المناصير بلدي
الزائر الكريم مرحبا بك في منتدى المناصير بلدي
ان لم تكن مسجلا فيرجى الضغط على زر التسجيل وملء بياناتك لقبول عضويتك

صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف ساري الليل في السبت 27 نوفمبر 2010, 2:01 pm

ماأجمل ان نحب الخير لاهلنا بني منصور , ومأجمل ان نحمل هم بعضنا البعض , نتكاتف , نتالف , نترابط , يعيين بعضنا بعضا , ليس بالمال فحسب , ولكن معنويا ,,,, ماأجمل ان نعيين كل حمل رايه روابط خدمة المنطقة من الطلاب معنويا قبل ان تكون ماديا ,, ماحملني لكتابة هذا البوست ان احد ابناء المنطقه ( شخصية معروفه ) يشار اليها بالبنان قصدوه في مشورته ان ينهلو من فيضة وان يمدهم معنويا , ولكن كسر خاطرهم بكلمات جارحه , لم يكلف نفسه , ليس المال الذي ذاهب ولن يدوم لانسان , ولكن رفع الروح المعنويه والكلمة الطيبة التي قيل انها جواز سفر , وتبسمك في وجه اخيك صدقه واهلنا بيقول ليها ( بليله مباشر ولا ضبيحة مكاشر ) وفيما معني الحديث الشريف (كل يوم تطلع فيه الشمس ، يعدل بين الاثنين صدقة ، ويعين الرجل على دابته فيحمل عليها ، أو يرفع عليها متاعه صدقة ، والكلمة الطيبة صدقة ، وكل خطوة يخطوها إلى الصلاة صدقة ، ويميط الأذى عن الطريق صدقة ) , والكلمة الطيبة تضمد الجرح وهي لمسة رائعة...
رسالة خاصة للشخص المعني ان يعرف نفسة ويغير من اسلوب حياته , والا مافي داعي يقول ان منصوري ويحمل رايه بني منصور ,,, لكم جميعا مودتي ,,,




ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16806
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف يس مصطفي في السبت 27 نوفمبر 2010, 3:50 pm

المشكله انو تلقاه مع الاخرين زي طائر البوم ومع اهلو فرعون




الرجـــــــال مواقف والمواقـــف تصنـع الرجال

يس مصطفي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة مشرف المنتدى الاسلامي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1273
نقاط : 15610
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف مصباح محمد مصباح في السبت 27 نوفمبر 2010, 6:42 pm

الابن أسامة لك التحية ولأهل بيتك الكرام تعجبني كتاباتك وحماسك للمناصير، ويشاركك في هذا ابننا مصطفى عمر الحسن أحيه من هذا المنبر المنصوري، وأكد لو ربع شباب المناصير مثلكما لارتقت بلدنا إلى مصاف الأقاليم المتقدمة، ولا أحب أن أمدحكما بهذه السطور ولكن أقول لكما جزاكما الله خيراً. طبعا يا أسامة دائماً المجتمعات لا تخلو من مثل هؤلاء ولو الناس التفتوا لمثل هؤلاء المثبطين للهمم لما أنجز أهلنا المناصير مثل هذه المشروعات وتثبيت خيارهم المحلي ببناء دور العلم والمساجد والمستشفيات، سيروا أيها الشباب والبركة فيكم إن شاء ونحن من هنا ومن على البعد ندعوا الله أن يوفقكم والذي يعمل الخير جزاه عند الله. وشكرا مصباح.

مصباح محمد مصباح
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 16246
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف محمد عمر محمد في الأحد 28 نوفمبر 2010, 3:20 am

شكرا اسامه .حقيقه يجب ان يعرف الجميع ان احترام الطلاب وروابطهم هو احترام لكل المنلصير .ونحن كخريجين يجب ان لا نسكت لاى تطاول على رجال المستقبل وان يعرف الجميع هذا .ولك ودى .

محمد عمر محمد
عضو متميز
عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 659
نقاط : 13184
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف sheery51 في الأحد 28 نوفمبر 2010, 5:59 am

شكرا اسامه ودايما التمسوا العذر للاهل وطولوا بالكم وحتما يجى يوم
وتصفى السراير انشاء الله

sheery51
عضو نشيط
عضو نشيط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 182
نقاط : 12244
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف ساري الليل في الإثنين 29 نوفمبر 2010, 10:41 pm

اتمني من الشخص المذكور اعلاه ,,,,, ان يعرف نفسه بنفسه من خلال الاطلاع في المنتدي او باي وسيله مشروعة ,,, المهم في الامر ان نستنكر هذا الامر ونعمل جميعنا في تعاون وتكاتف ,, وخاصة الطلاب الذين يبذلون جهدا خرافيا وهم يدخرون من مصاريفهم الخاصة ( حق الفطور والموصلات ) من اجل العمل الاجتماعي العام , ومن لم يتعلم البذل والمشاركة الاجتماعية وهو طالب ,,, فسيفعل كما فعل صاحبنا سابق الذكر ويقول ليهم ده ماشغلنا وهو يمتلك بعض الدينارات ولاحتي كلمه ماشاء الله سيروا وعين الله ترعاكم ( كميه كبيره من التسبيط ) ولكن حتما سنلتقي ,,,, دمتم جميعا .

ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16806
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف على عيسى في الأربعاء 01 ديسمبر 2010, 10:39 pm

الاخ ابوالرميساء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفقك الله لقد عهدناك سباقا للخير من خلال العمل العام
وماطرقت يذكرنا بايام مضت ورابطة الطلاب وايجارات المنازل كداخليات (اسماء منها من مضى الى الله )ولكن مالاينسى من استقبل هاشا باشا ومن غير ذلك وانت تعلم ولكننى لاالتمس العزرللمكشرين انيابهم لابنائهم

على عيسى
عضو مبدع
عضو مبدع

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 344
نقاط : 11861
تاريخ التسجيل : 01/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف ساري الليل في الأحد 05 ديسمبر 2010, 3:41 am

مع احترامي الشديد وبعد التحايا والشكر يا (شيري51 ) العمل العام صعب جدا , ولكن لذته تاتي في تنفيذ وصيه رسولنا الكريم خيركم خيركم لاهله , والزول المافيهو خير لاهله , الله تعلم يكون فيه خير , ( ده كلام عام ) وحديث الرسول ( ص ) يقول فيما معناه الخير في وفي امتي الي يوم القيامه , وتقولي انو التمسوا العذر ولكن اذا تكرر نفس الاسلوب ونفس الطريفه ماذا انت قائله ياشيري 51 ؟؟؟؟؟؟

ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16806
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف sheery51 في الأحد 05 ديسمبر 2010, 5:34 am

الاخ اسامه بعد التحيه وكل الاحترام والتقدير انا منصوريه حنينه شديد تقبلونى بكل
علاتى بس كان قصدى ما تزعلوا من بعض ابدا مهما كان السبب ويا اسامه اخوى
البحب الله ورسوله وداير يساعد اهلو موجود والمغرور بالدنيا وناسى الغلابه برض كمان فى
وربنا يهدينا ويهديهم وبرضو يا اسامه لا تزعلوا والتمسوا العذر ويجى يوم تصفى النفوس
وانتوا ربنا يعظم اجركم ويوفق دايما مساعيكم النبيله ويجعلكم الله ذخرا للمناصير ونعتز بيكم
سامحنى يا اخوى ولك فايق احترامى وشكرى والتحايا العاطرات للاسره الكريمه
اختكم شيرى

sheery51
عضو نشيط
عضو نشيط

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 182
نقاط : 12244
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف ساري الليل في السبت 11 ديسمبر 2010, 6:14 pm

وذي ماقال جنابو علي لا التمس العذر للمكشرين انيابهم لابنائهم ابدا .

ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16806
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف ساري الليل في السبت 22 يناير 2011, 1:48 am

sheery51 كتب: الاخ اسامه بعد التحيه وكل الاحترام والتقدير انا منصوريه حنينه شديد تقبلونى بكل
علاتى بس كان قصدى ما تزعلوا من بعض ابدا مهما كان السبب ويا اسامه اخوى
البحب الله ورسوله وداير يساعد اهلو موجود والمغرور بالدنيا وناسى الغلابه برض كمان فى
وربنا يهدينا ويهديهم وبرضو يا اسامه لا تزعلوا والتمسوا العذر ويجى يوم تصفى النفوس
وانتوا ربنا يعظم اجركم ويوفق دايما مساعيكم النبيله ويجعلكم الله ذخرا للمناصير ونعتز بيكم
سامحنى يا اخوى ولك فايق احترامى وشكرى والتحايا العاطرات للاسره الكريمه
اختكم شيرى
اختلاف الراي ياشيري لايفسد للود قضية ,,, دمتم .

ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16806
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف HASSAN SULIMAN في السبت 22 يناير 2011, 2:21 am

الاخ ابو المعز تحيه لك وانت تشيل هموم الطلاب واهل البلد ولكن يا خلف الله عزبتنا بغموض مواضيعك وده دايره تلفون
وبعدين شايف جباتك ملقطى وانت حارسا وربنا يجعله فى ميزان الحسنات

HASSAN SULIMAN
عضو متميز
عضو متميز

الأوسمة عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 611
نقاط : 12475
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 46

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف nader nor elhadi ali في السبت 22 يناير 2011, 3:25 am

شكرا كتييير اسامه هاشم الحسن . لقد فتحت موضوع حساس جدا ويجب على الجميع مناقشته بأستفاضه فالعمل فى الروابط يثقل وينمى قدرات طلابنا .لكن بعض ابناء المناصير ممن اعطاهم الله سعه فى المال لا يعطون ولا يعرفون جبر الخواطر بالكلمات المجامله فكانهم يظنون بأن الطلاب يعملون لحسابهم الخاص .
فالطالب كما اشرت اسامه يقتتطع شى من حق المواصلات والفطور ليصلك فى مؤسستك او مكان عملك وينتظر بالساعات وبعد ذلك لايجد الا التجريح منك.
فالذاكره لا تنسى فالمواقف تحفر فى الذاكره .والكل يشيد بمواقف ويـتأسف على مواقف مخذله . الرجل معروف (القال الكلام ده )

nader nor elhadi ali
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى شعراء المناصير

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 632
نقاط : 13543
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف ساري الليل في السبت 22 يناير 2011, 3:42 am

HASSAN SULIMAN كتب: الاخ ابو المعز تحيه لك وانت تشيل هموم الطلاب واهل البلد ولكن يا خلف الله عزبتنا بغموض مواضيعك وده دايره تلفون
وبعدين شايف جباتك ملقطى وانت حارسا وربنا يجعله فى ميزان الحسنات

والله نحن ماقصدنا نشيل حال بعض , والموضوع يبقي فتنه ولكن قصدنا الاصلاح بقدرالامكان ( والفي بطنوا حرقص براه بيرقص ) , بعدين حقيقة الموضوع ده واجعني شديد ومتراكم لعده سنوات مضت ( 11 سنه ) وتكرر مره أخري مع احد الطلاب وبرضوا بدون ذكر الاسماء , ومااردت الا الاصلاح ماأستطعت ,,, ودمتم .

ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16806
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف nader nor elhadi ali في السبت 22 يناير 2011, 5:02 am

والله يااسامه الكلام ده اصلو مايسكتو عليهو .هى مغصه ساى

nader nor elhadi ali
مشرف
مشرف

الأوسمة مشرف منتدى شعراء المناصير

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 632
نقاط : 13543
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف HASSAN SULIMAN في السبت 22 يناير 2011, 4:09 pm

الاخ اسامه والاخ نادر الشاعر ابن الشاعر انتم اكثر الناس معرفه بهموم الطلاب وهذا الموقع للفضفضه وبيان للناس واعطاء كل زى حق حقه وفضح كل ماهو جبان وطماع وغير متعاون لكى يكون عبره وكل الناس تعرفه وليعيش فى عزله وبعد داك خلى قروشو التنفعو ولو نظرتم ما حولكم لوجدتم الكثير من الناس وخاصه المناصير الذين اجبرتهم الظروف للعوده الى اهلهم وبلدهم والمثل يقول (( القروش والسلطه عمرها ما كانت اهل وظهر))

HASSAN SULIMAN
عضو متميز
عضو متميز

الأوسمة عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 611
نقاط : 12475
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 46

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف ساري الليل في الجمعة 28 يناير 2011, 4:57 pm

HASSAN SULIMAN كتب: الاخ اسامه والاخ نادر الشاعر ابن الشاعر انتم اكثر الناس معرفه بهموم الطلاب وهذا الموقع للفضفضه وبيان للناس واعطاء كل زى حق حقه وفضح كل ماهو جبان وطماع وغير متعاون لكى يكون عبره وكل الناس تعرفه وليعيش فى عزله وبعد داك خلى قروشو التنفعو ولو نظرتم ما حولكم لوجدتم الكثير من الناس وخاصه المناصير الذين اجبرتهم الظروف للعوده الى اهلهم وبلدهم والمثل يقول (( القروش والسلطه عمرها ما كانت اهل وظهر))

الفتنه مافي داعي ليها ( وزمان رسولنا الكريم علمنا وهو يقول الكلام بصفة عامه مابال اناس يفعلون كذا وكذا ) فالنتعلم منه عليه الصلاه والسلام ليصير نهجا لممارساتنا في حياتنا كلها .

ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16806
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف HASSAN SULIMAN في الجمعة 28 يناير 2011, 9:31 pm

االاخ اسامه نعم التاسى برسول الله هى الفضيله وهو المطلوب ولكن انتو تقل كليكم وغلبكن السكات فلذلك حبينا مشاركتكم الهم والوجع والمغسه كما زكر اخونا نادر

HASSAN SULIMAN
عضو متميز
عضو متميز

الأوسمة عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 611
نقاط : 12475
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 46

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف HASSAN SULIMAN في السبت 29 يناير 2011, 2:20 am

ولا رايكم شنو

HASSAN SULIMAN
عضو متميز
عضو متميز

الأوسمة عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 611
نقاط : 12475
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 46

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف ساري الليل في السبت 29 يناير 2011, 2:26 am

هدفنا انو الزول يعرف نفسوا ويعالج الخطأ ويبقي عشرة علي اهلوا .

ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16806
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف HASSAN SULIMAN في السبت 29 يناير 2011, 2:33 am

وبرضو كمان

HASSAN SULIMAN
عضو متميز
عضو متميز

الأوسمة عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 611
نقاط : 12475
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 46

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف HASSAN SULIMAN في السبت 29 يناير 2011, 2:43 am

وبعدين يمكن الزول المعنى دا يكون ما مشارك فى هذا المنتدى

HASSAN SULIMAN
عضو متميز
عضو متميز

الأوسمة عضو متميز

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 611
نقاط : 12475
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 46

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف ساري الليل في الثلاثاء 01 مارس 2011, 4:09 am

مصباح محمد مصباح كتب:الابن أسامة لك التحية ولأهل بيتك الكرام تعجبني كتاباتك وحماسك للمناصير، ويشاركك في هذا ابننا مصطفى عمر الحسن أحيه من هذا المنبر المنصوري، وأكد لو ربع شباب المناصير مثلكما لارتقت بلدنا إلى مصاف الأقاليم المتقدمة، ولا أحب أن أمدحكما بهذه السطور ولكن أقول لكما جزاكما الله خيراً. طبعا يا أسامة دائماً المجتمعات لا تخلو من مثل هؤلاء ولو الناس التفتوا لمثل هؤلاء المثبطين للهمم لما أنجز أهلنا المناصير مثل هذه المشروعات وتثبيت خيارهم المحلي ببناء دور العلم والمساجد والمستشفيات، سيروا أيها الشباب والبركة فيكم إن شاء ونحن من هنا ومن على البعد ندعوا الله أن يوفقكم والذي يعمل الخير جزاه عند الله. وشكرا مصباح.
عمنا مصباح بعد التحيه ,,,
لم يجبرني علي الرد الاحماسك الدافق لاهلك وانت تشجع وتكتب وتناقش وانتم في بلاد الغربة تعانون الامرين المعايش وفراق الاهل والغربه ( والغربه حاره ) ومابتندار بس ذي مابيقول الوالد دائما المعايش جبارة , وربنا يديكم بقدر نواياكم وحماسكم وتشجيعكم معنويا قبل ان يكون ماديا , وعمرنا محدود لازم ندخره للاخره بخدمه الاهل وخاصة ذوي القربي .

ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16806
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف ساري الليل في الثلاثاء 22 مارس 2011, 1:47 pm

HASSAN SULIMAN كتب: وبعدين يمكن الزول المعنى دا يكون ما مشارك فى هذا المنتدى

حياتنا قصيرة قد نرحل بأي لحظه ..الزاد ليس بكثير والوقت قليل .. لكني أخاف ..أخاف أن امضى فلا يتذكرني أحد ..أمضى مع الأيام كأني لم أكن ..فكلما تذكرت ذلك بكيت .. فما نحن إلا ضيوف ..إن بقينا اليوم فغداً سنرحل .. فما هي إلا أعمالنا اللتي بها نلقى الله وبها قد يسعد الناس كلما تذكرونا وقد يدعون علينا بها ..فما أجمل أن ترحل ويبكيك الناس

ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16806
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف ساري الليل في الثلاثاء 17 مايو 2011, 1:25 am

يس مصطفي كتب:المشكله انو تلقاه مع الاخرين زي طائر البوم ومع اهلو فرعون

بوركت ياسين

خوفي وأكثر خوفي من أبناء بلدي ذو وجهين

يبدون انهم مصلحون أجتماعيون

وهم يحملون وجها أخر

يضمرون الحقد والحسد

يعملون لصالح اجنده شخصية

ساري الليل
ملـــــكي
ملـــــكي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 2091
نقاط : 16806
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صفاءنا صعب لو اتعكر !!!

مُساهمة من طرف يس مصطفي في الثلاثاء 17 مايو 2011, 4:39 am

مشكور اسامه
المثل يقول بليله مبشر ولا ضبيحه مكشر
لكن المشكله انو بعضنا يظنون ان هذه القيادات المنصوريه لن تاتي بعدها قيادات مع وجود وجوه جديده واختفي اخري
اما الذين يعملون لاجنده شخصيه علي حساب اهلهم لن يفلتوا منا ابدا وسنزحف عليهم الملايين لتطهير المناصير منهم بيت بيت000000000000




الرجـــــــال مواقف والمواقـــف تصنـع الرجال

يس مصطفي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة مشرف المنتدى الاسلامي

احترام قوانين المنتدى : 100

عدد المساهمات : 1273
نقاط : 15610
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى