابين التنميه ؟
ان كان كذلك فلنموت بكرامه وشرف ولم يكن الذين رفعوا السلاح وقاتلوا واثبتوا وجودهم وفرضوا نفسهم وجعلوا الحكومه تستجيب بل وتحنس الي درجه الابتزاز لم يكونوا بأشجع منا ولكن كنا متسامحين ومتفائلين أكثر من الازم الي ان ظهرت الحقائق الحقيقه المتمثله في رؤيتنا للظلم يتبختر ويقدل عيانا بيانا نعم لابد لنا من وقف هذا الظلم وهذا اقل ما نفعله ان نعبر عن رأينا ونسمع صوتنا بأسلوب حضاري وراقي لقد ولي عهد التخدير والوعود التي لم تعطي طفل كوب حليب ولا لامرأه متعسره في الولاده رعايه طبيه لازلت اخواتنا وبناتنا يعانين من عدم الحد الادني للرعايه الطبيه والاودنا يكابدون في دفع مستحقات الرسوم الجامعيه بينما يعامل الاخرون معامله فيها تقدير لظروف مناطقهم اين حقوقنا كمواطنين ام اننا مواطنين درجه خامسه
وفي الختام اقول لابد من حسم هذه المهازل ولابد من معاملتنا معامله الاخرين وبمناسبه زياره الرئيس للولايه نريد ان نذكره بوعده الذي قطعه في زيارته للمنطقه ووعد الحر دين عليه الايفاء باالوعود ياسياده الرئيس لازلنا نكابد في دفع الحقوق ان الظلم ظلمات وعواقبه معروفه

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17453
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف الفكى احمد في الأحد 23 يناير 2011, 4:26 am

نثمن ونؤيد بشده ، وأهو ده الفعل الممكن يحرك السكون ويعكره
ويخلى كل السودان يعرف الظلم الواقع علينا ولابد للقضيه أن
تكون مولعه باستمرار وأن لاتخبو لها نار ...

الفكى احمد
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1979
نقاط : 16683
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف يس مصطفي في الأحد 23 يناير 2011, 1:39 pm

مبروك دا الكلام
ملحوظه: من الذي قال تكون هناك ندوه امسيه الاثنين ؟ الا يعطي هذا الاجراء معلومه للاجهزه الامنيه ويجعلهم يحطاطون للمسيره الهادره صبيحه اليوم التالي ؟ الم يوجد من اولادنا من يعمل مع هذه الاجهزه؟




الرجـــــــال مواقف والمواقـــف تصنـع الرجال

يس مصطفي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة مشرف المنتدى الاسلامي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1273
نقاط : 15615
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف يس مصطفي في الأحد 23 يناير 2011, 1:45 pm

سلامات
ما اشبه المناصير بالتوانسة
السودان كلو واقف ع الهبشة يلا نبداها؟؟
الزول القاعد في دنقلا عليه ايجار الحافله هو وابن عمه قولك شنو؟




الرجـــــــال مواقف والمواقـــف تصنـع الرجال

يس مصطفي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة مشرف المنتدى الاسلامي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1273
نقاط : 15615
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف ALIHADOWRY في الأحد 23 يناير 2011, 3:33 pm

كانكم تلعبون فى الزمن الضائع ان اهلنا اهلكهم الانتظار وهم احوج لهذا الزمن فى كسب قوتهم اعدوا العدة لمؤتمر عام يتوحد فية الناس بكل خياراتهم ولنبدا العمل حتى ان فشلنا فى توصيل احتجاجنا للرئيس صاحب التسعة مليار دولار

ALIHADOWRY
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 15643
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف ابو مصطفى في الأحد 23 يناير 2011, 4:10 pm

التحية لكل المرور على هذا البوست والفكرة حلوة لكن قد يكون التنفيذ خطا ؟؟؟؟
نحن المناصير حقنا راح بالمعنى الصريح والضمنى ومن الذى ضيعه ؟؟؟ قادة المناصير ؟؟؟ من احمد عبد الفتاح والبرجوب ؟؟ الراسمالية الوطنية اى عديل كده ؟؟؟ طيب انت يا خالى هاشم عاوز تعمل مظاهرات سلمية فى عطبرة انا افتكر انت اول زول تمشى البلد ومعاك احمد عبد الفتاح وكافة اعضاء اللجنة ؟؟ وتقولوا للناس الحكومة ماعاوزة تديكم حقكم ؟؟؟؟
ونحنا خلاص قلبنا من المماطلة ؟؟؟؟

تحياتى
ابو مصطفى

ابو مصطفى
اداري
اداري

الأوسمة مــــــــــــــالي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2518
نقاط : 18304
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف حازم في الأحد 23 يناير 2011, 4:48 pm

دا الكلام ؟؟؟؟؟؟
ماتعاينو في الفيل وتطعنوا في ضلوا ؟
قلتم عندنا مؤسسات ؟
قلتم عندنا نائب ؟
قلتم عندنا معتمد؟
هي المعنيه بأيصال مطالبكم ؟
او
تعلن للملاء بان الدوله رافضه لأعطاء حقوقنا؟

حينها ياهاشم سيتحقق ماتدعو اليه ؟
اما ان نشاتر فلا والف لا؟
حتي الان لم تقم ماتسمي نفسها مؤسسات المنطقه بدعوه لأجتماع ابناء المنطقه وتنويرهم ؟
فكيف بالله عليكم تريدونهم ان يهتفوا مطالبين ؟ وبماذا نطالب ؟
ياخي هاشم احترم غيرتك للبلد وانسانها ولكن ماهكذا تورد الابل ؟


حازم
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 862
نقاط : 14109
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف zoooba في الأحد 23 يناير 2011, 5:04 pm

شكراً اخي هاشم
وشكراً للأعضاء
راي المسيره تقوم بغض النظر الناس صرفت يوم الأثنين ام لم يصرفوا.. لأنو العايزين يصرفوه للناس ده حق النخيل فقط... بس انتو ناسين حقنا الدايرين فيه تعويض كتير أكتر من النخيل، وبعدين حتى تعويض النخيل (النخله قيموها في 1999م بي 500ج، طبعاً الـ 500ج في 1999م بتختلف قيمتها في 2011م، لازم نطالب بالفرق يجب أن يتم تعويض النخلة بي 2000 جنيه...
نجي للحاجات العايزين فيها تعويض ويجب ان نطالب بها في المسيرة (فرق تقييم شجر النخيل، البرسيم، اللوبا، (شجر السنط،الطلح،السلم، السدروالعشر) والبهائم الماتت ..الخ) ناس النيل الأزرق أحسن مننا في شنو عوضوهم على كل حاجه
والله يعينكم

zoooba
عضو رائع
عضو رائع

الأوسمة




































احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 239
نقاط : 12605
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف ALIHADOWRY في الأحد 23 يناير 2011, 5:07 pm

لك التحية اخى حازم فلنكن واضحين قد تلاعب حفنة من الشواذ باهلنا وهو ماجعلنا نتحمل كثيرا حتى لايضيع اهلنا فاعدوا العدة للعمل

ALIHADOWRY
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 15643
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الأحد 23 يناير 2011, 5:12 pm

شكرا علي المرور الاخوان حازم و الطيب مسأله الحقوق هذه عند الدوله وحكايه ربط الحقوق بأفراد هذا موضوع خطأ الحقوق هي حقوق المناصير والكرامه هي كرامه المناصير اخلقوا الحدث واستعيدوا حقوق اهلكم الان وبعدها لكم الخيار في رفض من ترفضون اما ان تربطوا الامور بأفراد فهذا خطأ واضح جدا
ان الدعوه لابناء المناصير قاطبه ولقد اتصل بي الاخوه من حارج السودان ( الاخ فارس مبدأ حضوره الفاعل وذلك بأستعداده للمساهمه في دفع التكلفه ) لم يسأل من الذي يتولي الامر بقدر ما كان اهتمامه باالنتائج مثل هذه الامور اعني تقييم الافراد متروك للمواطن اخواني مريد ان يكون الدفع أيجابي وليس سلبي انها فرصه فلا تدعوها تفوت الجميع يطالب بحقوق اهله انظروا الي صحف اليوم الخبر المنشور عن النيل الازرق ومطالبتهم بالحكم الذاتي
يجب النظر بعمق استراتيجي لمصالح اهلكم اما جكايه الافراد واختزال القضيه في شخص البرجوب واحمد عبد الفتاح فهذا لعمري هو الخسران المبين الفيل هو الحكومه وليس البرجوب ولا احمد وان كانو علي خطأ وجب تجاوزهم بخلق الحدث وعكس القضيه اعلاميا واحراج الولايه فاالقضيه اكرر عند الولايه والحكومه الرئيس والوالي وباالعكس ان كان لكم رأي في افراد فعندما تتجاوزهم يكون القضيه خرجت من سيطريهم وفرضت نفسها بأجنده جديده اهمها ان مراكز القوه والتغيير هي القواعد وليسوا أفراد الافراد ذاهبون ولكن الارض والكيان باقون لذا وجب التفكير بطريقه أستراتجيه وليست ذات بعد اخر مع الشكر

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17453
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف يس مصطفي في الأحد 23 يناير 2011, 5:26 pm

نجي للحاجات العايزين فيها تعويض ويجب ان نطالب بها في المسيرة (فرق تقييم شجر النخيل، البرسيم، اللوبا، (شجر السنط،الطلح،السلم، السدروالعشر)
نحن العشر ماداين فيه حاجه عفيناه ليهم اليدونا حق الشي الاخر




الرجـــــــال مواقف والمواقـــف تصنـع الرجال

يس مصطفي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة مشرف المنتدى الاسلامي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1273
نقاط : 15615
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف الطيب محمد الطيب في الأحد 23 يناير 2011, 5:46 pm

اولا وقبل كل شئ يجب تعريف التعويضات على حسب ماجاء فى اتفاقيةعام2005
1/ نسبة لان المناصير حرموا من حصر ممتلكاتهم بسبب انتهازية المجلس واللجنة التنفيذية وعلية لابد من اعادة التفاوض حول تقييم اسعار النخيل والمغروسات وفق عام 2011 وليس عام99
2/ تعويض انسانى ومعنوى وقدرة25 مليون لكل اسرة متضررة مع تعريف لكلمة الاسرة تعنى كل من تخطى سن18 عاما حسب قانون الامم المتحدة الاجتماعى والانمائي
3/ تخصيص نسبة2% من عائدات سد مروى و2% من عائدات مثلث الكاب
4/ تحديد نصيب المناصير فى شركة مستقر والهيئة الشعبية لتنمية معتمدية ابوحمد
5/ اجراء تحقيق فى لماذا فشل مشروع الحويلة الزراعى والذي تم انشاؤه عام97 واين ذهبت الاموال التى صرفت بشأنة
6/ كما هو معروف فان منظمة الجذور قد تبرع لها الاتحاد الاوربي بمبلغ 2مليون يورو وثلاثمائة الف وكان يفترض ان تقوم المنظمة بصرفها على اضعف المناطق تنمية بولاية نهر النيل اين منطقة المناصير منها
اما حكاية 70% لماذا لايكون 100% خاصة وان هذة النسب فقدت قيمتها فى هذا الغلاء الفاحش.

الطيب محمد الطيب
عضو مشارك
عضو مشارك

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 55
نقاط : 11774
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الأحد 23 يناير 2011, 5:51 pm

الاخت زوبا شكرا علي المرور أتفق معك ان الحقوق لن تقف بصرف الحقوق فهناك موضوع التنميه والعمران
وهي التي يجب ان تأتي مباشره بعد الحقوق وسوف تستمر المطالبه بمعاملتنا كا الاخرين ومن التجربه انأ مطمئن جدا للقواعد ولدرجه الوعي التي اكتسبوها وماشايل هم ابدا لموضوع القيادات اي قياده تحاول ان تلف وتدور سوف تحرق وتنكشف الامر سوف يكون بيد القواعد وهم الواطين الجمره وهم الذين سوف يميزوا الكيمان فلهم التحيه كما انه لا وألف لا لافتعال معارك مع أفراد يجب الاهتمام بالفعل وتصحيحه ان امكن او تجاوزه ان لم يمكن وبهذه الطريقه يمكننا العبور الي الامام بدون الدخول في مناقشات عقيمه يكون محورها الافراد نريد بدائل وخطط

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17453
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف الطيب محمد الطيب في الأحد 23 يناير 2011, 6:30 pm

البداية الصحيحة لانتزاع اى حقوق هى محاسبة ثم معاقبة اى شخص قام بخداع المناصير والوقوف ضد مصلحتهم العامة لان هذة القضية بدأت لجانها منذ عام91 وهنالك من كسب من ورائها وظائف عليا وهنالك من انشأ الشركات القابضة فكيف تريدون مننا ان نعفوا عنهم. باللة عليكم احترموا ذكاء الانسان المنصورى.

الطيب محمد الطيب
عضو مشارك
عضو مشارك

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 55
نقاط : 11774
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف zoooba في الأحد 23 يناير 2011, 7:05 pm

شكراً يا هندسة
صحيح التنمية والعمران برضو مطلوبين
الأخ الطيب محمد الطيب التحية..نحن ما عايزين نقول فلان اكل وفلان غلط نحن عايزين نخطط ونعمل، لأن أي نظام عايز تغيره أو تبدله لازم تكون مجهز النظام الذي سوف يحل مكان النظام الحالي... أسالك سؤال ويجب أن تجاوب عليه.. هل انت جاهز بان تستلم القضية (قضية المناصير)؟ يا ترى لو إنت جاهز لأن تقوم باستلامها وحلها.. هل هنالك من يثق بك سوف تقوم بحل القضية؟
النظام الحالي (اللجنة التنفيذية) المواطنين(المناصير بالبحيرة)يثقون بهم تماماً بانهم سوف ياتون لهم بكل صغيرة وكبيرة من حقوقهم الضائعة
أخي الطيب أريد أن أقول لك العيب ما من اللجنة التنفيذية..العيب في الحكومه التي تزرع الفتن بين المناصير وتجي في النهاية تقول أنا عايزه أحل ليكم المشكلة ودى طبعاً ما فايته عليك
لك ودي وتقديري

zoooba
عضو رائع
عضو رائع

الأوسمة




































احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 239
نقاط : 12605
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف بلسم في الأحد 23 يناير 2011, 7:52 pm

اختى زوبا اشكرك كتير على الكلام الطيب لكى كل تقديرى وامتنانى كل واحد يلوم التانى ولكن كل من الحكومه التى زرعت الفتن بين اهلى المناصير وفى النهايه اللوم يقع على اللجنة التنفيذيه نسال الله ياخذوا اهلنا المناصير حقوقهم كامله والله كل صغيره وكبيره عارفنا ولكن فى النهايه انتوا اخوانا اخى الطيب والمثل بقول العين مابتعلى على الحاجب والكلام الماطيب ماكويس ولاتسى الاخرين امثال لجنتنا التنفيذيه وشكر ليكم كتير وتقبلوا مرورى

بلسم
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 611
نقاط : 12441
تاريخ التسجيل : 15/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف ابو مصطفى في الأحد 23 يناير 2011, 7:54 pm

طيب يا بت ياشاطرة زوبا ؟؟؟ كدى روقى حبة ؟؟ وروقى المنقة ؟؟؟ ماهى الحكومة ؟؟؟ الحكومة هى عناصرك المنصورية التى تمثلها داخل دواوينها الخفية والعلنية ؟؟؟ من زمن جودابى ومن زمن حسن الصادق -- والبرجوب واحمد عبد الفتاح وناس كتيرة شغالة تلف وتدور فى الدقيقة مية مرة؟؟؟؟ والمشكلة شنى هى؟؟؟؟؟ حق المناصير؟؟؟؟؟ انعل ابوه حق وانشاء الله ما جاء لامن تقوم الساعة زى ما قال ابى محمد عبد الرحيم ؟؟؟ وناس الطيب محمد الطيب مع احترامى ليك سيادة العقيد ؟؟؟ انت لو عاوز تحاسب كان قعدت عند اهلك فى شيرى والمفترض اخر زول انت تصرف حقك وتتكلم بعد داك على كيفك يا سيادة العقيد مش تجى المكابراب وتصرف وتقبض حقك وتتكلم عن ناس الخيار المحلى ابعد بعيد ابو مصطفى يقولك ابعد بعيد انت خلاص بقيت تنقز فى الداره وحدك ؟؟؟ ونحن النشوف اخرتها ؟؟؟ وللاسف توجد عناصر خفية مدورة الملف دا بطريقة توهم كل زول وما معروفة حقيقتها حتى الان ؟؟؟؟؟
بس ابو مصطفى يقوليكم نحن ثابتين زى جبال بونى
كان جبل بونى بزح من المناصير نحن نزح شبر من المناصير ؟؟؟؟ وبرضو اقوليكم شوفوا موضوع تانى غير موضوع الحقوق التى غرقت منذ ثلاثة اعوام ؟؟؟


تحياتى
ابو مصطفى
الطيب محمد عبد الرحيم احمد
الجزيرة دماجججججججججججججججججججججججججج

ابو مصطفى
اداري
اداري

الأوسمة مــــــــــــــالي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2518
نقاط : 18304
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف جبريل عبدالرحمن في الإثنين 24 يناير 2011, 2:29 am

هل سوف يبدأء الصرف قدا ام لا؟؟
افدنا يا هندسة ،علي الافاده سوف يتم التحرك من عدمة.
بالنسبة الي إن مرحلة صرف الحقوق هي مرحلة وليست نهاية المطاف.

جبريل عبدالرحمن
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 15574
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف فارس الزين علي محجوب في الإثنين 24 يناير 2011, 1:19 pm

تحياتي لجميع المتداخلين في هذا الموضوع الهام
أولا لم تضيع قبيلة المناصير إلاء وكان لأبنائها يد في هذا الضياع بسبب التشرزم والتشتت وسهولة زرع الفتنة بينهم وفي ذات الوقت نجد القبائل الأخري تتكاتف وتنمي مجتمعاتها وتسير إلي الأمام ونحنا في دي فارغة ودي مقدودة . فلتذهب اللجنة إلي الجحيم ولتبقي القبيلة وليذهب النائب إلي أسفل سافلين إذا لم يراعي حقوق القبيلة وليذهب كل فرعون إلي ذات المصير ان كان همه أن يظهر علي حساب قضيتنا العادلة
اخوتي الكرام . نحن لن ننتظر من الدولة أن تمدحنا وتقول المناصير يطلبون حقهم بطرق سلمية وحضاريه ومنذ ثلاث سنوات واهنلنا يعانون شتي اصناف العذاب بسبب شيطان واحد يدعي ( اسامة عبدالله) لاينام الليل وهو يفكر كيفية حياكةالمؤامرات لنا ويجعلنا نضرب بعضنا البعض وأنا اعتقد جازم أن هناك من بني جلدتنا من يتجسس علينا وعلي هذا المنتدي ويصل كل معلومة صغيرها وكبيرها إلي سيده واريد أن اعطيه رسالة لكي يوصلها إلي ولي نعمته
نحن المناصير سوف نأخذ حقنا منك ومن حاكومتك أن كان ذلك عن رضي أو غيره وغدا عند لقاء الرئيس سوف نقوم بفعالية كبيرة تهز اركان دولة تنفيذ السدود نسأل الله سبحانه وتعالي أن يجعل هذا العمل لارياء فيه ولاسمعة ونشهد الله رب العالمين العالمين اننا لانريد غير حقوقنا فقط حقوقنا ...

فارس الزين علي محجوب
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 286
نقاط : 12641
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
العمر : 41

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف يس مصطفي في الإثنين 24 يناير 2011, 1:52 pm

جبريل عبدالرحمن كتب:هل سوف يبدأء الصرف غدا ام لا؟؟
افدنا يا هندسة ،علي الافاده سوف يتم التحرك من عدمة.
بالنسبة الي إن مرحلة صرف الحقوق هي مرحلة وليست نهاية المطاف.
نعم اخي جبريل هي مرحله وليست نهايه المطاف .كدي النمسك القروش بعدين نشوف الجايات"




الرجـــــــال مواقف والمواقـــف تصنـع الرجال

يس مصطفي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة مشرف المنتدى الاسلامي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1273
نقاط : 15615
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف هاشم علي الجزولي في الإثنين 24 يناير 2011, 5:31 pm

الاخ جبريل أسف لتأخر في الرد ( أفيدونا هل يبدأ الصرف غدا ام لا ) ولقد كان ذلك في انتظار الفعل بمعني ان يتم الصرف والجمد الله الان قد تحقق الصرف ولقد كنت في موقع لاأستطيع الاجابه الي حين البدايه الفعليه
مع تحياتي وشكري

هاشم علي الجزولي
V.i.P
V.i.P

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1704
نقاط : 17453
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف جبريل عبدالرحمن في الثلاثاء 25 يناير 2011, 2:08 am

شكرا هندسة ،والف مبرووووووووك لاهلنا .
كما ذكرنا صرف الحقوق بداية عملية لإيجاد الحلول العملية لقضية كثر فيها التأويل والجدل وفقدان الثقة في نظام كانت تكن لة الغالبية العظمي الولاء ولن يكون في الامر مبالغة إذا قلت الولاء الاعمي.

جبريل عبدالرحمن
عضو ذهبي
عضو ذهبي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1356
نقاط : 15574
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خلق حدث في الولايه قبل زياره الرئيس

مُساهمة من طرف أبوسفيان خلف الله في الأحد 06 فبراير 2011, 6:31 am

شكرلك ياجزولي لفتح الموضوع الحساس ولكن ------!! من يهن يسهل الهوان عليه وماجرح من ميت الااااام اللبيب بااشاره يفهم

أبوسفيان خلف الله
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2122
نقاط : 16401
تاريخ التسجيل : 17/07/2010
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى